@raaq.3: نقضي أعمارنا نظنُّ أن أصعب ما في الحب هو الرحيل، ثم نكتشف أن الذي يرحل ليس الأشخاص فقط؛ يرحل العمر الذي كنّا نظنُّ أن لنا متّسعًا لنعيشه، وترحل الأحلام التي بنيناها على وجودهم، وترحل النسخة التي كنّا عليها معهم… ويبقى المحبوب والذكرياتّ. يُخطئُ من يظنُّ أن الحبَّ ينتهي بالغياب، فبعضُ الغياب ليس نهايةً للحضور، بل بدايتَه الحقيقية. نكتشف متأخرين أن بعض الأشخاص يرحلون من حياتنا، لكنهم يظلّون مقيمين في ذاكرتنا أطول ممّا أقاموا في أيّامنا. وبعضُ الخسارات لا تُغيّر حياتنا فحسب، بل تُغيّرنا نحن بِقلمّ رَاءّ. #كتاباتي #هواجيس #fyp #tiktok #foryoupage