@zhar876: "أجمل ما في هذا اليوم مو نهاية الامتحان، بل إني طلعت ولگيت أمي خارجة من امتحانها وجاية تنتظرني بدعواتها، وأختي وياها. ثلاث قلوب جمعها التعب والأمل." 🤍🌷اكسلبور #لايك #شعب الصيني ماله حل #طالبات_سادس #امتحانات_نهائية #دفعة2026_لطلاب_السادس_اعدادي. توفيقت يا رب... توكل ع الله.