@eramomer2: غلطان ال قال: لا تلومني لا ألومك والبينا عامرة. صحي والله وهو أي زول نحن بنعاتبو وبنلومو نحن بنعاتب البنحبهم عشان نحسسهم إنو نحن هنا فاقدين وجودهم في تفاصيل حياتنا فاقدين ضحكتهم كلامهم ونسته وكل حاجة عشناها سوا قبل كدا. بنعاتب عشان نقول ليهم نحن هنا مشتاقين ليكم والشوق دا بقى تقيل علينا تعالوا خلاص عشان يتقسموا سوا ونداويهو بالحب من جديد بنلومهم عشان نخليهم يعرفوا إنو نحن ما عاوزين نخسرهم أي نعم الناس ليها ظروفها والغايب عذرو معاهو بس أطرونا عشان ما تنسونا والأيام تولد الجفا بيناتنا أنا بعاتبك عشان بحبك وبحبك عشان قربك مريحني ما تخلو ظروف الحياة العادية تبعدكم من البتحبوهم أسألوا منهم وأعرفوا أسباب الغياب عشان ما تشيلوا في قلوبكم تجاههم وبالمرة كمان إنتو أفهموا إنو عتابنا دا محبة وخوف من إنو نخسركم. ف ما تفسروهو نقة كثيرة وحب للمشاكل طالما إني لسه بعاتبك خليك مطمن على مكانتك جواي خاف مني لما أسكت وما أسألك #عند_المفترق. العتاب دليل محبة فلما أنا أعاتبك وألومك على تقصيرك معاي أعرف إنى بحبك .

DR.Aroooma🦋
DR.Aroooma🦋
Open In TikTok:
Region: AE
Monday 15 June 2026 18:58:03 GMT
2450
225
0
5

Music

Download

Comments

There are no more comments for this video.
To see more videos from user @eramomer2, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About