جماعه تدرون انه كان راح يكون في موسم ثاني بس للاسف لان الكاتبه قبل مده قالت ان الابطال هم جاكس و بومني ولما قالت كذا جاها هجوم من فانزات باقي الشخصيات مثل كينغر و راغاثا و زوبل و غانغل لانها ما خلت الشخصيات الباقين ايضا ابطال وجاها ضغط وهجوم وتعب وارهاق ومن بعدها ندمت انها صرحت انها راح تسوي موسم ثاني وبعدها الغت هذا الشيء وقالت انها خلاص ما في موسم ثاني بس الحلقه الاخيره وبعدها خلاص
2026-06-19 16:26:08
14
زبيب :
2026-06-20 12:05:54
7
شكارة اسمنة :
الحين نرجع لي Alanbacker
2026-06-20 03:38:47
8
✨ :
بشرح ب اختصار القصه : هم أصلا اول ما دخلو هنا عقولهم الرقميه استنسخت يعني هاذي شخصيات (نسخ منهم ) في عالم السرك الرقمي اما هم عايشين حياتهم طبيعي يعني خلعو النظارات أصلا و مقضين حياتهم طبيعي ( و ب رأيي : بما ان الحلقة ٩ هي تكمله للحلقة ٨ ف النهايه اتوقع شبه مفتوحه فا من المفترض انه يسوون حلقة ١٠ لانه في أشياء كثيره ما عرفناها ✨
2026-06-20 01:44:55
14
سكينه؟ :
راح يسون جزء ثاني وبومني راح تحول وهو وكينكر اما زوبل كاين راح يتخلص منها بخير شيء
2026-06-17 12:49:28
6
AKACHI :
أعطوني اعمال أخرى اتابعها جميلة بعد مإنتهى السيرك الرقمي 😔💔
2026-06-19 11:05:28
2
Rex :
طلعت نفس التسريب ياريت ماشفت التسريب
2026-06-20 02:52:27
6
𝓔𝓭𝓭𝓲𝓮 𝓜𝓸𝓷𝓼𝓸𝓷 :
جاي من المستقبل يبكي
2026-06-20 03:38:37
2
prototype fire EXE :
🥺🥺مع السلامة يافضل كرتون في العالم
2026-06-18 16:37:56
2
7_5011 :
نزلت
2026-06-19 12:09:54
1
khadgia :
بكرا.....
2026-06-18 18:02:43
2
To see more videos from user @._a.tc_h, please go to the Tikwm
homepage.