@emily_posted: A very overstimulating experience 😫 but vamosssss euro summer #airport #eurosummer #stansted #holidays

Emily Posted ✈️🌴🌎
Emily Posted ✈️🌴🌎
Open In TikTok:
Region: GB
Tuesday 16 June 2026 16:04:29 GMT
114036
7912
139
1558

Music

Download

Comments

trexinatophat
TRexInATopHat :
you misspelled Luton
2026-06-23 09:01:20
282
rphlne
Ryan 💿 :
It’s really not that bad decent enough shops and restaurants just needs more seats
2026-06-23 07:51:14
126
spookyaddyy
Adam |-/ :
It’s summer time, od it’ll be busy
2026-06-24 13:35:54
0
callme_theartist
callmethe_artist :
hello it's summer time what you expected
2026-06-24 13:03:41
1
michi.occasionally
michelle🫶 :
i actually love Stansted 😭
2026-06-22 18:47:15
158
heffie6
heffie6 :
Weirdly, I love flying out of Stansted, the staff are pleasant and helpful and I truly enjoy my time relaxing in Comptoir Libanais restaurant, it is stunning! Take a look....
2026-06-22 20:32:17
33
orlap10
S :
Don’t get the Stansted hate
2026-06-22 12:22:19
76
soniafarriss
Sonia :
Trust me, in Europe there are worst airport. I’ve been to frankurt hahn airport and there’s wasn’t a bar or place to eat. It was a nightmare
2026-06-23 08:40:47
5
folovaa
natalie :
see you all in Paris Beauvais 😭🤝
2026-06-22 20:27:03
47
991hbo
B :
we all know its Luton
2026-06-23 14:12:32
12
an.di.pro
An.Di :
That's why i prefer Heathrow. My fav
2026-06-22 11:37:33
44
alanmartin1969
Alan Martin :
The Stansted express into London is a ripoff @ £27 one way for a 35 min journey
2026-06-23 15:45:26
0
martymoore521
marvelous :
it's not in London!
2026-06-22 15:53:44
0
salty6535
Saltu537284 :
Credo di non averlo mai visto così e vado ogni 4 mesi da 5 anni
2026-06-23 18:11:56
0
melp12345
melp12345 :
Why do you hate it?
2026-06-24 14:32:14
1
coasters_international
coasters_international :
Go to the quiet seating area
2026-06-24 11:01:00
0
fairzaam
𝑀𝑎𝑟𝑧𝑖𝑎🦋 :
But this is luton ?
2026-06-23 17:29:14
0
flydoctiktok
flydoctiktok :
Ha …you’ve clearly not been to Luton at 7 am any day of the week or year ??!!
2026-06-16 17:15:04
41
aur.icona
aurora🌟🎬 :
luton exists???
2026-06-22 22:00:57
27
ludzietobetony
ludzietobetony :
i love stansted
2026-06-23 07:40:47
5
19932002aden
Aden💄🩷 :
All London airports are the worst
2026-06-23 10:37:17
3
nickoakley425
Nick Oakley425 :
right underneath where you are filming is a second waiting hall which is virtually empty even at the busiest times. the escalator is just to the left of the shuttle windows.
2026-06-24 05:43:03
1
kathysamuels933
kathy :
I'm flying from Southend, lovely little airport
2026-06-24 11:38:50
2
susisusisk
susisusisk :
You've not been to Heraklion then 😂
2026-06-23 13:49:41
4
To see more videos from user @emily_posted, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos

