@xw_712: 🚨🚨🚨🚨 الكليات العسكرية !! #زيــّاد🇸🇦 #اكسبلور

زيــّاد 🇸🇦
زيــّاد 🇸🇦
Open In TikTok:
Region: SA
Tuesday 16 June 2026 14:29:27 GMT
33889
1340
64
367

Music

Download

Comments

drgfh03
J3. :
طيب ملقيت موعد قبل ٣٠ يونيو عادي بعدها؟
2026-06-24 03:43:50
0
..aaas
ً :
عندي نقص درجتين في المواظبه يقبلون؟
2026-06-24 02:00:15
0
5asx6
الحربي :
لو اختبرت ستيب شهر سبعه يحسب في الكليات العسكريه؟؟
2026-06-23 01:12:57
1
y.o911
ً :
اختباري ستب شهر ٧ يوم ١٩ يمدي ولا الغي الاختبار ؟
2026-06-23 16:58:53
1
ahmd.hzazai
Ahmd Hzazai🇸🇦⚔️ :
طيب أنا ما اختبرت ستيب اقدر اختبر بعد القبول المبدئي؟
2026-06-18 21:05:45
2
j.zwm
It’s raining :
متى يفتح التقديم
2026-06-18 08:18:44
1
fans_prx
Nbel🥀 :
يعيال ثانويه ٨٩،٥ وقدوات ٦٥ وتحصيلي مانزلت بس انشاءالله فوق ٦٥ ممكن انقبل؟ بحريه ولا جويه ولا اي شي ضابط؟؟؟؟
2026-06-23 00:03:15
1
p_yn8
A :
انا قدرات٦٩هل ممكن انقبل في مليه الملك فهد الامنيه
2026-06-18 11:40:58
0
3uiq0
3uiq0 :
يخوان وش افضل الكليات بالترتيب
2026-06-22 18:54:56
0
jj5e
N :
85قدرات و٣٣ ستيب كيف و ثانوي ٩٩.٩٢
2026-06-22 15:22:43
1
حـَربَ
Malik :
اختباري الاستيب 2/8 متاخر ولا اقدمه ؟
2026-06-20 18:49:29
0
hssm1948
hssm1948 :
هل الستيب اجباري ولا اختياري
2026-06-20 08:57:07
1
36vll3
A :
نسيت اهم شي
2026-06-16 14:35:13
0
k.in__g
هۜۜۜۜۜۜۜۜۜۜۜۜـــــــــ :
طيب لاهنت يقبلون شهادته دبلوم ولا بس بكالوريوس؟
2026-06-18 15:08:20
0
j249z
YASSER :
الستيب مهم بتقديم المبدئي بل كليات العسكريه وهل اقدر اختبر مره ثانيه ويحسبونها يعني مره قبل ومره بعد المبدئي
2026-06-22 11:58:07
0
bii2.2
سلمان :
والجامعين؟
2026-06-21 23:44:00
0
modr779
A :
طيب إذا اختبرت استيب وجا التقديم ولسا الدرجه مانزلت
2026-06-18 12:01:26
0
vxwca
بــنـــدر الحـــربي :
ستيب ٢٣ فيه أمل ؟
2026-06-16 14:38:23
1
ssa12159
ssa :
ي جماعه قدرات 83 كيف هل فيه امل؟
2026-06-22 12:26:07
0
rasz1402
RASZ1982 :
النظر ٦/٦ بس عندي عمى الوان ممكن نمشي .
2026-06-18 18:17:55
0
plowsxia45a
Stuffing :
واللي مخلص الاختبار القدرات والتحصيل وش يسوي
2026-06-22 14:27:04
0
fa.maq
FMAQ :
الخريجين الجامعيين يطلبون منهم ستيب ولا لا؟
2026-06-22 03:30:52
0
i3mq
. :
احد انقبل نهائي بدون ستيب؟
2026-06-19 19:02:13
0
_9qh1
Faisal bin Bandar :
طيب مثلا جاني قبول في الامنيه اقدر يجيني في الحرس بعد واروح الفحص وذي كلها؟
2026-06-22 10:06:37
0
x9.606
الاكلبي :
الاستب لمتى اقدر اختبر يعني ؟؟
2026-06-22 15:53:59
0
To see more videos from user @xw_712, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About