@dhoom2322: #اكسبلور #اكسبلورexplore #ترند #مشاهير_تيك_توك #الشعب_الصيني_ماله_حل😂😂

عبدالرحمن الإستقدام بكل وضوح😍
عبدالرحمن الإستقدام بكل وضوح😍
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 17 June 2026 07:03:20 GMT
109429
974
131
2268

Music

Download

Comments

f_awzia
فوزية :
عقبال ماتجي ع حسابها حتى لوهربت مايهم
2026-06-17 07:27:55
18
hudaalmana1
Huda Almana :
االله يبشرك بالخير
2026-06-17 13:49:42
1
wajdan88
👑 :
عقبال ما تكون على حسابها عشان لبغت تغير رايها هي تتحمل
2026-06-19 18:49:35
1
user3207398122148
سعوديه وكلي فخر🇸🇦 :
الان طالعين بسالفه العماله الفلبينيه ان العامله اذا لم تسافر لازم لها راتب زياده
2026-06-17 08:26:15
0
basim_sh
user070983 :
مافي اقل شي سنه سويتها ولا تجدد معي وتوصلت معهم ولا فادوني في شي قال الموظف اقل شي سنه
2026-06-17 11:15:20
2
..h..k68
أ. سهام. H "مدربة معتمدة " :
انا عندي عاملة مطوفة اقامتها سنة... كيف بستفيد من ذا العرض
2026-06-17 18:03:14
1
ms18467
Ms1846 . :
السلام عليكم أرجو ارد على سوالي العامله جلست عندي ١٩ يوم تقول تعبانه وديتها اكثر من مرة المستشفى على حسابي وبعدين تقول أبغا جوالي يكون معي وابغاء تعطوني وإيفاي
2026-06-17 08:52:15
0
al_najd3
AL_najd :
لو سمحت ترد علي العامله هربت و سويت كل إجراءات التامين وهي لمى هربت كان لها 10 اشهر ايغى اعرف كم يمكن ان ينزل لي التامين نص المبلغ الاستقدام او ربع او كم ؟؟؟ بليززز ترد علي
2026-06-17 09:53:14
0
i.sama99
سَما 🪞✨ :
طيب عندي سؤال واتمنى الاجابة عليه لاني تعبت وانا ابحث 🙏🏻 في حال عاملتي راح ينتهي عقدها قريباً وابغا امدد لها لمدة ٣ شهور فقط بدون ما تسافر ، هنا ايش الاجراء هل اسوي توثيق عقد جديد بيني وبينها او ايش الاجراء الصحيح ؟ وتأشيرتها لسا على انتهائها ٣ شهور
2026-06-17 13:19:52
0
s.a59441
S.a :
طيب مع كل تجديد اسوي فحص طبي؟
2026-06-17 15:37:42
0
user4152554106018
، :
ماشاء الله زين عجبني الفكره
2026-06-17 20:27:54
1
zynb628
zynb129672 :
ابي عامله بدون ماقدم عليها
2026-06-17 12:16:49
0
user19503094840881
جوجو :
يعني ذا مانقدر تجدد لها ماده ماتسمح نقدر نسفرها او نقل كفاله ؟
2026-06-17 08:35:34
0
noor14008
noor :
مانزل بابشر للان سنه
2026-06-17 08:02:56
0
ado0onh
JOJO :
المكتب فاتح يوم الجمعه والسبت ؟؟
2026-06-19 08:54:24
0
amal.alamri45
Amal ALamri :
احسن قرار 👌👌👌👌👌👌الحمدلله
2026-06-17 11:59:46
0
sultan.fcb1899
SULTAN :
طيب ي عبدالرحمن مانزلت في ابشر مافيه غير 12 شهر و24شهر
2026-06-18 21:31:14
1
mss073074oo
بنت الشيخ :
اللي قد جدد يقدر يعدل ويردون له الفرق
2026-06-17 20:06:00
0
nasma.nasir1
Nasma Nasir :
متى يطبق القرار في أبشر؟ ارجو الرد لو سمحت
2026-06-17 14:15:50
2
n11iiix
n11iiix :
انا جتني العاملة ب ٢٦نوفمبر ولسى ماسويت لها اقامة تنفع لها الطريقة هذي؟
2026-06-17 13:47:52
0
omhanann03
Om Hanann03 :
انا ما اعرف ايش يعني اقامه بستقدم قريب هل يعني اذا جات اطلع لها اقامه وادفع على كل ثلاث شهور 150 ولا اذا خلصت سنتين و تبي تجلس زياده ادفع كل ثلاث شهور 150
2026-06-18 12:51:38
0
happyt02
H💫 :
يعني إذا بتخلص إقامتها اقدر اجدد بس ٣ شهور
2026-06-17 11:59:17
0
samtt20
Abdullah :
بس ضروري تجديد قبل الانتهاء غرامه 500 ريال
2026-06-17 07:39:15
2
ok1196
ok1196 :
ويش جبت جديد. نفس القيمه . صارت تقسيط
2026-06-17 07:53:30
2
abtsam.22
ابتسام :
أنا عندي عاملة تقريبا لها شهر متي اطلع لها اقامه وابغي احللها وين مكان التحليل وهل الحكومي يحللها؟!
2026-06-18 00:31:48
1
To see more videos from user @dhoom2322, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About