لم أسأل يومًا: لماذا أكلتَ؟ بل ظلَّ سؤالٌ آخر يلاحقني كلما رأيتُ قلبًا ينكسر، وطفلًا يُولد باكيًا، وأمًّا تودِّع ابنها، وعاشقًا يدفن نصفه في غياب الآخر... أكانتِ التُّفاحةُ حقًّا بتلك اللَّذَّة، يا آدم؟ أيُّ طعمٍ يسعُ أن يبرِّر هذا التاريخ الطويل من الدموع؟ أيُّ جوعٍ كان فيك حتى أورثنا هذا العطش الذي لا ينتهي؟ أحيانًا أفكِّر... لعلَّ الخطيئة لم تكن في قطف الثمرة، بل في اكتشاف أن الإنسان، منذ اللحظة الأولى، لم يُخلق ليكتفي. ما إن عرف شيئًا حتى اشتهى ما بعده. وما إن بلغ قمَّةً حتى نظر إلى أخرى. وكأنَّ الجنة نفسها لم تكن تكفي قلبًا تعلَّم السؤال. ربما لم نخرج من الفردوس لأننا عصينا... ربما خرجنا لأن المعرفة لا تسمح لصاحبها أن يعود كما كان. فالذي رأى بابًا، يستحيل أن يقتنع بالجدار. ومنذ ذلك اليوم... والبشر يأكلون التفاحة نفسها، لكن بأسماءٍ مختلفة. مرةً يسمُّونها حبًّا. ومرةً سلطة. ومرةً مالًا. ومرةً شهرة. ومرةً حلمًا. وفي كل مرة، يظنون أنهم سيشبعون... ثم يكتشفون أن الثمرة كانت أكبر من أفواههم، وأصغر من فراغ أرواحهم. يا آدم... نحن لا نتعب لأن الطريق طويل. بل لأن الرغبة لا تعرف نهاية. نركض نحو الأشياء، وما إن نمسكها حتى تتحول إلى أشياء أخرى نريدها أكثر. كأنَّ اللعنة الحقيقية لم تكن الخروج من الجنة... بل أن يصبح القلب بيتًا لا يسكنه الاكتفاء. أتعلم ما يؤلمني؟ أننا ورثنا منك السؤال أكثر مما ورثنا الإجابة. ولهذا لا يعيش الإنسان عمره... بل يقضيه يفسِّر نفسه. من أنا؟ ولماذا أحب؟ ولماذا أفقد؟ ولماذا أموت؟ وكأنَّ الحياة ليست طريقًا... بل امتحانٌ صيغت أسئلته بلغةٍ لا يتقنها أحد. لقد جرَّب الإنسان كل شيء. صعد إلى السماء. وغاص في أعماق البحار. وشقَّ الذرَّة. وقاس سرعة الضوء. لكنه، إلى هذه اللحظة... يعجز أن ينام ليلةً واحدةً دون أن يخوض حربًا صغيرة مع نفسه. أيُّ كائنٍ هذا... الذي استطاع أن يعرف عمر النجوم، ولم يعرف كيف يطفئ حزنًا في صدره؟ ربما لم تكن التفاحة ثمرةً أصلًا... ربما كانت مرآة. وحين أكلتَ منها، رأيتَ نفسك لأول مرة. ومنذ أن عرف الإنسان نفسه... لم يذق راحةً كاملةً أبدًا. فالوعي هديةٌ جميلة... لكنها أثقل الهدايا حملًا. وأعجب ما في الأمر... أننا، رغم كل هذا الشقاء، ما زلنا نحب الحياة. نبني البيوت ونحن نعرف أنها ستشيخ. ونزرع الأشجار ونحن نعلم أننا قد لا نجلس تحت ظلها. ونحب البشر مع يقيننا أنهم راحلون. ونكتب أسماءنا على الرمل، كأننا لا نعرف البحر. أيُّ عنادٍ مقدَّسٍ يسكن هذا المخلوق؟ وأيُّ سرٍّ جعل الإنسان يقاوم الفناء بابتسامة؟ لذلك... لم أعد ألومك يا آدم. فربما لم تكن تبحث عن ثمرة... بل كنت تبحث عن معنى. وكلُّ من جاء بعدك... ما زال يمدُّ يده نحو التفاحة نفسها، لا ليأكلها... بل ليعرف إن كان يستحق هذا الوجود. ويبقى السؤال معلقًا بين الأرض والسماء، لا ينتظر جوابًا، بل ينتظر إنسانًا يجرؤ على سماعه دون أن يهرب: أكانتِ التُّفَّاحةُ بتلك اللَّذَّة... أم أنَّ ثمنَ المعرفة، منذ البدءِ، كان أن نصير بشرًا؟
لم أسأل يومًا: لماذا أكلتَ؟ بل ظلَّ سؤالٌ آخر يلاحقني كلما رأيتُ قلبًا ينكسر، وطفلًا يُولد باكيًا، وأمًّا تودِّع ابنها، وعاشقًا يدفن نصفه في غياب الآخر... أكانتِ التُّفاحةُ حقًّا بتلك اللَّذَّة، يا آدم؟ أيُّ طعمٍ يسعُ أن يبرِّر هذا التاريخ الطويل من الدموع؟ أيُّ جوعٍ كان فيك حتى أورثنا هذا العطش الذي لا ينتهي؟ أحيانًا أفكِّر... لعلَّ الخطيئة لم تكن في قطف الثمرة، بل في اكتشاف أن الإنسان، منذ اللحظة الأولى، لم يُخلق ليكتفي. ما إن عرف شيئًا حتى اشتهى ما بعده. وما إن بلغ قمَّةً حتى نظر إلى أخرى. وكأنَّ الجنة نفسها لم تكن تكفي قلبًا تعلَّم السؤال. ربما لم نخرج من الفردوس لأننا عصينا... ربما خرجنا لأن المعرفة لا تسمح لصاحبها أن يعود كما كان. فالذي رأى بابًا، يستحيل أن يقتنع بالجدار. ومنذ ذلك اليوم... والبشر يأكلون التفاحة نفسها، لكن بأسماءٍ مختلفة. مرةً يسمُّونها حبًّا. ومرةً سلطة. ومرةً مالًا. ومرةً شهرة. ومرةً حلمًا. وفي كل مرة، يظنون أنهم سيشبعون... ثم يكتشفون أن الثمرة كانت أكبر من أفواههم، وأصغر من فراغ أرواحهم. يا آدم... نحن لا نتعب لأن الطريق طويل. بل لأن الرغبة لا تعرف نهاية. نركض نحو الأشياء، وما إن نمسكها حتى تتحول إلى أشياء أخرى نريدها أكثر. كأنَّ اللعنة الحقيقية لم تكن الخروج من الجنة... بل أن يصبح القلب بيتًا لا يسكنه الاكتفاء. أتعلم ما يؤلمني؟ أننا ورثنا منك السؤال أكثر مما ورثنا الإجابة. ولهذا لا يعيش الإنسان عمره... بل يقضيه يفسِّر نفسه. من أنا؟ ولماذا أحب؟ ولماذا أفقد؟ ولماذا أموت؟ وكأنَّ الحياة ليست طريقًا... بل امتحانٌ صيغت أسئلته بلغةٍ لا يتقنها أحد. لقد جرَّب الإنسان كل شيء. صعد إلى السماء. وغاص في أعماق البحار. وشقَّ الذرَّة. وقاس سرعة الضوء. لكنه، إلى هذه اللحظة... يعجز أن ينام ليلةً واحدةً دون أن يخوض حربًا صغيرة مع نفسه. أيُّ كائنٍ هذا... الذي استطاع أن يعرف عمر النجوم، ولم يعرف كيف يطفئ حزنًا في صدره؟ ربما لم تكن التفاحة ثمرةً أصلًا... ربما كانت مرآة. وحين أكلتَ منها، رأيتَ نفسك لأول مرة. ومنذ أن عرف الإنسان نفسه... لم يذق راحةً كاملةً أبدًا. فالوعي هديةٌ جميلة... لكنها أثقل الهدايا حملًا. وأعجب ما في الأمر... أننا، رغم كل هذا الشقاء، ما زلنا نحب الحياة. نبني البيوت ونحن نعرف أنها ستشيخ. ونزرع الأشجار ونحن نعلم أننا قد لا نجلس تحت ظلها. ونحب البشر مع يقيننا أنهم راحلون. ونكتب أسماءنا على الرمل، كأننا لا نعرف البحر. أيُّ عنادٍ مقدَّسٍ يسكن هذا المخلوق؟ وأيُّ سرٍّ جعل الإنسان يقاوم الفناء بابتسامة؟ لذلك... لم أعد ألومك يا آدم. فربما لم تكن تبحث عن ثمرة... بل كنت تبحث عن معنى. وكلُّ من جاء بعدك... ما زال يمدُّ يده نحو التفاحة نفسها، لا ليأكلها... بل ليعرف إن كان يستحق هذا الوجود. ويبقى السؤال معلقًا بين الأرض والسماء، لا ينتظر جوابًا، بل ينتظر إنسانًا يجرؤ على سماعه دون أن يهرب: أكانتِ التُّفَّاحةُ بتلك اللَّذَّة... أم أنَّ ثمنَ المعرفة، منذ البدءِ، كان أن نصير بشرًا؟
হঠাৎ নিজের দিকে তাকিয়ে দেখি শূন্যতা আর ব্যথা ছাড়া কিছুই নাই 🥹😅 তুমি আমার সেই প্রিয় মানুষ যাকে আমি কোনদিন হারাতে চায় নি।দেখো তবুও আমাদের মাঝে পাহাড় সমান দুরত্ব, নিশ্বাস বন্ধ হয়ে গেলেও তোমাকে আর বলা হয় না, তোমার জন্য অনেক কষ্ট হয়।তোমাকে এক নজর দেখার জন্য মনটা ব্যাকুল হয়ে উঠতো,সেই তোমাকে কতদিন হলো দেখি না,বাকিটা জীবন না দেখার আক্ষেপ নিয়ে কাটিয়ে দিতে হবে। তোমাকে ছাড়া হয়তো বেচে আছি কিন্তু ভালো নেই। ভিষন ভাবে মনে পড়ে তোমার কথা, হয়তো বাস্তবতা আমাদের নির্মম ভাবে বাঁচতে শেখায়,তবুও বোলবো ভালোবাসা সুন্দর, তুমি আমাকে ভালোবাসোনি তো কী হয়েছে, আমি তোমাকে ভালোবাসি,। হয়তো ভালোবাসি কথাটা আর বলা হবে না,তবুও গোপনে সারাজীবন তোমাকে ভালো বেসে যাবো..! 😄😔 #সৌদি_প্রবাসী🇧🇩💓🇸🇦
হঠাৎ নিজের দিকে তাকিয়ে দেখি শূন্যতা আর ব্যথা ছাড়া কিছুই নাই 🥹😅 তুমি আমার সেই প্রিয় মানুষ যাকে আমি কোনদিন হারাতে চায় নি।দেখো তবুও আমাদের মাঝে পাহাড় সমান দুরত্ব, নিশ্বাস বন্ধ হয়ে গেলেও তোমাকে আর বলা হয় না, তোমার জন্য অনেক কষ্ট হয়।তোমাকে এক নজর দেখার জন্য মনটা ব্যাকুল হয়ে উঠতো,সেই তোমাকে কতদিন হলো দেখি না,বাকিটা জীবন না দেখার আক্ষেপ নিয়ে কাটিয়ে দিতে হবে। তোমাকে ছাড়া হয়তো বেচে আছি কিন্তু ভালো নেই। ভিষন ভাবে মনে পড়ে তোমার কথা, হয়তো বাস্তবতা আমাদের নির্মম ভাবে বাঁচতে শেখায়,তবুও বোলবো ভালোবাসা সুন্দর, তুমি আমাকে ভালোবাসোনি তো কী হয়েছে, আমি তোমাকে ভালোবাসি,। হয়তো ভালোবাসি কথাটা আর বলা হবে না,তবুও গোপনে সারাজীবন তোমাকে ভালো বেসে যাবো..! 😄😔 #সৌদি_প্রবাসী🇧🇩💓🇸🇦

About