@asklyl: #العاب_رقمية #العاب_pdf #اسئلة

اسئلة اخر الليل
اسئلة اخر الليل
Open In TikTok:
Region: SA
Monday 15 June 2026 23:06:22 GMT
861518
36154
191
4183

Music

Download

Comments

n697661
n~~~~~ :
بفضل يختفي لانه اذا اختفى على اقل راح يصير عندي ذكريات حلوة معاه و بقددر انساه حمد الله على نعمة النسيان عكس اذا تركتي بأبشع الطرق ممكن يأثر على نفسيتي مدة وتتغير شخصتي بعده
2026-06-24 13:53:35
386
oumaima_world
oumaima :
برفع الراية البيضاء من السؤال الأول لانو ما اتخيل حياة ما فيها امي
2026-06-25 01:36:39
48
tote____47
tote____ :
يختفي بأبشع طريقة الشي هذا كفيل يخليني انساه واكمل اما الاختفاء ع الساكت هذا وربي اصعب شي ويخلف اسئلة كثيره ❤️‍🩹
2026-06-18 01:41:41
501
assia_sk1
آسيـا :
١- يختفي و ما اعرف عنو شي ٢-نحن وصلنا للشي لي كان بدنا ياه ؟ ٣- ضل مع عايلتي رغم فقداني لذكرياتي معهم مو مشكله بنخلق ذكريات جديدة حب العايلة شي فطري غياب الذكريات ما بيلغي الإحساس
2026-06-23 21:46:39
114
halima_20251
Hᥲᥣιꪑᥲ :
السؤال الاخير أصعب سؤال ماقدرت اجاوب
2026-06-24 23:28:35
43
user3917925307302
Salma🌹🌹 :
سؤال رقم 14 بكاني لاني جربت فقدان ذاكرة جزئي وانا بين اهلي كانت من اصعب لي شفتو
2026-06-24 20:59:28
30
hadil.meddour
Hadil Meddour :
يتركني بأبشع طريقة لانو هيك بقدر أنساه وطلعو من قلبي لانو فكرة انو يختفي وما اعرف مكانو ولا اخبارو كثير بتخوف حققتي احلامك انت مبسوطة اعيش بعيد ولا اتواصل معهم لانو ذكرياتي عنهم معي
2026-06-24 13:29:39
34
tita1628
هـَــاجِــر❤️✨ :
احس السؤال الي بيكون إذا قابلت نفسي بعد عشرين سنه هو إني بسأل نفسي كيف كان عوض ربي لي ❤️❤️
2026-06-17 22:25:56
110
mohamedkhaled0017
I’m Mohamed :
١- هختار يسيبني باسوء طريقة ممكنه عشان بالنسبة لي مصارعة المجهول هو اصعب شي في الدنيا ( هقول لنفسي أنا غلطت في حقه ولا لا ؟ هل هو كويس ؟ هل هقدر أوصله ، هل مسامحني ) ، ٢- هل عملت شي مهم و مميز زي أهدافك دلوقتي ؟ ٣- هختار أعيش وسطهم و أنسى كل الذكريات و هحاول اعمل ذكريات جديدة لاني لو حسبتها حسبة اني مش هقدر أتواصل معاهم هتكون كأن حصلهم حاجة لقدر الله و مش هقدر أشوفهم تاني ف طبيعي لو حسيت بإحساس الفقد هتتمنى لحظة واحدة تجمعك بحبايبك ف ده اصعب بالنسبالي من اني افضل فاكر الذكريات بس خلاص مش هقدر اعمل زيها و هما احياء يرزقون
2026-06-24 17:58:43
14
aya.hass_en
𝐀𝐲𝐚 :
شو هالنكد
2026-06-23 23:40:37
21
maloka_.088
- 🌷. :
"2" تجوزتي معتز؟
2026-06-24 23:25:28
6
zaiddrabseh
⃟ :
١- بختار انه يختفي عني ولا اعرف عنه اشي لانه لو تركني بابشع طريقه ممكنه رح انخذل منه وغير هيك رح يزيد خذلاني لانه ما توقعت هالاشي يجي منه هو. ٢-لو قبلت شخصيتي بعد ٢٠ سنه رح اسالها هل وصلنا للي بدنا اياه وخلص من المعاناه الي احنا فيها ولا لسا قاعدين منعاني ٣- بختار اني ابعد عن اهلي واعيش لحالي لانه الي قاعد بعيشه حاليا عذاب ما يعلم فيه غير ربنا وقبل ما تيجي تقولي هذول اهلك ومبعرف شو انا بعرف وانا ما قلت بمرهم بس الي قاعد بعيش فيه عذاب نفسي حرفيا صح بعترف ما حد بمد ايده ويضربني لكن الي مجرب الشعور يعرف انا الضرب اهون من تسميع الكلام والاذى النفسي خصوصا الي انا بعيش فيه
2026-06-18 01:13:32
18
iuj.1947
أُم وِسَـام . :
الـ 29 : هل حَـ تكون حياتي مثل ما هي أو حَـ تتغير ؟
2026-06-25 04:27:10
1
nalamri751
ناصر :
السؤال الثاني موطبيعي
2026-06-16 22:29:36
20
rozy1_2
rozy1_2 :
يتركني بابشع طريقة المجهول شعور صعب جدا ارهاق وما تقدري تتخطيه لانك اصلا مو عارفة وش تتخطين واذا قابلت نفسي بسالها لو حققت احلامي ولا باقي انتظر شي مدري وش هو واضل بين اهلي الذكريات نصنعها من جديد والشعور الي انك بالمكان الصح والبيت والناس الي يحبونك حتى لو ما تعرفهم هو تعريف الامان
2026-06-17 23:33:11
10
salmaelattab
salma🤗 :
*احس يفترق عني بأبشع طريقة على الأقل رح كمل حياتي حتى لو بعد سنين مو مثل إذا اختفى رح ضل عايشة بحلم انو يرجع شي يوم. *حسأل نفي إذا أنا وأخيرا صرت سعيدة. *حختار كون بعيدة عن اهلي لإنو لما كنت عايشة معاهوم ما كأنو مرتاحين وأنا بحياتهم فا لهاد السبب
2026-06-18 03:45:38
8
www.jm70
kpoppworld :
افقد ذاكرتي المهم التواصل فذاكرة الجسد و الاوعي لا تفنى
2026-06-20 00:43:49
2
uu.xi2
uu.xi2 :
الاسئلة تبجي 💔
2026-06-25 00:42:34
3
szmmo129
ســمـاء/天空🪄🕸️ :
لنفترض انك قابلت شخص نسخت منك ولكن أكبر منك 20سنه وش اول شي سؤال برساله؟ انا:. حقتقتي أحلامك 💔
2026-06-25 01:50:16
3
zocgnatiqspugv
… :
آخر سؤال ماله أجابه لا إذا عشت بعيد عنهم و شفت ناس عايشين مع اهلهم راح افكر ليش ما عندي أهل و لو عشت معهم وانا ناسيه ذكراياتهم راح ازعل و افكر ليش ما عندي معهم ذكرايات زي الناس بالنهايه كل الاجوبه راح تزعلني
2026-06-25 01:18:53
2
amiraamora494
أميرة🤍 :
تخيلو انني اتناقش مع شخص مطبق هادي القوانين كلها في اي نقاش دون ما نحددوها... له أراء جميلة في الحياة ... رب يحيفظه
2026-06-24 23:12:40
3
h3684466
H :
1_ يتركيني باابشع طريقه 2-حققتي احلامج وزهراء بقت وياج؟ 3-اعيش بعيدهم عنهم واتوصل وياهم لين احسن من ماا افقد ذاكرتي وحته مذكر ذكرياتي وياهم
2026-06-24 22:56:14
2
mennnaemad67
manoon😵 :
يختفي عملنا ايه في مستقبلنا اكون بينهم
2026-06-25 00:47:11
1
To see more videos from user @asklyl, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

