فعلا كلام صحيح مااحوجنا لانسان تستند عليه في حزنك وتشتكي له عن كل ماايضرك يارب عوضك جميل
2026-06-15 14:10:11
0
شمس محمد :
بعيد بس جنبي فكل الحالات
2026-06-15 18:38:37
0
SUMAYA🦋 :
ليه كلماتك لامست قلبي وذكرتني بشي من الماضي.
2026-06-24 13:05:35
0
NQR :
بابسي بابسي بابسي 😂😂😂
2026-06-15 14:17:02
0
تريت :
كيف تقدر تشوف حزنه من بعيد وتكتب عنه بكل هالشوق ويمكن تترك بينك وبينه مسافة أكبر من البعد نفسه؟
أحيانًا الوجع مو في الغياب الوجع الحقيقي إن شخص نحتاجه يعرف إننا نتألم ويكتفي بالكلام والكتابة بدل ما يجي ويكون موجود معه
إذا كان قلبك يوصلك له كل يوم ليه خطواتك ما وصلت؟
الحب مو بعدد المرات اللي تمنّيت فيها تواسيه الحب بالمرة اللي كسرت فيها خوفك وجيته
قل لي… هل البعد فعلًا هو اللي منعك؟ أو إنك اخترت يظل الحب مجرد كلام حلو وبس؟
2026-06-15 08:16:58
4
sham :
سبايسي
2026-06-15 08:18:57
0
3omre_enta :
7elooo ktiir
2026-06-15 20:14:32
0
Arctic :
شخص هكذا فقط....😁
2026-06-15 16:58:48
0
asterbake :
😢
2026-06-16 01:16:29
0
To see more videos from user @hu.7077, please go to the Tikwm
homepage.