ليش كل هاذي القسوة على عاليا والله حقا اسأل يعني انتو ماشايفين انها ضحت بحبها و مستقبلها و بنفسها علشان جيهان مو شايفين المها وانه الوحيد اللي كملها و ملا النقص اللي فيها لما اخيرا صارت راح تعيش حياة تليق فيها هددها بوران بانو ياللي ابنه عدو الو انتو شايفين شو عمل فيها بوران و باخذه وبامه وعيلته تخيلو شوراح يعمل بطفل عشان ينتقم من جيهان بس يعني آخر شيء ممكن تقولو انو عاليا أنانية او ما تحب جيهان
2026-06-17 16:21:58
9
sh.ilil0 :
اشوف لا والسبب كله يعود للكاتبه ليه تلعب في شخصيتها قبل قويه الحين من بدا الثاني وهي ماش لكن اتمنى الموسم الثالث ترجع لنا قوتها بعد مالعبوا عليها ذولي
2026-06-16 09:24:11
7
لـولي🪄 :
لا
2026-06-18 13:51:38
0
R 🇰🇼 :
اي معاها طبعاً
2026-06-17 18:39:51
0
وعيونچَ ؟ :
🥰🥰🥰
2026-06-16 08:03:53
0
MAria Russo :
❤️❤️❤️
2026-06-16 09:42:53
0
To see more videos from user @_a966ll, please go to the Tikwm
homepage.