@_touches_hana_: كاين فرق بين الرجل البارّ بوالديه ومحسن لعائلته (وهادي أعلى صفات الرجولة والأصل)، وبين الرجل لي ما يملكش ‘شخصية وقرار مستقل’ ويسمح لتدخلات عائلته تفسد خصوصية شريكة حياته. البيوت المستورة تحتاج رجل ناضج، يعرف يحمي بيته وأسراره ويسير مركبه بذكاء وتوازن بلا ما يظلم حد. فترة الخطوبة جُعلت باش تشوفي مدى نضج الشريك وقدرته على تحمل المسؤولية واتخاذ القرار، لأن الزواج شراكة وبناء بيت مستقل.. ماشي تمثيلية تسيرها أطراف خارجية. 👇 شاركوني رأيكم في التعليقات: هل تشوفوا بلي ‘تدخل العائلة وغياب شخصية الرجل’ هو سبب كثرة حالات الطلاق ؟