@motajwil34: أيها الميت الذي يمشي بين الأحياء.. توقف عن دفن نفسك بيديك هل تعلم أن الكلب لا يعرف أنه كلب؟ إنه يعيش غرائزه، يأكل، ينام، يخاف، ويطيع. لا يسأل نفسه لماذا يفعل ما يفعل. لا يمتلك وعياً كافياً ليدرك حقيقة وجوده. لكنك أيها الإنسان.. أنت مختلف. لديك الوعي، أو هكذا تظن. الحقيقة أن أكثر الناس الذين تراهم حولك.. ليسوا أحياء بالمعنى الحقيقي. إنهم جثث تمشي. أموات لا يدركون موتهم. نائمون في قبور وهم يظنون أنهم يعيشون. أرواحهم معتقلة داخل جدران الخوف التي بنوها بأيديهم، أو التي بناها لهم الآخرون. اسأل نفسك الآن: هل أنت حقاً على قيد الحياة؟ أم أنك مجرد ظل لشخصية صنعتها لك الظروف والمخاوف والإهانات؟ أنت لست شخصيتك.. أنت أعمق بكثير ما تظنه "نفسك" ليس سوى قناع. برنامج تم تنزيله في عقلك منذ الطفولة. كل كلمة سمعتها، كل صفعة على الوجه، كل "أنت لا تساوي شيئاً"، كل خيانة لحبك.. كل ذلك نحت شخصيتك الحالية. تلك الشخصية التي تشعر بالضعف، وتخاف من المستقبل، وتجتر آلام الماضي. ولكن هناك شيء بداخلك لا يمكن لأحد أن يلمسه. شيء لا تهزه الإهانات ولا تخدشه الجروح. إنها ذاتك العليا. روحك. شرارتك الإلهية. هي الحقيقة الوحيدة فيك. لكنها محاصرة تحت طبقات من الألم وبراثن الخوف. لقد جعلوك تخاف. خافوا من سلطة الآخرين عليك، فتنازلت عن قوتك. خوفوك من أن الماضي سيتكرر، فتجمدت في مكانك. خوفوك من المجهول، ففضلت قفصاً مريحاً على حرية مرعبة. ولكن دعني أخبرك بشيء لا يقبل الجدل: لا أحد سيخلصك. لا معلم روحي، لا صديق حميم، لا حبيب. انت وحدك من يستطيع أن ينتشلك من مستنقع الضعف الذي غرقت فيه. كيف تخرج من قبرك؟ أولاً، انظر إلى جراحك في عينيها. تذكر كيف ظلموك. تذكر كيف خانوا ثقتك. تذكر كل كلمة جارحة، كل موقف مهين. لا تهرب من الذكرى. عِشها من جديد. ولكن هذه المرة، ليس كضحية، بل كمحارب يستعيد كرامته المسلوبة. ثانياً، اخلع حذاء الخنوع. لم يعد هناك أحد أفضل منك. لم تعد بحاجة إلى حب أحد لتثبت قيمتك. أنت القيمة في حد ذاتك. كرامتك ليست هدية تُمنح، بل هي حق أصيل لا يمكن سلبه. ثالثاً، اختر النور. أولئك الذين آذوك اختاروا الظلام. اختاروا السيطرة والتسلط والخوف. أما أنت، فاخترت أن تكون مختلفاً. هذا هو فرقك. هذا هو نصرك. لكن احذر: لا تتحول إلى نسخة أخرى منهم. لا تستخدم قوتك الجديدة لإيذاء الآخرين أو السيطرة عليهم. الارادة الصلبة لا تعني القسوة. أنت في طريق النور، وهم في طريق الظلام ذاتك العليا تنتظرك. الله ينتظرك. ولكن الله لا يمد يده ليخرجك من قبرك. لقد أعطاك القوة الكافية لتخرج بنفسك. هو الآن يراقب.. هل ستختار الضعف الأبدي، أم ستنفض عنك التراب وتقف على قدميك؟ قم إذن. انهض من تحت أقدامهم. استعد سيادتك. كن أنت القائد، لكن لا تسع أبداً إلى السيطرة على الآخرين. قوتهم الوحيدة كانت في ضعفك. بمجرد أن تدرك قيمتك الحقيقية، سينهار سحرهم. والآن.. إذا لامس هذا الكلام قلبك اكتب كلمة واحدة في التعليق: "نهضت" دع العالم كله يسمع أنك أعلنت وفاة شخصيتك القديمة، وولادة ذاتك الحقيقية. اليوم تبدأ حياتك الحقيقية. اليوم تفهم أن الحياة ليست في التنفس، بل في الوعي والحب والقوة النقية.
