الله يهديهم الي اعرفه أغلبهم يحزنون وبعض المواكب ويحبون الحسين هسه العتب عندنا بواكين مدمنين وملاهي أربيل تشهد عليهم ويلطمون والله اطلب فلوس ناس دين باكونا ميرجعوهن يخدمون موكب ولطم ومشايه
2026-06-21 15:18:14
0
' :
هذا التصرف في مجتمعنا يُعتبر قلة احترام واضحة لخصوصية هذا الشهر وحرمته عند الملايين، خاصة في أول عشرة أيام من محرم التي تتسم بالحزن والمواساة.
2026-06-20 14:54:06
1
سامر :
وباجر يجيك واحد يكله لامام الحسين ع مو بس لشيعه
2026-06-17 10:31:18
2
حيدر العراقي :
👑👑👑
2026-06-20 12:02:42
1
To see more videos from user @si_04j, please go to the Tikwm
homepage.