@zooma.300: #اجازة #ثالث_ثانوي #اكسبلورexplore #fyp

zooma.300
zooma.300
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 16 June 2026 06:59:20 GMT
56529
1642
113
693

Music

Download

Comments

i1z34
احمد :
2009 صاروا ثالث ثانوي 💔💔💔
2026-06-16 08:39:46
203
user92kaznvqi
JOSA16 :
تطمني ترا كيمياء ثالث أرحم بكثييير من ثاني ألي ألكان ألكاين معليك بس يبغالك تركزين فيها وتفهمينها و تحفظين بتمشين أن شاء الله ركزي بحصص لأن وااا لا تشيلين هم منهج لأنه أسهل بكثيير من ثاني معفن حتى رياضيات واا فيزياء ثالث قوانينه أقل من ثاني معفن ألي عباره عن قاموس من قوانين و بشاره ترم أخير أن شاء الله معاد بيقبل عليك كيمياء أنتي ألحين بتدرسين آخر كيمياء أن شاء الله ترم جاي ودعيه بس الله يعينك على اختبارات ألي كثر دهنه و تحصيلي😭 يلا الله يوفكم يا ثوالث انتهينا حنا يا ٢٠٠٨ ألحين جاكم دور يا ٢٠٠٩ كان الله في عونكم واا بعد مشاريع و شروح بتكثر و تطمني تحصيلي أسهل من قدرات لأنه أصلا عباره عن مجموع دروس ألي درستوها من أولى إلى ثالث وااا هو بس محاولتين أي فترتين بس مب زي قدرات فااا شدو حيلكم يا ثوالث ما اصدق أني صرت أقول كذا😭👌
2026-06-16 09:00:27
32
moath0181
505مــ/M :
اسهل من مواد ثاني
2026-06-17 07:31:11
2
frd9336
frd :
اهخخ فيزياء جويي احبها😭😭🔥
2026-06-16 18:09:20
3
xaox85
🎀 :
ثالث فيه فيزياء
2026-06-16 21:15:14
3
fr3df3
حتووم🤎. :
واااععع قدامك سنتين وانا قدامي يوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-17 02:58:25
1
usermima_17
Mima🪄 :
ليه ماعطونا احنا للحين😂😂
2026-06-16 16:55:00
0
s7.g67
JD :
الفيزياء كم وحدة لاهنتي شوفي
2026-06-16 16:26:54
1
rahaf9816
Rahaf ☆ :
الانجليزي والرياضيات اعسلل شي تطمني🥹
2026-06-16 10:36:49
1
f_a0002
f_a0002 :
تكفى لا تقول فيه كيمياء
2026-06-16 21:29:18
1
shaden_33333
شادنـ🦌 الاعداء. :
وريني الكيمياء عشان ما انصرع
2026-06-18 18:35:17
2
iiozx_7
𝟸𝟻 :
💔
2026-06-16 21:58:01
1
y25cw
مَ | عـسـيَـري :
فيزياء 💔
2026-06-16 17:52:37
2
abdalrhman12_0
عبدالرحمن :
ذا كللله ترم واحد اوكيه نقعد سنه ثانيه في ثاني احسن
2026-06-16 14:15:23
1
1937_1
Abu_Fares :
هههههههههههههههه
2026-06-17 07:18:02
0
vz_fe27
vz_fe27 :
افتك من احياءً يجيني فيزياء بعد شهر ادخل ثالث 😔
2026-06-18 01:31:33
0
r135a791n35o1
Rano :
ما عطوني كتب أنا عشاني إدارة أعمال زي ذيك السنة ناخذ انقليزي بس بس الظاهر إحصاء بنأخذ كتاب بالله اللي كانت إدارة وثالث تقولي كيف؟؟ 💔💔🥰
2026-06-17 23:06:12
0
a6545448
f :
بيصير فيني كذا بعدين
2026-06-19 12:58:37
0
mamir2773
Mohammed :
أنا ما فتحتها
2026-06-17 17:22:42
0
ilg802
ilg802 :
اي والله م يخلون الواحد يفرح
2026-06-17 10:57:32
0
To see more videos from user @zooma.300, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About