بفضل يختفي لانه اذا اختفى على اقل راح يصير عندي ذكريات حلوة معاه و بقددر انساه حمد الله على نعمة النسيان عكس اذا تركتي بأبشع الطرق ممكن يأثر على نفسيتي مدة وتتغير شخصتي بعده
2026-06-24 13:53:35
386
oumaima :
برفع الراية البيضاء من السؤال الأول لانو ما اتخيل حياة ما فيها امي
2026-06-25 01:36:39
48
tote____ :
يختفي بأبشع طريقة الشي هذا كفيل يخليني انساه واكمل اما الاختفاء ع الساكت هذا وربي اصعب شي ويخلف اسئلة كثيره ❤️🩹
2026-06-18 01:41:41
501
آسيـا :
١- يختفي و ما اعرف عنو شي ٢-نحن وصلنا للشي لي كان بدنا ياه ؟ ٣- ضل مع عايلتي رغم فقداني لذكرياتي معهم مو مشكله بنخلق ذكريات جديدة حب العايلة شي فطري غياب الذكريات ما بيلغي الإحساس
2026-06-23 21:46:39
114
Hᥲᥣιꪑᥲ :
السؤال الاخير أصعب سؤال ماقدرت اجاوب
2026-06-24 23:28:35
43
Salma🌹🌹 :
سؤال رقم 14 بكاني لاني جربت فقدان ذاكرة جزئي وانا بين اهلي كانت من اصعب لي شفتو
2026-06-24 20:59:28
30
Hadil Meddour :
يتركني بأبشع طريقة لانو هيك بقدر أنساه وطلعو من قلبي لانو فكرة انو يختفي وما اعرف مكانو ولا اخبارو كثير بتخوف
حققتي احلامك انت مبسوطة
اعيش بعيد ولا اتواصل معهم لانو ذكرياتي عنهم معي
2026-06-24 13:29:39
34
هـَــاجِــر❤️✨ :
احس السؤال الي بيكون إذا قابلت نفسي بعد عشرين سنه هو إني بسأل نفسي كيف كان عوض ربي لي ❤️❤️
2026-06-17 22:25:56
110
I’m Mohamed :
١- هختار يسيبني باسوء طريقة ممكنه عشان بالنسبة لي مصارعة المجهول هو اصعب شي في الدنيا ( هقول لنفسي أنا غلطت في حقه ولا لا ؟ هل هو كويس ؟ هل هقدر أوصله ، هل مسامحني ) ، ٢- هل عملت شي مهم و مميز زي أهدافك دلوقتي ؟ ٣- هختار أعيش وسطهم و أنسى كل الذكريات و هحاول اعمل ذكريات جديدة لاني لو حسبتها حسبة اني مش هقدر أتواصل معاهم هتكون كأن حصلهم حاجة لقدر الله و مش هقدر أشوفهم تاني ف طبيعي لو حسيت بإحساس الفقد هتتمنى لحظة واحدة تجمعك بحبايبك ف ده اصعب بالنسبالي من اني افضل فاكر الذكريات بس خلاص مش هقدر اعمل زيها و هما احياء يرزقون
2026-06-24 17:58:43
14
𝐀𝐲𝐚 :
شو هالنكد
2026-06-23 23:40:37
21
- 🌷. :
"2" تجوزتي معتز؟
2026-06-24 23:25:28
6
⃟ :
١- بختار انه يختفي عني ولا اعرف عنه اشي لانه لو تركني بابشع طريقه ممكنه رح انخذل منه وغير هيك رح يزيد خذلاني لانه ما توقعت هالاشي يجي منه هو. ٢-لو قبلت شخصيتي بعد ٢٠ سنه رح اسالها هل وصلنا للي بدنا اياه وخلص من المعاناه الي احنا فيها ولا لسا قاعدين منعاني ٣- بختار اني ابعد عن اهلي واعيش لحالي لانه الي قاعد بعيشه حاليا عذاب ما يعلم فيه غير ربنا وقبل ما تيجي تقولي هذول اهلك ومبعرف شو انا بعرف وانا ما قلت بمرهم بس الي قاعد بعيش فيه عذاب نفسي حرفيا صح بعترف ما حد بمد ايده ويضربني لكن الي مجرب الشعور يعرف انا الضرب اهون من تسميع الكلام والاذى النفسي خصوصا الي انا بعيش فيه
2026-06-18 01:13:32
18
أُم وِسَـام . :
الـ 29 :
هل حَـ تكون حياتي مثل ما هي أو حَـ تتغير ؟
2026-06-25 04:27:10
1
ناصر :
السؤال الثاني موطبيعي
2026-06-16 22:29:36
20
rozy1_2 :
يتركني بابشع طريقة المجهول شعور صعب جدا ارهاق وما تقدري تتخطيه لانك اصلا مو عارفة وش تتخطين
واذا قابلت نفسي بسالها لو حققت احلامي ولا باقي انتظر شي مدري وش هو
واضل بين اهلي الذكريات نصنعها من جديد والشعور الي انك بالمكان الصح والبيت والناس الي يحبونك حتى لو ما تعرفهم هو تعريف الامان
2026-06-17 23:33:11
10
salma🤗 :
*احس يفترق عني بأبشع طريقة على الأقل رح كمل حياتي حتى لو بعد سنين مو مثل إذا اختفى رح ضل عايشة بحلم انو يرجع شي يوم. *حسأل نفي إذا أنا وأخيرا صرت سعيدة. *حختار كون بعيدة عن اهلي لإنو لما كنت عايشة معاهوم ما كأنو مرتاحين وأنا بحياتهم فا لهاد السبب
2026-06-18 03:45:38
8
kpoppworld :
افقد ذاكرتي المهم التواصل فذاكرة الجسد و الاوعي لا تفنى
2026-06-20 00:43:49
2
uu.xi2 :
الاسئلة تبجي 💔
2026-06-25 00:42:34
3
ســمـاء/天空🪄🕸️ :
لنفترض انك قابلت شخص نسخت منك ولكن أكبر منك 20سنه وش اول شي سؤال برساله؟
انا:. حقتقتي أحلامك 💔
2026-06-25 01:50:16
3
… :
آخر سؤال ماله أجابه لا إذا عشت بعيد عنهم و شفت ناس عايشين مع اهلهم راح افكر ليش ما عندي أهل و لو عشت معهم وانا ناسيه ذكراياتهم راح ازعل و افكر ليش ما عندي معهم ذكرايات زي الناس بالنهايه كل الاجوبه راح تزعلني
2026-06-25 01:18:53
2
أميرة🤍 :
تخيلو انني اتناقش مع شخص مطبق هادي القوانين كلها في اي نقاش دون ما نحددوها... له أراء جميلة في الحياة ... رب يحيفظه