عقبال ما تكون على حسابها عشان لبغت تغير رايها هي تتحمل
2026-06-19 18:49:35
1
سعوديه وكلي فخر🇸🇦 :
الان طالعين بسالفه العماله الفلبينيه ان العامله اذا لم تسافر لازم لها راتب زياده
2026-06-17 08:26:15
0
user070983 :
مافي اقل شي سنه سويتها ولا تجدد معي وتوصلت معهم ولا فادوني في شي قال الموظف اقل شي سنه
2026-06-17 11:15:20
2
أ. سهام. H "مدربة معتمدة " :
انا عندي عاملة مطوفة اقامتها سنة... كيف بستفيد من ذا العرض
2026-06-17 18:03:14
1
Ms1846 . :
السلام عليكم أرجو ارد على سوالي العامله جلست عندي ١٩ يوم تقول تعبانه وديتها اكثر من مرة المستشفى على حسابي وبعدين تقول أبغا جوالي يكون معي وابغاء تعطوني وإيفاي
2026-06-17 08:52:15
0
AL_najd :
لو سمحت ترد علي العامله هربت و سويت كل إجراءات التامين وهي لمى هربت كان لها 10 اشهر ايغى اعرف كم يمكن ان ينزل لي التامين نص المبلغ الاستقدام او ربع او كم ؟؟؟ بليززز ترد علي
2026-06-17 09:53:14
0
سَما 🪞✨ :
طيب عندي سؤال واتمنى الاجابة عليه لاني تعبت وانا ابحث 🙏🏻 في حال عاملتي راح ينتهي عقدها قريباً وابغا امدد لها لمدة ٣ شهور فقط بدون ما تسافر ، هنا ايش الاجراء هل اسوي توثيق عقد جديد بيني وبينها او ايش الاجراء الصحيح ؟ وتأشيرتها لسا على انتهائها ٣ شهور
2026-06-17 13:19:52
0
S.a :
طيب مع كل تجديد اسوي فحص طبي؟
2026-06-17 15:37:42
0
، :
ماشاء الله زين عجبني الفكره
2026-06-17 20:27:54
1
zynb129672 :
ابي عامله بدون ماقدم عليها
2026-06-17 12:16:49
0
جوجو :
يعني ذا مانقدر تجدد لها ماده ماتسمح نقدر نسفرها او نقل كفاله ؟
2026-06-17 08:35:34
0
noor :
مانزل بابشر للان سنه
2026-06-17 08:02:56
0
JOJO :
المكتب فاتح يوم الجمعه والسبت ؟؟
2026-06-19 08:54:24
0
Amal ALamri :
احسن قرار 👌👌👌👌👌👌الحمدلله
2026-06-17 11:59:46
0
SULTAN :
طيب ي عبدالرحمن مانزلت في ابشر مافيه غير 12 شهر و24شهر
2026-06-18 21:31:14
1
بنت الشيخ :
اللي قد جدد يقدر يعدل ويردون له الفرق
2026-06-17 20:06:00
0
Nasma Nasir :
متى يطبق القرار في أبشر؟ ارجو الرد لو سمحت
2026-06-17 14:15:50
2
n11iiix :
انا جتني العاملة ب ٢٦نوفمبر ولسى ماسويت لها اقامة تنفع لها الطريقة هذي؟
2026-06-17 13:47:52
0
Om Hanann03 :
انا ما اعرف ايش يعني اقامه بستقدم قريب هل يعني اذا جات اطلع لها اقامه وادفع على كل ثلاث شهور 150 ولا اذا خلصت سنتين و تبي تجلس زياده ادفع كل ثلاث شهور 150
2026-06-18 12:51:38
0
H💫 :
يعني إذا بتخلص إقامتها اقدر اجدد بس ٣ شهور
2026-06-17 11:59:17
0
Abdullah :
بس ضروري تجديد قبل الانتهاء غرامه 500 ريال
2026-06-17 07:39:15
2
ok1196 :
ويش جبت جديد. نفس القيمه . صارت تقسيط
2026-06-17 07:53:30
2
ابتسام :
أنا عندي عاملة تقريبا لها شهر متي اطلع لها اقامه وابغي احللها وين مكان التحليل وهل الحكومي يحللها؟!
2026-06-18 00:31:48
1
To see more videos from user @dhoom2322, please go to the Tikwm
homepage.