@jg.f465: يا حسين... ما خاب من قصدك ولا ضاع من تمسك بحبك ولا انكسر قلب تعلق بذكرك فانت باب من ابواب رحمة الله ومنار هدى للسائرين في كل عام تتجدد ذكراك لكن حبك لا يحتاج الى موسم فهو يسكن القلوب في كل وقت ويكبر مع الايام ولا ينقص يا ابن فاطمة الزهراء عليها السلام يا وارث آدم ونوح وابراهيم وموسى وعيسى ومحمد صلى الله عليه وآله يا من اجتمعت فيك مكارم النبوة وفضائل الامامة سلام عليك ما بقي الليل والنهار نبكيك لا اعتراضا على قضاء الله بل وفاء لمظلوميتك ونحيي ذكراك لانها مدرسة تعلمنا الصبر والثبات والاخلاص يا ابا عبد الله اذا ضاقت بنا الدنيا نذكر صبرك واذا اشتدت علينا المحن نذكر ثباتك واذا تكاثر اهل الباطل نذكر موقفك يوم وقفت وحدك تنصر دين الله فطوبى لمن عرفك وطوبى لمن سار على نهجك وطوبى لمن ختم الله عمره على محبتك وولاية اهل بيتك السلام على الحسين الشهيد السلام على الحسين المظلوم السلام على الحسين العطشان السلام على الحسين الغريب وسيبقى اسمك يا حسين منارة للاجيال كلما حاول الظالمون اطفاء نور الحق ازداد نورك اشراقا وكلما مرت السنون ازداد حبك رسوخا في قلوب المؤمنين لانك الحسين الذي احيا الله به الدين وجعل من دمه الطاهر حياة للحق الى يوم القيامة.#العتبه_العباسيه_المقدسه #العتبه_الحسينيه_المقدسه #الخدام #كربلاء #اليتام