لأن الليل مرآة مكبرة يعيد ترتيب التفاصيل التي تجاوزناها نهاراً ويمنحها صوتاً أعلى...
2026-06-16 20:45:36
3
khadija200061 :
عندما نضع رأسنا على الوسادة نتذكر كل التفاصيل ونحللها من كل الزوايا إما أن نصل لحل أو ندفنها قسرياً في ذاكرة النسيان وبالتالي يطير النوم 😔
2026-06-17 00:51:11
2
Muhammad Dhiab :
ليلان ونهر
2026-06-16 19:14:55
1
الكمر :
عندما تضع رأسك على الوساده لاتفتح الذاكره والتفاصيل انها توديك الى اعماق بعيده عندها تهيج الذاكره وتسهر العيون
2026-06-18 13:45:36
2
abdulrahman60190 :
الا انتي لم تاتيه
2026-06-20 08:30:03
1
رور :
ماشآءالله
2026-06-22 17:28:52
1
أبو بدر :
الله الله
2026-06-16 20:22:39
1
abosmo :
لذلك سمي الليل سباتا للنوم الا في طاعه الله
2026-06-17 14:10:52
1
ﭑﭑﻣﺠﹻ̸ᷱﹻﹻ݉ﺪ ﭑِﻟﺧِﹻﯠٚلآًًنـﹻܻﻲ :
كلام جميل
2026-06-17 21:24:45
1
محمد الفقيه :
2026-06-17 07:31:46
1
حبر و جبر • :
من اوهمنا بأن التفاصيل الصغيرة تبقى صغيرة ..
2026-06-16 22:07:49
1
علي.الطيب.علي :
الليل.سكونه.طمانينه.للقلوب.تلوز
بالامان
2026-06-23 15:24:23
1
لمن البقاء :
كل التفاصيل
الصغيرة كبرت
الي درجت الوضوح
2026-06-19 17:01:19
1
«ع. ع ح. ن » :
نعم بلفعل
2026-06-17 08:27:07
1
احمد معلم :
كل الافاصيل الصغيرة تكبر ليلأ
ممكن توضح المعنى ☺️
2026-06-19 16:57:41
0
H :
يهمس ويوقظ تفاصيل تسكن القلب🌹
2026-06-17 05:49:03
1
mohedalhajer :
احسنت 👌 👌
2026-06-24 21:19:21
1
الحمدلله :
لماذا تكبُر ليلا .. لأن الأفكار تتوالى ع تلك المخدة. وتغدو بنا الهواجيس ذهابا وإيابا ثم ننثر من تلك المقلتين ماء منهمر ..لماذا ؟؟!! لكي تبرد تلك الأفكار والهواجيس. ونتعوذ من ابليس اللعين. وتتجه تلك الأفكار الى المولى عز وجل ع تلك السجادة … وسهاما لا تُخطئ …
2026-06-22 18:17:33
1
غرام العاشقين :
اه كثير تكبر . بشكل ما نقدر ننام من كبرها
2026-06-16 19:12:48
1
جهاد الشلح :
كلاااااااااااااااااااام باالمختصر
2026-06-17 20:00:00
0
١٤٢١ هجري… :
ليست صغيره اساسًا… لكنها تظهر بوضوح ليلاً ..حيث هدوء الضجيج👍🏻
2026-06-17 00:25:34
1
💎 :
👍👍
2026-06-17 02:41:25
1
أمنيتي :
❤️
2026-06-17 01:56:03
1
To see more videos from user @aneen_7, please go to the Tikwm
homepage.