السلام عليكم
بلا زغرا بيكم يعمري بس يمكن نسيتوا نقطه
ما اخذتوا من الابط والردن حفره قليله علمود ليصير هوه بالقماش بعد الخياط
عاشت ايدكم على هذه التوضيح الحلو كلش مبسط
2026-06-16 05:43:05
2
💎زمہردهہ💎ؤلآيہهہ آلضہآمہنہ💎 :
عاشت ايدج والله شرح مفهم واضح الله يبارك بيج اختي بس الردان اذا اريدها طويله شكد. اخذ قماش
2026-06-17 07:48:25
1
هّدوٌء لَيـ❤ـلَ :
عاشت ايدج حبيبتي بلازحمه مترتين ونص هم صير دبل كلوش حتى لو صير 90