الفصول الأربعة  #باسم_الكربلائي #viral #fyp #foryou #pppppppppppppppp  باسم الكربلائي هو رادود وشاعر عراقي معروف بأدائه للشعر الحسيني. قصيدة
الفصول الأربعة #باسم_الكربلائي #viral #fyp #foryou #pppppppppppppppp باسم الكربلائي هو رادود وشاعر عراقي معروف بأدائه للشعر الحسيني. قصيدة "الفصول الأربعة" هي إحدى أعماله. ### 🎤 تفاصيل حول قصيدة "الفصول الأربعة" قصيدة "الفصول الأربعة" هي عمل للرادود باسم الكربلائي. تتوفر القصيدة للاستماع عبر منصات موسيقية مختلفة، بما في ذلك ديزر وسبوتيفاي. مدة القصيدة على ديزر تبلغ 8 دقائق و 57 ثانية، وهي جزء من ألبوم "مات الماء" لباسم الكربلائي . ### 🎧 أين يمكن الاستماع للقصيدة؟ يمكن العثور على قصيدة "الفصول الأربعة" لباسم الكربلائي على عدة منصات: - سبوتيفاي: متاحة للاستماع . - ديزر: يمكن الاستماع إليها كجزء من ألبوم "مات الماء" . - يوتيوب: تتوفر مقاطع فيديو للقصيدة، بما في ذلك تسجيلات قديمة تعود لعام 2014 . ### 🌟 نبذة عن باسم الكربلائي باسم الكربلائي، واسمه الكامل باسم إسماعيل محمد علي الكربلائي، هو رادود وشاعر عراقي ولد في 11 نوفمبر 1966 . يُعرف بصوته وأدائه المميز في مجال الرثاء الحسيني، ويُعتبر من الأصوات المؤثرة في العالم العربي . بدأ مسيرته الفنية في عام 1981 ، واشتهر بتقديمه لأساليب وألحان جديدة في مجالياته . هل ترغب في معرفة المزيد عن أعمال باسم الكربلائي الأخرى؟

About