عطر ويضل عا النار تلات دقايق. رااااح العطر كله 😳😳😳😳😳😂😂😂😂😂😂😂
2026-06-15 22:06:34
309
Fairy Candles :
موفقة بس ما بنصحك أبدًا تزيدي اللون أو العطر أو حتى تسكبيها بلا الـthermometer!! في درجات حرارة معينة لازم تقيسي وتسكبي اللون والـoil على أساسها! وأهم خطوة ما ليّنتي القالب بالـ heat gun🥺🥺 دمرتيني أنا وكل صنّاع الشمع بهالفيديو🥹
2026-06-15 19:39:22
175
skincare.by.aicha :
من وين جبتي الأغراض الشمع
2026-06-15 17:03:18
105
calmacandle.lb :
Hello Sabine 😍 Just a small note: fragrance and color shouldn’t be added while the wax is melting. They should be added at a specific temperature after melting, once the wax has cooled slightly, to ensure proper blending, better scent retention, and a higher-quality candle. Experience helwe 👏👏 Best of luck 😍♥️
2026-06-15 22:02:07
6
𝑵συя ℓнσυdα :
رجعونييي
2026-06-15 18:20:02
65
so.alk21 :
حسبتها متزوجه من زمان
2026-06-16 11:43:36
96
Shasha Shooo :
الطبخة خربت يا بيبي 😁😁😁😂😂😂
2026-06-16 08:06:58
0
M :
رجعوني بليزززز
2026-06-16 07:36:01
7
May🌻 :
سكبتي الشمع على درجة حرارة عاليه لازم تكون مش عالية ولا منخفضة😍😍
2026-06-15 17:01:31
52
marittanehmee :
as a candle maker , these colorants aren’t made for candles ❤️color wax would be better
2026-06-15 20:07:59
9
brooo_26 :
بنات ميصير يتخلى العطر وهيه ع النار وثاني شي درجه حراره عاليه اقل شي لازم ٧٠ وتحت وخاصه بلصيف وما يصيرررررر يتخلى الشمع وخاصه القوالب ع النار مستحيل بنات لازم بس حراره هيتر كلش ناصيه حتى متخرب خام الشمع الأصلي لان راح يتبخر ع النار والون كذلك 🥰
2026-06-17 14:26:27
6
آية :
رجعوني
2026-06-15 16:41:37
14
la flamme rose :
انا كخبيرة بمشروع الشمع لازم الصب على حرارة معينة و تحطي اللون و الريحة كمان على حرارة معينة و التذويب عالبخار مش دايركت عالنار و اللون لازم اكثر حسب الكمية و الريحة كثيييير قليلة لازم تكون بنسبة ١٠٪ من الشمع🥰اذا بدك نصائح و معلومات فيني اساعدك❤️
2026-06-17 11:36:29
5
🎀✿︎:𝑐𝑒𝑙𝑖𝑎 :
عرسك؟ ليش مش متزوجين
2026-06-16 19:06:21
11
Yomna Mohamed :
يا بختك معاك فلوس تشتري الحجات انا بعمل شمع وموهبتي فوق بس ما عندي فلوس تشتري الامكانيات للشمع
2026-06-17 16:59:49
7
შამი 🙈 :
رجعوتي بس ينزل بارت 2
2026-06-16 05:58:29
6
Rahma al ahmed⛎️ :
لااااااااا حبيبتي لازم يبرد الشمع انا اشتغل فيه هيك القالب ينتزع وشمعه مارح تطلع حلوه ابدا ستني شمع ليصير فاتر يعني قبل مايجمد بشوي مايصير وهوا يغلييييييييييييييييييب
2026-06-16 05:24:20
11
سندس الاسدي :
ميصير تصبي الشمع وهو حار 😳والعطر اتضيفي بعد ماتطفي النار ويصير درجه حراره الشمع من 65 الى70 تخلي العطر وبعدها اتصبي بالقالب لازم يكون عندك محرار لقياس درجات الحراره طريقتك غلط ب الاضافه الى انو لاتحركي الشمع عند الذوبان خلي لوحده يذوب بدون تحريك
2026-06-16 23:07:04
5
Gii ✨ :
Hello Sabine for better results 1. Use the recommended
Percentage of fragrance/essential oil.
The common amount to use is 6% of the candle weight.
2. Measure your fragrance/essential oil on a scale, not in a cup or spoon.
3.Add fragrance/essential oil between 80 to 85 degree celcius and stir for 1 minute.
2026-06-15 15:19:26
10
𝟗𝟔𝟗+ :
رجعووونيييي
2026-06-18 08:14:07
4
Amna Albdri :
شمع استحلاب ؟
2026-06-16 22:28:05
1
Leen :
جربي حطي جليتر على القالب قبل لا تحطي عليه الشمع بيطلع حلو مره🥰🥰🥰🥰
2026-06-18 18:06:04
2
👑🕯Queen candle👑🕯 :
لازم تكون درجة الحرارة معينة ولازم تسكبي الشمع وتحطي العطر واللون عدرجة حرارة معينة
بالتوفيق حبيبتي
2026-06-16 10:10:09
4
To see more videos from user @sabinebouchaaya, please go to the Tikwm
homepage.