أنا لست من تخوض المعارك أبدا ، أنا أنسحب بكل هدوء ، أخي الوحيد لم يكن لي أخ أبدا و لم يشعرني بحبه أو بحنانه و لم يسأل عني يوما و أنا أعيش في بيت عائلة كبيرة ، لم يكن لي سند و لا حصانة ، أنا واجهت مشاكلي وحدي و كان الله هو السند و المعين .
2026-06-19 15:45:03
26
salon yasmine :
كنا خاوة كي كنا صغار
2026-06-20 18:14:07
19
الذئبة الديكتاتوريا المستبيدة :
والله ما علابالي
بيهم اصلا برد قلبي
من كلش المهم.نفسي
ثم نفسي
2026-06-21 20:14:41
5
𝒥𝒪𝒰𝒥𝒪𝒰 :
كنا خاوة كي كنا صغار كبرنا تبدل كل شىء
2026-06-21 07:07:54
8
om awladi :
والله درتلو في دنيا دنيتين كنت معاه في سراء وضراء اخ واحد كنت حاسباتو سندي للأسف قطع علاقتو حمدالله عندي ربي سبحانو وعندي والديا راضين عليا عندي زوجي احن زوج ولادي ربي يحفضهملي وانا طبيعتي انسحب بدون نقاش
2026-06-20 21:51:51
6
Salima :
دار الخير فيماه متسناي والو الرحمة قريب سبحانو
2026-06-22 11:05:48
1
zinebe :
ربي يهديهم
2026-06-22 11:44:21
1
filaderay :
ياحي ني خويا ني خاوة راجلي
2026-06-20 19:44:30
5
Zia Hani :
للأسف 💔
2026-06-21 12:57:52
1
tassa :
الله يهديكم خوك خوك لا إيغرك صاحبك الحمد والشكر لله ثم الوالديا ربونا على المحبة والتعاون نموت أو ما ينقاسوش خاوتيأو خياتي تعلمو تتحاورو إذا غلط واحد الآخر إيرجعو الطريق أتعلمو تسامحو أو جوزو ما تحقدوش كل شيء إيهون غير فراق خاوتي أو خياتي محال ربي إيحنن القلوب والله ساهل تعلمو تسامحو
2026-06-22 00:47:50
1
BSS :
اكيد💔
2026-06-21 12:31:53
1
🫶 :
خويا يبقى خويا واختي تبقى اختي الى يوم القيامة
2026-06-21 14:18:35
2
🧚♀️🧚♀️Fariiida💫💫 :
le temps ⌛️passé plus vite 10ans sa change beaucoup de choses سبحان الله 💔
كي كنا نتفرج هذا المسلسل اوووه💔
2026-06-21 20:42:59
1
Bouchret Khire. :
عندي زوج واحد متزوج ربي يحفظله ولاده وزوجته والله يخليه تاح فوق راسنا والثاني مش متزوج ربي يرزقه ببنت لحلال انشاء الله الحمد الله كنا خاوة ومازالنا لدكا خاوة هذا يرفد هذا وربي يحفظهم
2026-06-21 11:02:19
1
a :
صبحان الله نفس واش راني نعيش نكون خوا من بعد نولو ولاد عموم 🥺🥺🥺
2026-06-21 20:56:45
1
Razika :
للأسف 💔
2026-06-20 22:57:05
1
Touta,🍓🥭🍇 :
اللهم تجعل المحبة بين ابنائي اللهم ألف بين قلوبهم وحببهم في بعض اللهم اجعلهم سندا لبعضهم البعض ربي انزع الغيرة والحقد بينهم 🤲🤲🤲يارب
2026-06-15 19:15:09
5
Mal_0 :
للاسف 😔😔😔🙏🏻
2026-06-18 18:54:37
1
bensaad Rebiha :
دوماج دوماج 🥺🥺
2026-06-21 11:17:38
2
Amirato Nafesi :
وكلت امري وضري لربي🥺
2026-06-21 18:58:57
2
a fleur de peau :
😢😢😢ياحسراه واش نقول واش نخلي الغنية لخصت كلش😭😭😭😭😭😭😭روح ياخويا لعزيز ربي يهنيك ويعطيك ويرضيك وانشالله تشوف غير لخير في حياتك 😭😭ربي يفرحك بولادك ويخرجهوملك صالحين مهما واش كان نتمنالك غير لخير وتقعد انت هو اعزيز ونور عيني رغم كلش الله يهنيك😭😭😭😭😭😭
2026-06-22 15:27:32
1
Oum Bilel :
ااااااااااااااااااه
2026-06-19 22:07:39
1
wafa ❤️ :
ربي يرحم ميمتي 🤲 راني فيها
2026-06-17 00:26:02
1
Sihame Sihame :
ربي يحفظهم
2026-06-20 20:35:08
1
Oum Achraf :
😔للأسف
2026-06-20 18:08:49
1
To see more videos from user @nabildriouech5, please go to the Tikwm
homepage.