ماللخر دار النقل قداش مخلصينك. فما برشا كراهب روعة و إعتمادية عاللخر و عندها تاريخ كبير و ناجحة عاللخر كيف MG و KIA و....
2026-06-16 19:43:14
42
Mezghanni Ghazi :
mela 9otli la reine de la route Renault walla Citroën walla Peugeot 😅
2026-06-17 00:04:52
12
Adel Ben Zayed :
chery arizzo,ماشي بيها 380 الف بدون مشاكل
2026-06-16 22:17:40
17
Trabelsi Med :
3la ases puretech fiable walla tsi walla dsg version loula walla dci lawel
2026-06-16 23:51:11
4
Amin Ht :
a3mel update ya bhiiim a3mel
2026-06-16 21:31:49
7
mustaphakannou :
تضحك La reine de la route
2026-06-18 08:39:32
1
hamma :
يعتيك الصحة في Pub قداش إخلصو فيك Tesla
2026-06-18 15:37:39
1
Salah Lahrech :
المهم نرتاح الايسونس و تبديل الزيوت و الفلتروات و عوج الميكانسيانات عشرة سنين و ألا اكثر و كيف نمشي بيها بعيد شوي مسالش تجيني في شوي وسع بال تع شارج و بقية العام شايخ وسط البلاد و زيد الضخامة ما شاء الله و بعد سنين كان توفرت القطاىع و رخصت البطاريات الحمد لله سينو بيع قطايع و ألا طيش و خوذ غيرها وين المشكل
2026-06-18 06:06:53
4
ste.el.menzel :
baic existe encore
2026-06-17 16:00:05
0
nablikamel1 :
il faut penser en premier lieu a la SECURITE .
2026-06-16 16:06:07
1
Anis Akrout :
تحكي برشا اما للاسف موش تحكي في شي...المهم و الاهم موش تحكي فيه
2026-06-16 19:58:13
4
Slim Mechergui598 :
Bhim yesr li 3ml l vidéo 😳
2026-06-18 20:56:43
4
daly :
w7ayda 106 mécanique simple w7arbia w économique wasallam...😁
2026-06-17 01:10:53
3
hedi Bou :
karhba électrique entre 5 et 7ans de garantie ki ne5ou karhba b 70 malyoun be technologie el confort luxe w el optionet Ili feha elkol 7 snin garantie pour moi ENA 5ales bitbi3tou 5 wila 7 snin nbadel .
2026-06-18 17:58:47
5
klifbounjeh :
غشة على عجلة
2026-06-17 00:11:41
1
Grina Gr Louai :
جاوبني شنوا صار في nokia و شكون اليوم مكتسح السوق ..الهواتف الصينية عندها اكثر من نصف السوق بداية من البطارية الي هواءيات الشبكة ... كلها اليوم صينية
2026-06-19 08:43:47
1
Jegham Technologie :
bravo فرهتلي على قلبي
2026-06-16 21:17:43
2
Mathematique Pilote 🥏 :
و على فكرة اي كرهبة أوروبية من النوع الرفيع تهبط لشطر سومها بعد مدة من استعمالها
2026-06-16 19:44:24
3
user6603982048416 :
ما تنجمش تاخذ السيارات الكهربائية مقياس، لانه اللي باش يشري سيارة يعرف بعد 5 سنواة بطارياتها قريب يجي وقت تبديلهم لذلك عادي باش يطيح سومها حتى لل30%, بالنسبة للخصائص هي مواد تسويقية لا اكثر وبرشا يقلك نعرف باش نلقى قطايع مفقودين لكن نتمتع بالتكنولوجيا والخصائص اللي لازمني ندفع اضعاف سوم السيارة هذي باش نتمتع بيها وبعد نبيع ، ومشكل البيعان مازال ما يضهرش تو ، ان شاء الله بعد 5 سنواة تشوف سوق السيارات المستعملة كيفاش باش يولي ،
2026-06-17 11:47:37
1
Mehdi⭐️Zine :
dénia w thermique ✌️✌️
2026-06-16 22:28:38
1
abdessalem bensass :
اللي تحكي فيه على البنية في الشو روم هو الواقع الأقتصادي في برشا مجالات موش كان الكراهب.
صاحب الشركة يصرف على المركتينق و البكادجين أكثر من يصرف على تطور المنتوج و تحسين الجودة
2026-06-17 06:58:11
2
Hamdouch :
فيها و عليها فيها و عليها
بطبيعة موش نحكي الكراهب الشنوة
نحكي علي الفيديو
شوف هاك الميكانسينات إلي عنا في تونس
عندك clio bombé متع طبيبة نحب تبيعها في ب20 مليون
2026-06-17 07:30:58
1
user3431702401797 :
امانك ملا أتاك
2026-06-24 07:15:49
0
Marie Bergo :
bravo
2026-06-26 01:18:07
0
Mister You :
C’est vrai moi j’aime BID, j’ai acheté 0 km. Maintenant le GPS bug dans l’écran même pas un an.
2026-06-17 03:18:16
1
To see more videos from user @mideni_diagnostic_auto, please go to the Tikwm
homepage.