@krimou379: #شعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #vip #Love

🇩🇿 همسات كريمو 🇩🇿
🇩🇿 همسات كريمو 🇩🇿
Open In TikTok:
Region: DZ
Monday 15 June 2026 14:08:13 GMT
101544
4565
752
859

Music

Download

Comments

fati.fati1663
Fati Fati :
انا تعبت من كل شيء اريد الهدوء والطمآنينة خاصة منذ رحيل امي حبيبتي اخترت الوحدة والهدوء من منكم معي
2026-06-22 17:10:13
24
user3921485912619
بنت الجزائر :
مواليد السبعينات هم جيل البساطة والدفء، جيل عاش أجمل اللحظات بعيدًا عن ضجيج التكنولوجيا وسرعة الحياة. كانت قلوبهم أكثر قربًا من الناس، وصداقاتهم أصدق، وذكرياتهم تُصنع من تفاصيل صغيرة تحمل الكثير من السعادة. عرفوا قيمة الوقت، فاستمتعوا به مع العائلة والأصدقاء، وظلت في أرواحهم لمسة حنين تجعلهم يبتسمون كلما عادوا بذاكرتهم إلى تلك الأيام الجميلة. ☕️🌸 تحياتي لذاك الرجل👀
2026-06-15 17:00:41
74
fatikarima02
fatiKarima :
والله تعبت من عقلية الناس خيرا تعمل شرا تلقى. اتمنى الهدوء وراحة البال فقط.تعبت كثير كثير انا من الجزائر من مواليد 1975.
2026-06-22 20:02:38
8
user279102607796
نسمه أحمد :
تعبنا من كل شيء...وماعاد يهمنا شي كل شي صار عادي....يسعد صباحك
2026-06-23 08:18:35
6
user1999860944161
be happy :
جيل السبعينات نحن جيل ليس لنا مثيل في صفاء القلوب واللاحترام خذلنا القريب والبعيد ولكن نقابل بالكلمة الطيبة والتسامح نعرف الجد وقت الجد ولا نخذل من طلب العون منا نعيش حياتنا لا نحسد ولا ننضر لحياة غيرنا نكتفي بالقدر وما كتبهو الله لنا عشنا ولا نزال اطفال بداخلنا سلام لنا وعلينا
2026-06-22 13:35:22
20
amani.amani485
Amani Amani :
والله كلامك صح دايما نحوس على مكان هادي ونبغي نكون وحدي بزاف
2026-06-22 11:02:44
7
bibichabibich34
Bibicha Bibich :
صح اشتقنا للحنان و الهدوء كاننا اطفال
2026-06-18 10:50:54
14
fraolh2020
فراوله🍓 :
قسم بالله تعبت💔
2026-06-23 11:17:37
4
oum.khadija165
rourou :
نعم انا ابحث دائما على الهدوء واصبحت لا احب الأماكن التي فيها التجمعات احب كثيرا العزلى والمناظر الطبيعية و كل ما هو أخضر والتكلم مع الله وقراءة القرآن
2026-06-21 23:49:14
10
salihabendjiad0
Saliha :
والله صح 👌👏👍مع. انني اجتماعي في وقت فات لكن في الوقت الحالي كلمك ✅✅✅❤❤❤❤❤❤
2026-06-18 15:38:11
5
kharirmiah
kharirmiah :
اصبحت اشتاق الي الماضي الي اصدقاء الطفولة وايام زمان عندما كنا صغار لانعرف من الدنيا الا اللعب واللهو لا مشاكل ولا هموم ولا احزان اصبحنا نعيش في زمان غير زماننا
2026-06-21 21:51:48
9
lamis766
الامازيغية 🇩🇿 :
موجوع قلبي و مكسور كل حياتي احزان 💔
2026-06-16 12:58:45
10
amazon.amazon407
ام عمار :
والله الصح ..نحوس على راحت البال🌹🌹🌹🌹
2026-06-20 06:43:27
5
user1292617848700
احلام :
كلامك صحيح اصبحت اعشق الليل اكتر من النهار
2026-06-18 20:31:15
5
nadyasalama607
nadyasalama607 :
مش من مواليد السبعينات بس مواليد السبعينات والثمانينات والتسعينات والستينات كل المواليد اللي اتولدوا زمان في الوقت ده تعبه من الزمن اللي احنا فيه دلوقتي صعب على الناس كلها كل المواليد احنا كنا احسن منهم كثير قوي في الزمن بتاعنا وربنا يلطف بينا ويكملها على خير انسان محترم كل كلماتك صح في الصميم🌹🌹🌹🌹
2026-06-15 14:24:32
5
malika.mimo48
Malika Mimo :
انا انسانة احب الهدوء و الهروب من المشاكل و الصخب و خاصة بعد موت زوجي اللهةيرحو اريد ان ابقى لأولادي فقط و لا يهمني اي شىء
2026-06-21 20:41:56
5
aicha.kl
Aicha :
و الله صدقت قد اتعبتنا الحياة و أصبحنا لنتحمل الضجيج و فضلنا الهدوء و العزلة و راحة نفسية مع ذكرياتنا
2026-06-20 23:20:44
6
user25835564
user5351833340330 :
تمام
2026-06-22 12:24:28
1
sisi.sisa29
ام اولادي :
كلامك صحيح اخي الكريم كرهنا كولش نحب نقعد واحدي نحب الوحدة 💔💔
2026-06-17 07:35:32
4
da_nai28
Da__noch :
عنبالي حكمني الإكتآب واحدي 😔😔
2026-06-21 17:25:47
3
nisreen6a
دموع الصمت 💔 :
شكد صح كلام روعة 💔😔😔
2026-06-22 11:23:00
2
sandra.menaa
sandra.menaa :
Oui
2026-06-23 18:34:42
1
To see more videos from user @krimou379, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About