@o__m076: #المهندس_عمر_يوسف #مديرية_بلدية_الفلوجة جانب من حضور الجماهير الغفيرة وعوائلنا الكريمة في حدائق "اللاند سكيب" لمؤازرة أسود الرافدين بمباراتهم ضمن نهائيات كأس العالم 2026. ورغم أن الحظ لم يحالف الأسود في هذه المواجهة وانتهت المباراة بالخسارة، إلا أن دعمكم وتواجدكم الراقي كان هو الفوز الحقيقي. شكراً لكل الشباب والعوائل الذين شاركونا هذا التجمع، والقادم أفضل لمنتخبنا الوطني بإذن الله. #مديرية_بلدية_الفلوجة #لكم_ومنكم