@l_c_o_n: حبيبي ابو شلش احبك سامحني شكل خلاص بقلدك كل شوي#الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂 #السعوديه #المغرب🇲🇦تونس🇹🇳الجزائر🇩🇿 #مالي_خلق_احط_هاشتاقات #كاس_العالم

حساب ساخر 🎙️💙
حساب ساخر 🎙️💙
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 16 June 2026 02:32:30 GMT
1185842
42528
1411
11848

Music

Download

Comments

karzmaa04
كارزما | ابوشلش 🇸🇦 :
هبببببب ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-16 22:29:16
8923
ksa_14332
𝑨𝒅 :
ياخي ايقونييي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-16 05:47:46
807
user856341086525
A📅 :
2026-06-16 23:40:11
394
b__lal09
♕𝓽𝓸𝓷𝓮 𝓴𝓻𝓸𝓼♕ 𖠇 :
طيب من وين جبت الفلتر
2026-06-16 06:58:49
261
user829326649
أحمد :
هببب هبببببب 😂😂😂😂😂😂😂 والله أنك اسطورة
2026-06-16 05:23:31
249
lllli.015
𝑯 𝑨 :
لا طالت شانت
2026-06-22 03:21:14
6
z0nh6
ن "̯ :
وش عطرك ؟
2026-06-16 14:57:14
67
xmt_90
ابنن صالح 🇦🇱. :
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك ياخي 😂😂😂😂😂😂
2026-06-16 02:42:20
61
..soc7
" :
وربي انه جدول 😂
2026-06-18 02:16:19
6
73kl
Someone :
وربي انت تاريخي ههههههههههههههههههههههههه
2026-06-16 09:51:39
22
f__a738
Faiz :
ياخي انت كيف هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-16 04:41:17
67
ahmedalghefari368
Ahmed🇸🇦 :
ولاية بن سلفني😭😭😭😭😭😭😭بنسيلفانيا
2026-06-16 16:07:43
6
mo19_99
الراشدي✅ :
@كارزما | ابوشلش 🇸🇦 😂
2026-06-16 09:34:06
1
r3.lo
R3D :
ماضيعت جوالك ؟
2026-06-16 08:23:22
9
saudx007
THE SAUD :
ياخي يقهرني اللي يسوي نفسه عفوي، يعني أبي أفهم ليه تسوي نفسك عفوي؟ هل يعني بتضحكنا شي؟ ما عمرك قعدت تنقد نفسك قبل لا تنام وتقول: ليه أنا سويت كذا؟ ليه طلعت بهالشكل قدام الناس؟ ليه ردي كان كأنه جاهز ومكرر وبعدين قمت تحاول تصلحه في نفس اللحظة؟ لأن المشكلة مو بس في التصرفات، المشكلة في فكرة إنك قاعد تشتغل على نفسك طول الوقت قدام الناس. كل موقف عندك يصير كأنه اختبار لازم تطلع منه بصورة “كويسة”، وهذا يخليك ما تعيش اللحظة أصلاً، تعيش فكرة كيف شكلت اللحظة. النقد الحقيقي للنفس إنك توقف بعد كل موقف وتسأل بهدوء: ليه قلت كذا؟ ليه حسيت لازم أرفع صوتي أو أضحك زيادة؟ ليه توترت من شي بسيط؟ مو عشان تكره نفسك، بس عشان تفهم نفسك أكثر. لكن اللي يصير إنك غالبًا ما توقف، أو إذا وقفت يكون بس عشان تلوم نفسك، مو عشان تفهم. وهني تبدأ المشكلة تتكرر، لأنك ما قاعد تعدل الأساس، قاعد تعدل الشكل. كل مرة تعيد نفس الأسلوب مع تحسين بسيط، بس الجوهر نفسه: تفكير زايد في الانطباع، وتوتر خفيف من نظرة الناس، ومحاولة تطلع بصورة “مقبولة” طول الوقت. ومع الوقت يصير عندك نمط واضح، مو لأنك سيئ، بس لأنك متعود تمشي على سيناريو ثابت. تضحك بنفس الطريقة، ترد بنفس الأسلوب، وتتحرك كأنك داخل دور مو داخل حياة. واللي يبين للناس مو إنك “عفوي”، اللي يبين إنك تحاول تكون عفوي، وهذا فرق كبير. ولو مرة خففت كل هالضغط، ووقفت هالمراقبة المستمرة، وخلّيت تصرفاتك تطلع بدون فلترة زايدة، كان بتكتشف إن كثير من اللي تتعب نفسك فيه أصلاً مو ضروري. بس طالما كل شي عندك محسوب زيادة، طبيعي الإحساس اللي يطلع يكون مصطنع حتى لو ما كنت تقصده.
2026-06-16 07:04:16
12
y_tr01
🐆 Abu_Nasser :
والله ياهو ضبط التمثيل صححححح
2026-06-17 10:01:17
7
on68995
Ali :
✨الفنيدق✨
2026-06-16 08:09:04
12
ur.723
Faris :
انت تاريخي
2026-06-16 02:43:13
10
suparos_
يارب كريستيانو يجيب كاس العالم :
نسيت كامري في ميامي يعيال😂
2026-06-16 07:13:53
6
r.vun
فواز الشهري🤡🇸🇦 :
تدرون اننا دخلنا عام هجري جديد؟
2026-06-16 08:10:42
11
amroalgzali
Amr_alghazali_2002 :
ياخي اسم البرنامج الي تسوية
2026-06-16 08:21:17
11
To see more videos from user @l_c_o_n, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About