الحمد لله خرجنا الوحده تاع الصباح والحقنا الربعات العشيه رحله كانت ممتعه وبدون اي مشكله ولا خطر الحمد لله الله ثبتنا على افعالنا
2026-06-18 11:48:13
11
Almasjoune🇩🇿🇩🇪 :
خاوتي تابعو حسابي الفيديوهات راح تكون ممتعة في المستقبل 😇
2026-06-16 15:23:10
8
lakriim :
ذكاء اصتناعي
2026-06-19 10:33:06
0
Y🅰️SSINE ⚜️ :
Dommage 😭
2026-06-21 14:23:12
1
Saïf al-Islam :
الجزء الأول كان جميل جدا ومليئ ب الأمل و الطاقة الإيجابية ، لكن الجزء الثاني يحمل القليل من الحقيقة وكثير من السلبية ❌ هذا رأيي الشخصي وأعتقد انه صحيح وفي النهاية " كريم مات حرا " .