تاريخ ميلادي 2025 رغم اني ابلغ من العمر 59 سنة واخيرا ولدت من جديد ✌✌✌✌♥️
2026-06-16 14:58:57
3
『Mªlªƙ³⁶⁹LªɗīVīɲɛ』 :
#نهضت#استيقظت
أجمل ما قرأت ... في الوعي والحب ...ممتنة لك🌹🌹
2026-06-16 12:26:17
5
amera :
نهضت
2026-06-16 12:56:36
2
Mayada 2025 :
نهضت
2026-06-17 17:42:40
1
🇹🇳SAMIRA🇹🇳 :
نهضت وفقت وعرفت انهم لا ينفعونى
2026-06-21 16:17:20
2
213 :
نهضت بالله من الله الى الله
2026-06-17 17:52:12
1
djaz12fadila :
نهضت🙏
2026-06-16 22:39:20
1
Belrazi Noureddine :
العمر مجرد رقم تقدر تعيش أجمل اللحظات حتى في اخر اوقاتك شرط التخلي عن ماضيک
2026-06-18 17:01:47
2
Brahim :
نهضت
2026-06-17 21:45:14
1
Heba Awad :
نعم نهضت واستيقظت انا ممتنة كثير
2026-06-16 12:57:24
2
Norhan Osama :
نهضت
2026-06-16 15:19:30
1
Âdêl🦋⭐DZ :
ممتن لك شكرا لك 🙏
2026-06-16 17:58:14
1
🪷LiLi🐝♦️ :
"نهضت" كل الحب لى روحك طيبة
2026-06-18 22:03:59
1
زهرة 369 :
رسالة لي 🌹🌹🌹 شكرا
2026-06-19 21:02:31
1
روح الحياة :
نهضت 👏👏👏👏👏👍👍👍 الحمدلله الحمدلله الحمدلله
2026-06-17 12:18:37
1
دَهّام •✨ :
نهضت.
2026-06-16 13:25:57
1
باب النور :
اغلب الخلق تخاف الموت وهم اموات انفضو عنكم غبار الدفن باسم الله الحي القيوم انيرو دواخلكم اقتلو انفسكم الللهم ببسم الله الحي القيوم انهض وافرغ قلبي مما فيه من الاغيار لتسكنه واستانس بك
2026-06-16 12:10:04
2
gabrielestelly0 :
كلام جميل جدآ يلامس روحي و نفسيتي🌹
2026-06-23 10:47:50
0
ذات حظٍ عظيم ♥️🇱🇾 :
نهضت وممتنه جدا ♥️
2026-06-21 16:16:50
0
مروان 🤍 :
كلام جد رائع 🙏ربي يسعدك
2026-06-21 06:51:41
0
user2605223030332 :
كلام جميل جدا
2026-06-20 14:45:29
0
kamilya :
كلام جميل جدا يعطيك الرغبة في التغيير إلى الرقي
2026-06-20 11:58:46
0
عبدالرحمن عزالدين :
نھضت ❤️
2026-06-20 05:25:01
0
zizou :
فعلا
2026-06-16 19:24:02
1
To see more videos from user @motajwil34, please go to the Tikwm
homepage.