@.loserthoughts:

.
.
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 15 June 2026 16:02:28 GMT
96879
7772
873
971

Music

Download

Comments

user103831081
Gone :
احس اني متورطه لاني ولدت
2026-06-25 13:01:45
2322
lliez.4
Noura𐙚 :
انخلقنا عشان نعبد ربي والدنيا مجرد اختبار لنا
2026-06-25 16:00:34
1037
idkroooow
ّ :
ive been thinking that way since i was 15 i thought it was teenage thoughts n it will go, im 22 now i still think the same, in fact it consumed all my thoughts now i have no goals or passion cuz i always feel “and then what?” i dont see a point in anything in life, ive been asking myself for 7yrs “what’s the point?” and it js keeps getting worse
2026-06-26 01:48:48
19
rechelaop
ً :
تعمقت في الحياة لدرجة أدركت ان الوجود هو الجحيم والعدميه هي الجنه، لاحظوا نفسكم وقت النوم هو ألذ الأوقات في الحياة لانه نكون في العدم وبمجرد عودتنا للوجود يبدأ العذاب، أكثر شيء صرت أتأمله كيف الناس منشغله بالتكاثر ماقد وقفوا وسألوا نفسهم ليش قاعدين تجيبوا ناس يتورطوا في الوجود واحنا بنفسنا ما فهمنا الوجود الغريب ذا؟ ، أكثر فكره ترعبني انه الحياة لو كانت لا نهائية💔 مابغا ارجع أعيشها ثاني
2026-06-26 03:48:46
891
arwaash0
Arwa :
والله بعد عزلة وبحث مطول مع النفس اقدر اقولك للاسف الحياة مالها غاية وبسبب خوف وعي الانسان من المجهول يبدأ يألف قصص ان للحياة هدف وغاية محددة .. لأن صعب يتقبل فكرة العبثيه والعدم فكرة حادة وصادمه بالنسبة للوعي البشري
2026-06-25 22:38:41
636
7eqx_5
toto :
عشان طعم الاكل لذيذ
2026-06-26 01:08:34
439
lilithsuol
شــــيــــمــــاء :
اكره الدرجة ذي من التفكير دمرتني خلتني م اسوي شيء
2026-06-26 03:19:22
277
foxxfaee
ريان :
your existence is an empty canvas. you are the artist, and you paint meaning into it. there's no inherent meaning to life, you are the one that makes meaning for YOUR life.
2026-06-26 00:50:58
28
wesam.kasapo
🇺🇸 :
I wish I were in nothingness
2026-06-26 00:31:38
18
iamsal201
صالح :
الحياه عبثيه
2026-06-25 13:03:42
71
d.ah7ri
ملحد⚛️ :
ماكو غاية محددة
2026-06-25 22:58:28
85
_7weill
سَهم /Al-Sahli :
انا اعلمك ليش ،الحياه مجرد اختبار ومابيدوم والنهايه هي جنه ونار نجحتي باختبارك؟تدخلين الجنه فشلتي باختبارك؟تدخلين النار اما عن الي فايده اهدافك شيء طبيعي الشخص يتمنى ويحلم ولازم يسعى عشان يصير لشيء الي هو يبيه او ياخذ الي يبيه( بس هذا كلامي وحتى انا والله مدري وش فايدتنا بالحياه)
2026-06-26 00:20:09
28
isoul70
Misanthrope :
هو سبب وجودنا اننا نعبد الله، بس بخصوص اهدافنا وجهودنا الدنيويه والاشياء الثانيه هذي للاسف يوميًا الاسئله تراودني
2026-06-26 07:30:53
16
hanan4560
Hope 🩷 :
الدنيا اختبار انتِ حالياً في قاعة اختبار وبعدها فيه حساب الله يجعلنا من اهل الفردوس الأعلى من الجنة.
2026-06-27 09:06:37
6
onedayimgonnagrwowings
bsbsbsbsbsbsbsbsbsbsbsbsbsbsbs :
احس اغلبنا وصل لهيج تفكير بمرحلة من مراحل حياته اني هيج المشكله قبل لا اتخرج ابد ماايجيني هالتفكير لان مشغوله بهواي سوالف بعد التخرج ب٢٠٢٥ خصوصا نهايتها اجتني هالافكار واجاني فقدان للشغف بكلشي وماكو شي يخليني افرح بس لفترة واختفى وهكذا بين فترة وفترة صار يجيني يمكن من كعدة البيت لان اني مااسوي شي بس گاعده واباوع مسلسلات وكذا
2026-06-26 03:49:48
7
rubyyo3
𝑅𝓊𝒷𝓎🪽 :
maybe love?
2026-06-26 01:08:57
5
kxacx
koki :
Just live dont overthink it
2026-06-27 03:14:50
0
lain4454
داليا (تبي تنتــ حر) :
انا اصلا كنت بنام قبل شوي مدري ليه تكاسلت وما نمت للحين بنام باي
2026-06-26 23:57:33
20
_513836
MASTER :
إنما هذه الدنيا متاع قليل والدار الأخره خير وابقى
2026-06-25 22:52:26
11
s7604567
☝🏻👩🏻‍🦱 :
الاسئله الوجوديه و الالحاديه مو كول ومو شيء يتشارك بالتيك توك
2026-06-26 10:14:23
40
poonpoii
あかり :
حاولي ماتتعمقين بالتفكير كذا لانه يزود الاكتئاب وماغير بيتعبك
2026-06-25 14:52:09
125
diary.and.drawing
𝑴ar. :
الدنيا مو هي حياتنا ! الاخرة هي اللي بنعيش فيها الحياة الحقيقية .. الدنيا مجرد محطة او مرحلة لازم نعديها بنجاح ويفترض اننا نتزود بالطاعات ونحاول نجمع حسنات قد مانقدر عشان يوم القيامة راح نتحاسب ويتحدد مصيرنا الابدي (جنة او نار)
2026-06-27 12:51:09
17
yuiil1i
زين :
وانا شنو المغزى من ولادتي وانا ماقدر اسوي شي بحياتي
2026-06-26 00:52:25
18
To see more videos from user @.loserthoughts, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About