أنا معي كامري موديل ٢٣ سته سلندر إس اي فاكها اصفار آخر حبة بمعارض الطائف كلها صيانات وكالة اول بأول وماشاء الله تبارك الرحمن ورب الكعبة ماغيرت إلا بطاريه المفتاح لها ثلاث سنين ونص وأقمشة فرامل كاملة مره واحدة والباقي بالسلامه والحمدلله وكنت أتمنى الأفالون للامانه قبل أخذ الكامري . والله أقولها حقيقة بس ناقص لي حدود ٣٠ الف والله ياخوان المعارض عيال اللذينا رافعينها مره ومخزنها ومستأنس اذكر موفرين كميه. الكلام قبل نهاية ٢٠٢٢ اغسطس 💔❤️وحده فاتته بغبارها بعد 💔 التورينق بقيمة اللمتد واللمتيد بقيمة البريميوم بس سوال ي اخوان جيل صار يقارن الأفالون بالكامري. حسستني مقصات ٤٦٠ عليها. ترى نفس الشي أنا فاحص الموترين . طبق الأصل يعني وين الاختلاف حسستني فيه فرش داخلي موكيت خف علينا ي الطبقه الاختلاف باللكزس ES350 يرحم والدينا واللي جاب العلم خذلك لكزس ES350 يفرق معك كل شي حتى ENTERTAINMENT والشاشة هنا تفرق بكثير عن الكامري والأفالون
2026-06-19 11:36:04
3
Os alharbi :
و اش رايك بجيل يقارن ال es بالافالون
2026-06-18 09:19:23
3
سطو🖤🥷🏻. :
ما يحتاج افلون فوق كل شي انا معي كامري 26 كنت ودي بافلون بس وقفو تصنيعها ولا كنت اخذت افلون وانا مغمض عيوني💔💔.
2026-06-17 22:53:41
6
وليد ١996م 🇸🇦📻. :
طيب الكامري ٢٥ والله انها الاجمل خل عنك بس
2026-06-19 07:07:07
2
Hamad :
ترا الافالون مكس بين الكامري واللكزس
2026-06-20 05:30:55
1
Ahmed☑️❤️ :
اااح يالافالون عندي موديل 10 ولي خمس سنوات افكر بالشكل الجديد لاكن عيت تزين الظروف لاكن الله كريم 👍🥰
2026-06-18 02:06:06
4
dmk8 :
الافلون فئه اعلى
2026-06-19 14:35:04
2
RKz :
سسياره اقسم بمن احل القسسم انه كفو انا معي وحده 2011 للان بفضل الله على حالة الوكاله بستثناء الدي رشيتها قبل كم شهر رش تجميلي سياره كفو حافظ عليها وعلى زيوتها وبدل كل شيء اول باول هذي خليفت الكراسيدا بحكم اني مستخدم السياراتين كلامي عن الاعتماديه 👍
2026-06-18 03:44:42
2
Hamad Bin Subhiyah :
اناعندي ٢٠٠٧افلون لهاعندي ١٠سنوات والله انها سيارات ولافيه مقارنه مع لكامري لاممشا ولاراحه ولارساوه بس يبيلها واحد يحافظ عليها
2026-06-18 04:07:45
2
سهم الزهراني 🏹 :
ال 12 والله صامله ماشاء الله اقوى سياره ماسكه شكلها وهيبتها لها وجود والله وتتقارن ب اخر الموديلات
2026-06-18 02:57:35
2
🧘🏻♀️ :
💔💔💔💔الله كريم
2026-06-19 10:54:31
1
أبـو عـجـب :
افالون ملكه المواتر كلها😏
2026-06-17 13:56:06
1
جراح :
انشهد شف ثاني تعليق
2026-06-18 00:30:49
1
A :
افالون2012👌🏼
2026-06-17 21:20:53
2
Rashed. :
ايي والله
2026-06-18 02:06:45
1
S💫 :
الافالونن🥺
2026-06-17 21:18:09
1
Fs :
ال ١٢ ملكه مابعدها سياره وفخمتها للحين فيها👍
2026-06-19 00:26:07
1
جلال المجيدي :
قالك كامري ويش من كامري في الخط كانك راكب طيران مشالله 😏
2026-06-20 06:24:15
1
استغفرالله واتوب إليه :
الافالون تتقارن باللكزس
2026-06-19 07:23:20
2
اميره🫨🌹 :
وربي الافالون أطلق
2026-06-17 21:19:38
3
𝐑𝐚𝐲𝐚𝐧 :
الملكه ووقف
2026-06-17 18:14:59
3
To see more videos from user @q..ll, please go to the Tikwm
homepage.