تطمني ترا كيمياء ثالث أرحم بكثييير من ثاني ألي ألكان ألكاين معليك بس يبغالك تركزين فيها وتفهمينها و تحفظين بتمشين أن شاء الله ركزي بحصص لأن وااا لا تشيلين هم منهج لأنه أسهل بكثيير من ثاني معفن حتى رياضيات واا فيزياء ثالث قوانينه أقل من ثاني معفن ألي عباره عن قاموس من قوانين و بشاره ترم أخير أن شاء الله معاد بيقبل عليك كيمياء أنتي ألحين بتدرسين آخر كيمياء أن شاء الله ترم جاي ودعيه بس الله يعينك على اختبارات ألي كثر دهنه و تحصيلي😭 يلا الله يوفكم يا ثوالث انتهينا حنا يا ٢٠٠٨ ألحين جاكم دور يا ٢٠٠٩ كان الله في عونكم واا بعد مشاريع و شروح بتكثر و تطمني تحصيلي أسهل من قدرات لأنه أصلا عباره عن مجموع دروس ألي درستوها من أولى إلى ثالث وااا هو بس محاولتين أي فترتين بس مب زي قدرات فااا شدو حيلكم يا ثوالث ما اصدق أني صرت أقول كذا😭👌
2026-06-16 09:00:27
32
505مــ/M :
اسهل من مواد ثاني
2026-06-17 07:31:11
2
frd :
اهخخ فيزياء جويي احبها😭😭🔥
2026-06-16 18:09:20
3
🎀 :
ثالث فيه فيزياء
2026-06-16 21:15:14
3
حتووم🤎. :
واااععع قدامك سنتين وانا قدامي يوم هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
2026-06-17 02:58:25
1
Mima🪄 :
ليه ماعطونا احنا للحين😂😂
2026-06-16 16:55:00
0
JD :
الفيزياء كم وحدة لاهنتي شوفي
2026-06-16 16:26:54
1
Rahaf ☆ :
الانجليزي والرياضيات اعسلل شي تطمني🥹
2026-06-16 10:36:49
1
f_a0002 :
تكفى لا تقول فيه كيمياء
2026-06-16 21:29:18
1
شادنـ🦌 الاعداء. :
وريني الكيمياء عشان ما انصرع
2026-06-18 18:35:17
2
𝟸𝟻 :
💔
2026-06-16 21:58:01
1
مَ | عـسـيَـري :
فيزياء 💔
2026-06-16 17:52:37
2
عبدالرحمن :
ذا كللله ترم واحد
اوكيه نقعد سنه ثانيه في ثاني احسن
2026-06-16 14:15:23
1
Abu_Fares :
هههههههههههههههه
2026-06-17 07:18:02
0
vz_fe27 :
افتك من احياءً يجيني فيزياء بعد شهر ادخل ثالث 😔
2026-06-18 01:31:33
0
Rano :
ما عطوني كتب أنا عشاني إدارة أعمال زي ذيك السنة ناخذ انقليزي بس بس الظاهر إحصاء بنأخذ كتاب بالله اللي كانت إدارة وثالث تقولي كيف؟؟ 💔💔🥰
2026-06-17 23:06:12
0
f :
بيصير فيني كذا بعدين
2026-06-19 12:58:37
0
Mohammed :
أنا ما فتحتها
2026-06-17 17:22:42
0
ilg802 :
اي والله م يخلون الواحد يفرح
2026-06-17 10:57:32
0
To see more videos from user @zooma.300, please go to the Tikwm
homepage.