@randa.saleh98: هل ممكن الحصول علي معاش SSI للزوجة غير العاملة من خلال عمل الزوج ؟ 

Dr. Randa Saleh
Dr. Randa Saleh
Open In TikTok:
Region: US
Monday 15 June 2026 19:41:41 GMT
51236
714
70
562

Music

Download

Comments

hiba_.alqabeel
hiba_.alqabeel :
هل يوجد معاش لا أرمله
2026-06-18 13:59:54
1
raoufeshak
Raouf Eshak :
طيب أنا خرجت على المعاش وباخد معاش وزوجتى لا تعمل ولم تعمل أبدا . هل يحق لها ان تصرف معاش ؟
2026-06-15 22:42:49
1
www.tiktoksusu2
🦋 :
انا زوجي مات قبل سنه وكان يعمل مده ١٠ سنوات هل اقدر اقدم ع ssi ؟
2026-06-16 08:32:59
0
brook.mhammed
Brook Mhammed :
كيف ممكن ان نعمل trust
2026-06-18 00:38:43
0
allulu.17.8
اللولو يا لولو :
لازم يكون صارلنازمتزوجين عشر سنوات انا معي الحرين كارد النا 3 سنوات متزوجين
2026-06-16 15:35:18
0
as012388
As0123 :
انا مطلقه ومابقدر اشتغل بسبب رعاية طفلي هل اقدر اخذ معا ولالا
2026-06-16 09:50:21
0
hananepro09
🇺🇸Nonna🇲🇦 :
يعني بقسمة المعاش بتاعه بيني أنا وزوجي او شو
2026-06-16 17:25:57
0
user8784729140555
user8784729140555 :
هل يمكن الحصول علا معاش للام الي عندها أطفال صغار تربيهم وماتقدر تشتغل وتطلع مصاري
2026-06-21 02:08:21
0
jimmyjimmyusa
Jimmy jim :
أنا زوجي توفي كان شغال nyc gov سنه 50 أنا بدون إيقامه وعيش في مصر هل ممكن أخذ SSI بتاعه شكرا
2026-06-19 00:20:30
0
maggiedirani
maggie d. :
مرحبا زوجي بياخد social Security وعندي الحنسيه وانا لا اعمل
2026-06-20 08:17:06
0
secret_abe
يسرى حسين :
هل اقدر انا احصل على ssi
2026-06-18 06:04:21
0
randa75652
Randa :
أنا متزوجة وعندي كل المواصفات دي بس اتنازلت عن المعاش بغير علمى عن طريق الاحتيال وعرفت متاخر ممكن اعمل ايه لوسمحتى ؟
2026-06-17 17:02:39
0
fathalghazali
Fath Alghazali :
واذا كانت مدة العمل ثمان سنوات
2026-06-16 21:10:13
0
ranoo1437
Ranoo :
هل يوثر على الفود ستامب ؟؟
2026-06-16 15:44:55
0
abrahamali259
yaseen ali :
ممكن التواصل مع حضرتك للمساعده
2026-06-16 17:13:11
0
user5306538981947
user5306538981947 hot 👨 :
300$ في الشهر
2026-06-16 04:56:00
0
zozo.1982
zozo :
وكم عمر الزوجه لازم يكون ؟
2026-06-17 21:17:24
0
secret_abe
يسرى حسين :
مرحبا
2026-06-18 06:03:48
0
zainabsabahdharb
zainabsabahdharb :
اوك اذا زوجي مستمر بالخدمه ومحقق اكثر من 10 سنوات اكدر واني مااشتغل يصير اخذ من راتبه لو اله يطلع تقاعد ممكن توضحين؟؟
2026-06-18 16:45:08
0
hennou797
hennou :
هل هذا في كل الولايات انا بفلوريدا؟؟
2026-06-19 02:39:45
0
om.laith.alsaad
Om Laith Alsaad :
زوجي اشتغل 17سنه بامريكا انا لم اعمل وحصلت على الجرين بعد وفاته هل بقدر احصل على راتب عمري 54 لازم عمر معين؟
2026-06-27 01:57:00
0
mona4841
Chicago flower :
عمري ٥٦ ولا اعمل ولا سنة وزوجي بيشتغل صار له ١٥ سنة ودخله اعلا من ٥٠ الف دولار سنويا والان ١٠٠ الف دولار بيطلعلي معاش بعد سن التقاعد عندي اولاد بس كبروا بالجامعات
2026-06-19 02:23:49
0
ms.avelin
Mes Avelin :
أنا مطلقة وباخد بس الفود ستامب بس التشايلد سيبورت ماباخد لانو أبو البنت رحل خارج البلد كيف احصل علىً مساعدة حكومية اخرى لانو مابقد اشتغل بسبب البنت تحتاج رعايةً ممكن تفيديني بمعلومة
2026-06-24 02:52:06
0
om.laith.alsaad
Om Laith Alsaad :
حصلت حاليا على الجرين كارد وانا بامريكا حاليا
2026-06-27 01:57:28
0
maha.alaydi0
Maha Alaydi :
شكرا
2026-06-16 05:29:29
0
To see more videos from user @randa.saleh98, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About