@kecodoc_k4: Hãy để lại video này một điều tích cực đi nè🥰🥰#cảnhchill #nhacchill #hoanghon #KẻCôĐộc

Kẻ Cô Độc
Kẻ Cô Độc
Open In TikTok:
Region: VN
Monday 15 June 2026 09:50:33 GMT
1421
73
1
3

Music

Download

Comments

quangmuacapcut19
𝓠𝓾𝓪𝓷𝓰 𝓜𝓾̛𝓪(📻🌄). :
🥰🥰🥰
2026-06-19 17:59:05
0
To see more videos from user @kecodoc_k4, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

بعد كل القهر والدموع اللي عشتها ببيت أمي بسبب خيانته جنت واصلة لمرحلة حتى صوته ما أطيقه بس الدنيا دارت بيا بيوم واحد جنت كاعدة بغرفتي وبنتي تلعب بالالعاب يمي وتناغيني بصوتها الناعم هالأيام جنت أحس بنحول ودوخة مو طبيعية عبالي من التفكير والسهر بس الشك دفعني أسوي تحليل حمل ومصيبتي جانت من شفت الخطين واضحة مثل عين الشمس أنا حامل! توني دريت وبطني بيها روح جديدة وهو كلشي ما يدري ولا إله علم بالسالفة لزمت بطني وأنا أباوع على بنتي ودموعي نزلت غصب عني أمي دخلت عليا فجأة شافت وجهي أصفر وأرجف لزمتني من كتفي  أمي: يمة شبيج؟ اسم الله رحمان شكو شصاير؟ خبيت التحليل بجنطتي بسرعة  وتين: ماكو شي يمة بس شوية دايخة من التعب ما ردت أكسر ملبها وأشيلها هم فوك همها مالي غيرها بهالدنيا وما أتحمل أشوف دمعتها بينما إحنا نسولف اندك الباب راحت أمي تفتح الباب وإلا يطلع هو واكف وجهه ذبلان وعيونه مبين بيها الندم دخل وسلم ودنّم على إيد أمي وكال بصوت مخنوك  أمير: يمة أني جاي اعتذر منج ومن بنتج البيت ظلمة وبدونهم ما أسوى شي جيت أخذ مرتي وبنتي لبيتهم، وعاهدت ربي هالمرة كلشي يتغير أمي باوعت عليه بنظرة كلها عتب وكالتله الكسرة بكلب بنتي مو هينة يا يمة عفت حبها وعشرتها علمود ن..زوة؟ مادري شكلك حسبي الله ونعم الوكيل عليك ولك هو ماعندها غيرك تشوفك سندها وظهورها ولتالي رحت وخنتها بعد القرار يرجع إلها التفت عليا وتقرب يريد يلزم إيدي وعيونه مدمعة  أمير: فدوة لعينج سامحيني  أدري الج.رح جبير بس مالي غيرج بهالدنيا غلطة وصارت ارجعي وياي وبس شوفي شراح أسوي علمود أرضيج  بذيج اللحظة بنتي من شافته ركضت عليه وهي تضحك:  تولين:  بابا.. بابا!  وشبكت رجله هو شالها لحضنه حيل وكام يبجي ويدفن وجهه بكتفها شفت لهفة بنتي وتذكرت الطفل اللي ببطني وقررت أرجع بس مو على موده رجعت على مود جهالي وبس  لميت غراضنا بست رأس أمي ودعتلي بدموعها وطلعنا طول الطريق بالسيارة جان يحاول يتقرب مني ويلزم إيدي وهو يكول  أمير: أحبج وتيني أموت بيج   بس أني جنت أرده ببرود وأباوع من الشباك من وصلنا ودخلنا البيت قفلت الباب ورايا هو عاف الغراض والتفت عليا بسرعة جان ملهوف ومبين بعيونه الشوگ والجر..أة يريد يعوض الأيام اللي راحت تقرب مني حيل حصرني بينه وبين الحايط ونزل رأسه يريد يشمني ويحضنني بقوة وهو يهمس بصوت ذايب   أمير: مشتاق لرجفتج بحضني  مشتاق لكلشي بيج كافي زعل فدوة لروحج أنا هنا ما ضعفت ولا خفت باوعت بوسط عيونه وحطيت إيدي على صدره وبعدته عني بكل ماعندي قوة وتين: على كيفك لتظن جيتي هنا لأن ميتة عليك أو لأن نسيت خيانتك أنا رجعت لبيتي على مود بنتي وبس من هاليوم أنا وأنتَ بنفس البيت بس غرفتي معزولة واللمسة اللي جنت تاخذها هسة تحلم تلوح طرف ثوبي بيها عفته واكف بمكانه مصدوم، أنفاسه عالية وما كدر ينطق بحرف واحد لأن شاف وحدة ثانية غير البنية الضعيفة اللي جان يعرفها دخلت لغرفتي وبحضني بنتي قفلت الباب  أكملل ؟؟؟؟؟؟؟ #fyp #اكسبلورexplore #قصتي #وتين #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂
