أنا ابغي حسابها وهل قللت الجرعات لاني جربت النظام والسكر ما تغير ولا نزل ولا قدرت حتى اقلل الجرعات
2026-06-20 01:12:51
1
m :
شنو الو
2026-06-19 01:23:27
0
qastamiko :
ممكن احد يرد علينا وشو الالو
2026-06-19 10:41:07
0
iOaeLy :
الرأي الاول والأخير عند الدكتور
2026-06-16 17:33:52
0
ahmed :
انا لما اخذ الانسولين والحبوب أتعب وتقل قراءات السكر ولما اتركها ارتاح نفسيا وجسديا وتزيد قراءات السكر
2026-06-21 17:40:10
0
الاميره :
اول م بديتي. وش بيديتي
2026-06-17 08:10:17
0
............... :
وسكر ما بعد الوجبات
2026-06-18 21:55:10
0
واقعي :
اذا مطبق النظام صح مع الوقت بتلاحظ كثرة انخفاض السكر وبعدها قلل الجرعه بالتدريج واعتمد على الأساسيات رز وبطاطس وتمر وزيت زيتون وسكر فقط وبالسلامة
2026-06-22 22:46:51
0
Nalmuhairi25 Ll :
النظام ممتاز ويارب يشفي الجميع
2026-06-17 16:10:23
1
Bo_Yousef :
الله يشافي ويعافي جميع مرضى المسلمين شكرا بوكريم وجميع الاخوه والدكاتره على التوعيه جزاكم الله خير
2026-06-16 13:51:07
2
العتيبي :
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اناقبل العشاء 113 بعد الأكل 190 قبل الفطور الساعه 12الضهر120بدون اي شعوربي أعراض السكر مادري زين اوماهوزين
2026-06-25 23:29:04
0
ع :
كم قياسات السكر طيب
2026-06-20 05:03:17
0
AbuFaisal :
الاعراض ممكن تختفي اذا تعود الجسم على الارتفاع،، لكن السؤال هل رجع السكر لمستواه الطبيعي بعد النظام لازم تحليل قبل الوجبات وبعد الوجبات واثناء اليوم لتكون التجربه مكتمله
2026-06-20 03:46:07
0
fragrance :
بارك الله فيك ❤️
2026-06-16 21:52:38
0
............... :
كم سكر الصايم
2026-06-18 21:55:03
0
MOHAMMED ALHARBI :
يعني النظام ممتاز ويعالج طيب ليش هذا الهجوم على النظام
2026-06-17 06:12:19
3
وردالجوري :
يعني الاعراض كلها من الانسولين وهذا واضح وعن تجربه من قريباتي ،احساسك هو اللي صح،لانك انت الوحيده اللي جسمك يكلمها،
2026-06-21 08:52:51
0
🇸🇦👋🏻💚حجازيه :
مايقولون اقطعي أبدا
2026-06-19 04:24:39
0
الشريف خالد آل عبيد :
👍👌
2026-06-20 11:54:19
0
🇦🇪🇾🇪 أمجد زغلول 🦂ʷᵒˡᵛᵉˢ🐺 :
🥰🥰🥰
2026-06-16 17:42:43
0
To see more videos from user @wakee_up0, please go to the Tikwm
homepage.