@mobarak.abdallh: مرات بنتعب زاتو من كترة الاعذار البنختها للبنحبهم عشان ما نصل معاهم مرحلة الهوان .. مرحلة يهون عليك فراقهم رغم محبتك ليهم ، مرحلة خلاص اعذاري كلها كملت ليك وحتى لو في عذر حقيقي ما عندي استعداد اقبلو منك .. بتصل المرحله دي بعد تمشي وتمشي وتتغافل وتتجاهل وتجي على نفسك الف مره وتعمل فيها غبي الف مره وتعصر على نفسك الف مره بس عشان ما تزعلو ! عشان مستخسر الريده دي تروح ساي كده .. ف بتضطر تعصر على نفسك شديد وتتجرد من كل وعيك العقلي وبصيرتك الحسيه وتعمل فيها ما شايف اي شي من تصرفات مزعجه ومواقف جارحه و وعود كاذبه وتعمل نفسك غبي جدجد لا بتزعل لا بتضايق لا بتعاتب ولا حتى بتتكلم عشان بس خايف على خاطرو ! والكبرياء الفيك مع غيرو يكفي بلد واسهل شي عندك التخلي ! بس معاهو انت عشمان يجي يوم ويفهم كدهى ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥ كل القلوب الطيبة التي تتابعني، كلماتكم هي الوقود الذي يدفعني للاستمرار، ودعمكم هو السند. لا تبخلوا عليّ بلمساتكم الساحرة؛ لايك، تعليق يبهج القلب، ومشاركة (إكسبلور) ليصل هذا الإحساس لكل قريب وبعيد. دمتم لي سنداً وجمهوراً راقياً. ❤️🙏