وعسى ان تحبوا شيئاً هو شراً لكم وعسى ان تكرهوا شيئاً هو خيراً فقل الحمدلله على كل حال واذكروا الله عسى الله ان يفرج همومنا وييسر امورنا وان نطلب منه الصحه والعافيه❤️🩹❤️🩹
ولكن عسى ان اكون لكم كجبر خاطر لكم ويشهد الله اني لا ابحث عن الايكات او الاعجابات ولكن تذكير فقط في الله لاغير
الا بذكر الله تطمئن القلوب
2026-06-22 13:24:32
1
eda0ud :
True 👍👍
2026-06-16 21:18:16
0
salthaher10 :
مبدع 👏👏👏
2026-06-16 11:45:30
0
rabiasassi320 :
😔 الحمد لله على كل الأحوال
2026-06-17 21:03:24
0
Bano Traoré :
مثلي🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺🥺
2026-06-20 13:08:00
0
العمري محمود :
شكرا على فيديوهاتك الجميلة
اكمل 👏👏
2026-06-15 20:24:10
0
Mohammed :
ما شاء الله كلامك موثر استمر
2026-06-15 18:58:44
0
bkben4 :
أكثر كذبة رددناها حتى ... أتقناها
و للأسف صدقناها
2026-06-15 19:08:02
0
💀Uraheemy/Frieda💀 :
نكدت عيشتي سيد الرجل الأخضر
2026-06-16 13:27:25
0
T3ju'ola :
🌛🌛🌛
2026-06-17 18:13:09
1
Jamila.ahmed :
🌺🌺🌺
2026-06-16 01:24:33
0
sayid☺️ :
🥰🥰🥰
2026-06-15 22:12:41
0
Sam dadi :
🥰🥰🥰
2026-06-15 20:28:10
0
muhemad alhalebi :
😓😓
2026-06-18 16:09:30
0
rabiasassi320 :
🥲
2026-06-15 19:13:22
0
said _4k :
نحن لسنا بخير،
نحن فقط نُجيد التمثيل..
نُجيد توزيع الابتسامات كأنها عملةٌ نقدية،
نشتري بها هدوء الآخرين،
ونبيع بها جزءاً من صدقنا الذي لا يجرؤ أحدٌ على رؤيته.
ولكن، مَن يُرمم ما انكسر في الخفاء؟
مَن يجمعُشتاتَالضحكاتِ التي ذبلت في حلوقنا؟
نحن نحملُأرواحنا ككتابٍ مُثقلٍ بالهوامش المحذوفة،
قصصٌ لم نجرؤ على سردها،
ومواقفُاجتررناها حتى تآكلت،
ننتظرُلحظةً واحدةً.. مجردَلحظة،
لا يسألنا فيها أحدٌ "كيف حالك؟"،
بل يكتفي فيها أحدهم بالجلوس بجانبنا،
دون أن يطلب منا "تجميل الواقع".
أن نكون بخير.. ليس إلا ترفاً لمن يملكون ترف البوح،
أما نحن،
فقد أدمنّا الصمود كعقيدة،
وتعلمنا كيف نبتلعُغصاتِنا في كوبِ قهوةٍ بارد،
وكيف نبتسمُللمرايا،
2026-06-15 19:46:30
0
To see more videos from user @reality.4u, please go to the Tikwm
homepage.