استغرب الناس بالتعليقات ترا نفسها الشوشبرك (حتى اصلها الشوشبرك اكلة روسية)
2026-06-16 21:06:00
195
AM 🦢 :
اكلهم بارد و بدون طعم نفسهم سبحان الله 🤣 نحن العرب بهارات و سبايسي 🌶️دمنا حااار
2026-06-20 18:53:55
14
Pearl__aa78 :
اكره التعليقات السلبية عن الأكل كله نعمة من الله قولوا الحمدلله
2026-06-17 03:27:58
110
فيصل :
يبوي ذي اذان الشايب حقتنا
2026-06-17 14:18:54
42
❄️ :
عشان كذا نحاف لانو أكلهم يسد النفس
2026-06-21 13:58:36
16
Ruqy ~☆¡¿ :
احس اكلهم اكل مستشفيات 🗿
2026-06-17 16:33:33
30
ظ دبلنم :
احس حياتهم كئيبه
2026-06-17 18:01:33
37
رين||🐈⬛ :
اكل روسيا احسه بدون بهارات وطعمه بلاستيك
2026-06-21 16:58:03
20
Mohannad 🖤🖤🖤 :
انا عشت بموسكو تسع سنوات،نفس اي بلد طبيعي اكلهم عادي مش دائما شتاء في صيف وفي خريف وفي شتاء وفي ربيع كنا نلعب فوتبول كنا نسبح كنا نمارس حياتنا بشكل طبيعي هناك الناس طبيعيه،مو زي اللي بيروجوا لها انها كئيبه وانها ما فيها حياه وانها دائما ثلج هذه بروباجاندا من امريكا
2026-06-17 21:33:46
15
ليسا نجمة الكيبوب💗💓💕✨ :
احس روسيا عندها جانب مظلم وراح ينكشف مع مرور السنين
2026-06-19 16:04:56
6
عبير :
ممكن تتكلم عن موقفكم تجاه القوقازيين وليش اشوف كثير سلاف يكرهوهم
2026-06-16 15:17:50
15
روُز|Roz :
محد ركز على الصراخ؟😂
2026-06-17 19:20:22
9
﮼عـــبدالــــعـــزيـــز ﮼ :
جربت جميع مطابخ العالم مافيه زي طعم المطبخ الشرقي بالخصوص طعم اكل الخليج ، فاخر جداً حتى بهراتهم المستخدمة فاخرة ( زعفران / هيل / قرنفل / قرفة / جوز طيب / مستكة )
2026-06-23 04:15:50
7
💈 :
نريد أن نسمع صوتك باللغه العربيه🥰
2026-06-16 18:29:25
8
To see more videos from user @al_sadiq_al_shamali, please go to the Tikwm
homepage.