بعد كل القهر والدموع اللي عشتها ببيت أمي بسبب خيانته جنت واصلة لمرحلة حتى صوته ما أطيقه بس الدنيا دارت بيا بيوم واحد جنت كاعدة بغرفتي وبنتي تلعب بالالعاب يمي وتناغيني بصوتها الناعم هالأيام جنت أحس بنحول ودوخة مو طبيعية عبالي من التفكير والسهر بس الشك دفعني أسوي تحليل حمل ومصيبتي جانت من شفت الخطين واضحة مثل عين الشمس أنا حامل! توني دريت وبطني بيها روح جديدة وهو كلشي ما يدري ولا إله علم بالسالفة لزمت بطني وأنا أباوع على بنتي ودموعي نزلت غصب عني أمي دخلت عليا فجأة شافت وجهي أصفر وأرجف لزمتني من كتفي أمي: يمة شبيج؟ اسم الله رحمان شكو شصاير؟ خبيت التحليل بجنطتي بسرعة وتين: ماكو شي يمة بس شوية دايخة من التعب ما ردت أكسر ملبها وأشيلها هم فوك همها مالي غيرها بهالدنيا وما أتحمل أشوف دمعتها بينما إحنا نسولف اندك الباب راحت أمي تفتح الباب وإلا يطلع هو واكف وجهه ذبلان وعيونه مبين بيها الندم دخل وسلم ودنّم على إيد أمي وكال بصوت مخنوك أمير: يمة أني جاي اعتذر منج ومن بنتج البيت ظلمة وبدونهم ما أسوى شي جيت أخذ مرتي وبنتي لبيتهم، وعاهدت ربي هالمرة كلشي يتغير أمي باوعت عليه بنظرة كلها عتب وكالتله الكسرة بكلب بنتي مو هينة يا يمة عفت حبها وعشرتها علمود ن..زوة؟ مادري شكلك حسبي الله ونعم الوكيل عليك ولك هو ماعندها غيرك تشوفك سندها وظهورها ولتالي رحت وخنتها بعد القرار يرجع إلها التفت عليا وتقرب يريد يلزم إيدي وعيونه مدمعة أمير: فدوة لعينج سامحيني أدري الج.رح جبير بس مالي غيرج بهالدنيا غلطة وصارت ارجعي وياي وبس شوفي شراح أسوي علمود أرضيج بذيج اللحظة بنتي من شافته ركضت عليه وهي تضحك: تولين: بابا.. بابا! وشبكت رجله هو شالها لحضنه حيل وكام يبجي ويدفن وجهه بكتفها شفت لهفة بنتي وتذكرت الطفل اللي ببطني وقررت أرجع بس مو على موده رجعت على مود جهالي وبس لميت غراضنا بست رأس أمي ودعتلي بدموعها وطلعنا طول الطريق بالسيارة جان يحاول يتقرب مني ويلزم إيدي وهو يكول أمير: أحبج وتيني أموت بيج بس أني جنت أرده ببرود وأباوع من الشباك من وصلنا ودخلنا البيت قفلت الباب ورايا هو عاف الغراض والتفت عليا بسرعة جان ملهوف ومبين بعيونه الشوگ والجر..أة يريد يعوض الأيام اللي راحت تقرب مني حيل حصرني بينه وبين الحايط ونزل رأسه يريد يشمني ويحضنني بقوة وهو يهمس بصوت ذايب أمير: مشتاق لرجفتج بحضني مشتاق لكلشي بيج كافي زعل فدوة لروحج أنا هنا ما ضعفت ولا خفت باوعت بوسط عيونه وحطيت إيدي على صدره وبعدته عني بكل ماعندي قوة وتين: على كيفك لتظن جيتي هنا لأن ميتة عليك أو لأن نسيت خيانتك أنا رجعت لبيتي على مود بنتي وبس من هاليوم أنا وأنتَ بنفس البيت بس غرفتي معزولة واللمسة اللي جنت تاخذها هسة تحلم تلوح طرف ثوبي بيها عفته واكف بمكانه مصدوم، أنفاسه عالية وما كدر ينطق بحرف واحد لأن شاف وحدة ثانية غير البنية الضعيفة اللي جان يعرفها دخلت لغرفتي وبحضني بنتي قفلت الباب أكملل ؟؟؟؟؟؟؟ #fyp #اكسبلورexplore #قصتي #وتين #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂

About