@ovara_editor: тгк: @ovaraeditor @Asenssia #jojosbizarreadventure #jojo #bucciarati #goldenwind #edit

Ovara
Ovara
Open In TikTok:
Region: BY
Tuesday 16 June 2026 01:16:28 GMT
25845
5315
31
638

Music

Download

Comments

ygmrbyz
bey :
FUCKING LOVE BUCCIARATI
2026-06-18 06:27:22
11
krimmoiyra
ДИДЖЕЙ АРБУЗ :
мне нужно нечто больше чем репост
2026-06-21 15:25:01
3
naiya_0000
naiya♡ :
2026-06-16 06:28:14
45
lincolns0710
Lincoln :
please make a mista edit
2026-06-17 05:14:19
1
sileneq
silene :
2026-06-16 13:34:46
1
1un.ar.r
𝟙𝕦𝕟.𝕒𝕣.𝕣 :
2026-06-16 03:31:53
7
fiiuujs.mqq
шуршунчик_3000 :
Это лучшее
2026-06-16 10:03:31
5
pierompq9
Piero Du Coteau :
bruno>>>giorno
2026-06-17 00:18:11
2
perle_593
san :
это идеальнр
2026-06-16 03:47:40
3
bestrafes
костюм лаваша строгий :
какой же это пик
2026-06-16 12:13:01
3
meganutinyobutt
🎶egan :
why did he do that thiguh
2026-06-17 01:10:26
3
alina_palna
тгк пулл палны 🫧 :
Умираю 💜💜💜💜
2026-06-16 23:32:50
1
galsss63
GaL^S :
как всегда шедевр🔥
2026-06-16 04:20:26
1
palladiumole
palladiumole :
I felt this edit in my lower abdomen
2026-06-17 10:16:47
4
To see more videos from user @ovara_editor, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

هذه رسالتي الاخيرة اليكِ، ويؤسفني جداً انها ستكون الاخيرة، كنت اتمنى ان امضي ما تبقى مني ومن حياتي معك، لكنك لم تحتفظ بي جيداً، يؤسفني ان ينتهي كل هذا الحب، لقد اسرفتُ في المسامحة للحد الكافي ولست في ذلك السوء ان اقوم بهجرك بسهوله اسرفت في كل ما عندي لأصلاحكِ، لكنك مستمر على نفس الخطأ، بعد جميع المحاولات اصبح الهجر واجب علي ان ابتعد مسافات النجوم، كنت جميع ما املك في بؤسي لكن اعترف كان وجودك في حياتي إضافه جميلة و مميزه بالنسبة لي على أي حال في النهاية كانت خيبة كبيرة، شعرت بالخذلان حتى مع نفسي، واعود إلى وحدتي وملجئي الوحيد مع خيبتي وما حصل، واعتكف اكثر مما في الماضي، مثل بيت قديم مُتأكل مع القيود والسلاسل على مداخله، ولا يُمكن الى اي احد الدخول له، اما انت خسرت نفسك عند شخص كُنت كُل ما يملكه في حياته على اي حال لا ينفع الندم اتمنى ان تكون سعيد بما تبقى من حياتك، وان تتعلم من اخطائك في المستقبل واتمنى ان تكون بخير دائماً .
هذه رسالتي الاخيرة اليكِ، ويؤسفني جداً انها ستكون الاخيرة، كنت اتمنى ان امضي ما تبقى مني ومن حياتي معك، لكنك لم تحتفظ بي جيداً، يؤسفني ان ينتهي كل هذا الحب، لقد اسرفتُ في المسامحة للحد الكافي ولست في ذلك السوء ان اقوم بهجرك بسهوله اسرفت في كل ما عندي لأصلاحكِ، لكنك مستمر على نفس الخطأ، بعد جميع المحاولات اصبح الهجر واجب علي ان ابتعد مسافات النجوم، كنت جميع ما املك في بؤسي لكن اعترف كان وجودك في حياتي إضافه جميلة و مميزه بالنسبة لي على أي حال في النهاية كانت خيبة كبيرة، شعرت بالخذلان حتى مع نفسي، واعود إلى وحدتي وملجئي الوحيد مع خيبتي وما حصل، واعتكف اكثر مما في الماضي، مثل بيت قديم مُتأكل مع القيود والسلاسل على مداخله، ولا يُمكن الى اي احد الدخول له، اما انت خسرت نفسك عند شخص كُنت كُل ما يملكه في حياته على اي حال لا ينفع الندم اتمنى ان تكون سعيد بما تبقى من حياتك، وان تتعلم من اخطائك في المستقبل واتمنى ان تكون بخير دائماً .

About