خلصت الابيس ال ١٢ باياكا وارلكينو ارلي بقت تجيب عندي ٥٦٠ الف هاذ افضل ابيس من مدة احس رجعنا لزمن فونتين من جانت الابيس مو مخصصة وما تخنك الى تفاعل لونر معين او لازم هيلر بل التيم المتطلبات الوحيدة فوك ممنوع الكترو وجوى لازملك كرايو
2026-06-16 16:36:19
1
𝒬𝓊𝑒𝑒𝓃 𝑅𝑜𝓏 🦢 :
هذي شخصيات وش افضل تيم عشان اخلص الابيس
2026-06-17 03:36:05
0
AL. EXE :
آرليكينو جابت 282ألف وما تدمج؟
2026-06-16 12:21:51
0
Hopeless :
كيف تخلصونه جدياً حطيت تيم زيباي بريميوم و تيم مافيوكا f2p
2026-06-17 03:34:49
0
Anas-s-أنس :
... حطيت له انافيا هههه
2026-06-16 21:58:26
1
A7_K730 :
سكيرك تتصل
2026-06-18 22:51:24
0
✨️𝑹𝑶𝑺𝑨𝑵𝑰.𝑨𝑹𝑻🇱🇾 :
ميش مهم عندي المهم يجني
2026-06-16 23:05:41
0
Eula :
مو شرط كرايو بف للسكل هو يمديك تحط اي شخصيه سكل
2026-06-17 07:31:19
0
ʀօɢɛʀ :
ماجبت ولا شخصيه كرايو للان منتظر أركون الكرايو تنزل او اي شخصيه قويه من سينجنايا
2026-06-17 22:23:35
0
人間零式 ☕ :
كرايو مين خلصته بتيم نيفر 😂😂
2026-06-17 22:58:31
0
استغفر الله العظيم واتوب اليه :
أما كرايو خلصته بفلينس
2026-06-17 02:48:27
0
user91954203809 :
من الفقر احسبها مافويكا ❤️
2026-06-20 13:49:05
0
MØŘÊ :
خلصته ب ريزلي مع نيكول ودورين وايسكوفير والثاني ارلي بينيت شيلونين ومونا ومدري كيف خلصته من اول محاوله
2026-06-16 21:16:42
1
Even :
مين يحتاج شخصيات فايف ستار 😏
2026-06-16 20:11:02
1
ENFP メ𝟶 :
سكريك💥
2026-06-17 22:01:20
0
To see more videos from user @rf.al.monky, please go to the Tikwm
homepage.