طيب أنا خرجت على المعاش وباخد معاش وزوجتى لا تعمل ولم تعمل أبدا . هل يحق لها ان تصرف معاش ؟
2026-06-15 22:42:49
1
🦋 :
انا زوجي مات قبل سنه وكان يعمل مده ١٠ سنوات هل اقدر اقدم ع ssi ؟
2026-06-16 08:32:59
0
Brook Mhammed :
كيف ممكن ان نعمل trust
2026-06-18 00:38:43
0
اللولو يا لولو :
لازم يكون صارلنازمتزوجين عشر سنوات انا معي الحرين كارد النا 3 سنوات متزوجين
2026-06-16 15:35:18
0
As0123 :
انا مطلقه ومابقدر اشتغل بسبب رعاية طفلي هل اقدر اخذ معا ولالا
2026-06-16 09:50:21
0
🇺🇸Nonna🇲🇦 :
يعني بقسمة المعاش بتاعه بيني أنا وزوجي او شو
2026-06-16 17:25:57
0
user8784729140555 :
هل يمكن الحصول علا معاش للام الي عندها أطفال صغار تربيهم وماتقدر تشتغل وتطلع مصاري
2026-06-21 02:08:21
0
Jimmy jim :
أنا زوجي توفي كان شغال nyc gov سنه 50 أنا بدون إيقامه وعيش في مصر هل ممكن أخذ SSI بتاعه شكرا
2026-06-19 00:20:30
0
maggie d. :
مرحبا زوجي بياخد social Security وعندي الحنسيه وانا لا اعمل
2026-06-20 08:17:06
0
يسرى حسين :
هل اقدر انا احصل على ssi
2026-06-18 06:04:21
0
Randa :
أنا متزوجة وعندي كل المواصفات دي بس اتنازلت عن المعاش بغير علمى عن طريق الاحتيال وعرفت متاخر ممكن اعمل ايه لوسمحتى ؟
2026-06-17 17:02:39
0
Fath Alghazali :
واذا كانت مدة العمل ثمان سنوات
2026-06-16 21:10:13
0
Ranoo :
هل يوثر على الفود ستامب ؟؟
2026-06-16 15:44:55
0
yaseen ali :
ممكن التواصل مع حضرتك للمساعده
2026-06-16 17:13:11
0
user5306538981947 hot 👨 :
300$ في الشهر
2026-06-16 04:56:00
0
zozo :
وكم عمر الزوجه لازم يكون ؟
2026-06-17 21:17:24
0
يسرى حسين :
مرحبا
2026-06-18 06:03:48
0
zainabsabahdharb :
اوك اذا زوجي مستمر بالخدمه ومحقق اكثر من 10 سنوات اكدر واني مااشتغل يصير اخذ من راتبه لو اله يطلع تقاعد ممكن توضحين؟؟
2026-06-18 16:45:08
0
hennou :
هل هذا في كل الولايات انا بفلوريدا؟؟
2026-06-19 02:39:45
0
Om Laith Alsaad :
زوجي اشتغل 17سنه بامريكا انا لم اعمل وحصلت على الجرين بعد وفاته هل بقدر احصل على راتب عمري 54 لازم عمر معين؟
2026-06-27 01:57:00
0
Chicago flower :
عمري ٥٦ ولا اعمل ولا سنة وزوجي بيشتغل صار له ١٥ سنة ودخله اعلا من ٥٠ الف دولار سنويا والان ١٠٠ الف دولار بيطلعلي معاش بعد سن التقاعد عندي اولاد بس كبروا بالجامعات
2026-06-19 02:23:49
0
Mes Avelin :
أنا مطلقة وباخد بس الفود ستامب بس التشايلد سيبورت ماباخد لانو أبو البنت رحل خارج البلد كيف احصل علىً مساعدة حكومية اخرى لانو مابقد اشتغل بسبب البنت تحتاج رعايةً ممكن تفيديني بمعلومة
2026-06-24 02:52:06
0
Om Laith Alsaad :
حصلت حاليا على الجرين كارد وانا بامريكا حاليا
2026-06-27 01:57:28
0
Maha Alaydi :
شكرا
2026-06-16 05:29:29
0
To see more videos from user @randa.saleh98, please go to the Tikwm
homepage.