j'ai un enfant de 14 ans diabètique type 1 es que vous preniez pour des exercices physiques peur de surpoids
2026-06-15 15:06:43
1
BK :
نتفق معاك 100%
2026-06-14 20:40:03
11
najat :
انا سمنت بسبب أدوية هستامين الحساسية
2026-06-15 16:59:59
3
chinwistar💫young :
أنا نوزن 92 كيلو كاره حياتي
2026-06-16 16:50:55
1
🇩🇿 عبدالنور 🇩🇿 :
انا المشكل تاعي نحافة
حياتي كامل و انا نحيف
2026-06-16 12:09:46
2
رحاب الجنة :
انا كنت 120 وليت 60 عادي ثقة في نفس رياضة و الاكل
2026-06-15 15:58:14
6
ŏŭ_ăĥ_îđ :
كذلك الوعي عنده دور ، لما الانسان يلحق لسن البلوغ و يولي مسؤول ، كيفاه يسمح لنفسه انه يستمر على ذلك الوضع ، الصحة اغلى شيء و الحفاظ عليها هو قرار يجب علينا جميعا اخاذه
2026-06-15 15:38:30
9
kika🌼🤍 :
ديمن نشوفو ف فردلوو و الله تغير ملحوظ ربي بارك عليه
2026-06-15 01:43:48
5
sima zdj :
انا بابا والله ميخلنى ناكل سكريات ولا مشروبات حتى كبرت على هد سيرا من غير تمر و سكر الفواكه
اول حاجة مانعها على ولدي هي الحلويات ظرك رجع كي يحب ياكل حاجة يشاورني بابا يلاه صحية ناكلها لخبز غازوز جو ممنوع عندي طفل 7 سنين ما شريتلهش حبة حلوى البديل حبة فاكهة ✌
2026-06-15 19:27:58
1
Hamza Talha :
ياريت تلقاولي مكان ظعكم راني نعاني. الام ظهري اركايبي. والحوايج الي نلبسهم ما يجونيش 😓😓
2026-06-16 14:31:36
1
Mohamed Maestro :
السلام عليكم .ايهما اصعب من السمنة الى النحافة او من النحافة الى السمنة؟؟؟؟؟؟؟ السؤال موجه لي مجربيين وشكرا
2026-06-15 18:36:47
1
Sultanat Ange :
الله يبارك بتوفيق
2026-06-14 22:11:04
1
simple 31 :
الله يشفي كل مريض
وانت كوتش الله يعطيك الصحة
2026-06-14 20:37:51
2
💛🖤𝓝𝓪𝓭𝓲𝓻 :
وين هذي
2026-06-16 00:51:12
1
Dounia Radia720 :
Le problème c’est que presque tout le monde reprend bcp de poids après l’émission
2026-06-15 00:28:40
1
zen :
كما كوتش تقدر تسميه صح مؤثر يساعد ناس تبني ثقة في نفسها ويعلمهم عادات مليحة
2026-06-15 13:14:05
1
maryouma7 :
صحيح لا مبالاة تاع الوالدين وعدم الاكتراث لصحة اولادهم
2026-06-14 23:34:03
2
To see more videos from user @be.you8826, please go to the Tikwm
homepage.