بالله عليك تجميعة ب 17500 فيها كرت 580 ?
عندي تجميعة بتسوا 10000 او 12000 وفيها كرت 1070.
طيب كان جيب معالج r5 1600 واسترخص بالبورد وجيب كرت احسن.
هيك ولا هيك البورد مش ضروري تكون فيها vrm جبارات وعليهم هيتسينك عملاقة، لأن المعالج يستهلك طاقة قليل جدا وهيك بوردات عليهم هيتسينك مصممين للمعالجات الي تستهلك 100 واط على الاقل.
هيك وفرنا اقل شيء الف ليرة او الف وخمس مئة، بتجيب فيهم gtx 1660 super
2026-06-15 07:08:12
0
black.raven_7 :
في شحن برا تركيا لو لا
2026-06-15 18:41:23
0
FADE :
سعربصرح حلو👍
2026-06-16 04:42:21
0
حمود YT :
عطني الهديه وخلي الباقي لك اخي
2026-06-19 18:08:23
0
عاشق 💞حلب :
يا جبار
2026-06-16 18:46:19
0
عبود :
لو بدون شاشه
2026-06-14 22:46:37
0
black.raven_7 :
في شحن على اوربا
2026-06-15 16:40:52
0
To see more videos from user @al3m_luffy, please go to the Tikwm
homepage.