تبون الصراحه؟ لو كنت بمكان داليا برجع كرما، كارما هي الوحيده الي تغني انقلش وعندها تحكم بالطبقات اكثر وتقدر تسوي هاينوت مره عالي اما مراد مايقدر يغني الا عراقي ويغني بس على طبقه وحده
2026-06-15 11:52:34
581
𝑅𝑎𝑔ℎ𝑎𝑑🪷 :
مفروض كانت تختار كرمى و مراد وترجع ادم
2026-06-15 10:16:03
493
𝓑 🦢 :
كان المفروض تختار آدم و كرمة و ترجع مراد
2026-06-15 16:59:23
55
᥅ɑׁׅ֮᥎꫶ׁׅꫀׁׅܻᥣׁׅ֪ :
للأسف ذافويس مستحيل يدعم الأصوات العربيه الي تعرف تغني بوب ، لازم يصعدون فقط الي يغنون عربي
2026-06-15 09:56:04
160
💙! :
بلا عود هاذي تخسر ولمى تفوز؟
2026-06-17 06:48:40
88
Ebtsam🥀 :
غنت احسن من مراد بكتير
2026-06-15 14:30:57
74
firassss :
وش وضع الي قالوا لا
2026-06-15 12:42:07
21
R/SYL🩵 :
المفروض تختار آدم و كرمة و ترجع مراد !!
2026-06-15 17:28:55
19
🍒 :
لاحظت أن ولا مره ذا فويس خلا شخص يغني انجليزي للنهائي رغم أن يكون صوتهم روعه
2026-06-16 18:49:54
24
i9 :
انضلمت لانها تغني انگلش
2026-06-15 07:52:37
19
ريماس🩷 :
المفروض كانت تختار ادم ومراد وترجع لمى
2026-06-15 17:53:23
8
Karam :
يعني طبعا هاي احسن من مراد
2026-06-15 07:15:57
9
M🩶 :
والله انها تستاهل تتاهل اكثر من مراد لي انهم ما يعرفون اجنبي
2026-06-15 07:34:03
14
يمكن انا| ضي خالد :
ولله مراد وكرمى افضل صوتين وصوت لما كنه ناموسه
2026-06-16 23:09:09
6
っ(◔◡◔)っ🌪️ 𝑅𝑒𝑒𝓂🌪️ :
المفروض كانت اختارت مراد وادم ورجعت كرمه 😔
2026-06-15 14:28:39
13
🌷메모리🌷 :
مفروض تختار ادم ومراد ويرجعو كارما
2026-06-16 08:39:30
7
🌷HUSSAIN || حــســيــن :
تستحق تفوز هية ومراد وادم
2026-06-15 13:42:33
7
𝐉𝐚𝐧𝐧𝐚🖤 :
صوت كرمه حلو كلش بس المشكله الناس تحب الاغاني العربيه ✨
2026-06-15 07:25:39
10
“ :
صوتها قوي بس مارح ترجع
2026-06-15 06:53:20
8
To see more videos from user @fahad_and_fahad, please go to the Tikwm
homepage.