انا تعبت من كل شيء اريد الهدوء والطمآنينة خاصة منذ رحيل امي حبيبتي اخترت الوحدة والهدوء من منكم معي
2026-06-22 17:10:13
24
بنت الجزائر :
مواليد السبعينات هم جيل البساطة والدفء، جيل عاش أجمل اللحظات بعيدًا عن ضجيج التكنولوجيا وسرعة الحياة. كانت قلوبهم أكثر قربًا من الناس، وصداقاتهم أصدق، وذكرياتهم تُصنع من تفاصيل صغيرة تحمل الكثير من السعادة. عرفوا قيمة الوقت، فاستمتعوا به مع العائلة والأصدقاء، وظلت في أرواحهم لمسة حنين تجعلهم يبتسمون كلما عادوا بذاكرتهم إلى تلك الأيام الجميلة. ☕️🌸
تحياتي لذاك الرجل👀
2026-06-15 17:00:41
74
fatiKarima :
والله تعبت من عقلية الناس خيرا تعمل شرا تلقى. اتمنى الهدوء وراحة البال فقط.تعبت كثير كثير انا من الجزائر من مواليد 1975.
2026-06-22 20:02:38
8
نسمه أحمد :
تعبنا من كل شيء...وماعاد يهمنا شي كل شي صار عادي....يسعد صباحك
2026-06-23 08:18:35
6
be happy :
جيل السبعينات نحن جيل ليس لنا مثيل في صفاء القلوب واللاحترام خذلنا القريب والبعيد ولكن نقابل بالكلمة الطيبة والتسامح نعرف الجد وقت الجد ولا نخذل من طلب العون منا نعيش حياتنا لا نحسد ولا ننضر لحياة غيرنا نكتفي بالقدر وما كتبهو الله لنا عشنا ولا نزال اطفال بداخلنا سلام لنا وعلينا
2026-06-22 13:35:22
20
Amani Amani :
والله كلامك صح دايما نحوس على مكان هادي ونبغي نكون وحدي بزاف
2026-06-22 11:02:44
7
Bibicha Bibich :
صح اشتقنا للحنان و الهدوء كاننا اطفال
2026-06-18 10:50:54
14
فراوله🍓 :
قسم بالله تعبت💔
2026-06-23 11:17:37
4
rourou :
نعم انا ابحث دائما على الهدوء واصبحت لا احب الأماكن التي فيها التجمعات احب كثيرا العزلى والمناظر الطبيعية و كل ما هو أخضر والتكلم مع الله وقراءة القرآن
2026-06-21 23:49:14
10
Saliha :
والله صح 👌👏👍مع. انني اجتماعي في وقت فات لكن في الوقت الحالي كلمك ✅✅✅❤❤❤❤❤❤
2026-06-18 15:38:11
5
kharirmiah :
اصبحت اشتاق الي الماضي الي اصدقاء الطفولة وايام زمان عندما كنا صغار لانعرف من الدنيا الا اللعب واللهو لا مشاكل ولا هموم ولا احزان اصبحنا نعيش في زمان غير زماننا
2026-06-21 21:51:48
9
الامازيغية 🇩🇿 :
موجوع قلبي و مكسور كل حياتي احزان 💔
2026-06-16 12:58:45
10
ام عمار :
والله الصح ..نحوس على راحت البال🌹🌹🌹🌹
2026-06-20 06:43:27
5
احلام :
كلامك صحيح اصبحت اعشق الليل اكتر من النهار
2026-06-18 20:31:15
5
nadyasalama607 :
مش من مواليد السبعينات بس مواليد السبعينات والثمانينات والتسعينات والستينات كل المواليد اللي اتولدوا زمان في الوقت ده تعبه من الزمن اللي احنا فيه دلوقتي صعب على الناس كلها كل المواليد احنا كنا احسن منهم كثير قوي في الزمن بتاعنا وربنا يلطف بينا ويكملها على خير انسان محترم كل كلماتك صح في الصميم🌹🌹🌹🌹
2026-06-15 14:24:32
5
Malika Mimo :
انا انسانة احب الهدوء و الهروب من المشاكل و الصخب و خاصة بعد موت زوجي اللهةيرحو اريد ان ابقى لأولادي فقط و لا يهمني اي شىء
2026-06-21 20:41:56
5
Aicha :
و الله صدقت قد اتعبتنا الحياة و أصبحنا لنتحمل الضجيج و فضلنا الهدوء و العزلة و راحة نفسية مع ذكرياتنا
2026-06-20 23:20:44
6
user5351833340330 :
تمام
2026-06-22 12:24:28
1
ام اولادي :
كلامك صحيح اخي الكريم كرهنا كولش نحب نقعد واحدي نحب الوحدة 💔💔
2026-06-17 07:35:32
4
Da__noch :
عنبالي حكمني الإكتآب واحدي 😔😔
2026-06-21 17:25:47
3
دموع الصمت 💔 :
شكد صح كلام روعة 💔😔😔
2026-06-22 11:23:00
2
sandra.menaa :
Oui
2026-06-23 18:34:42
1
To see more videos from user @krimou379, please go to the Tikwm
homepage.