لو بدي أدرس هاذه الأنظمة كباحثة حرة وصاحبة مشروع بماذا أبداء و أين أبداء؟
2026-06-17 12:34:58
3
Nesm22 :
ردي على الخاص
2026-06-18 01:44:48
0
🦋 :
ودي اتعلم هالاشياء ولكن كيف ابدا؟ دخلت على حسابك في اكثر من سلسلة
2026-06-17 13:32:08
3
🌵 :
كيف يتم تدريب agent على شي محدد و يكون ممتاز في المهمة الخاصة بيه
ايش افضل ستاك لمشروع مثل هذا
2026-06-17 19:48:18
0
Mml33 :
وش ابحث في اليوتيوب عشان يطلع لي شرح لهذا ؟
2026-06-18 10:52:24
0
ش :
هل سويته في كلاود
2026-06-17 09:47:56
1
Samer :
اخذت دورة اسمها AgentAi من انثوتربيك بس ما تعمقوا فيها كثير حتى اني اوسع عملي اكثر
2026-06-17 22:39:01
1
Flaurinah :
أنا فعلا فخور فيكم
2026-06-20 10:04:51
0
G💎 :
وين ممكن اتعلم اكثر عن ذا الموضوع
2026-06-17 09:37:22
1
ڪــادي💰🧃 :
طيب كل هذا في اي تطبيق
2026-06-19 20:30:51
0
Ment Dahhi | Bac & University :
الطريقه
2026-06-18 16:57:39
0
Mohamed Anwar :
ماهو الكورس اللي ممكن بديني feed back كويس عن الموضوع ده بشكل أشمل
2026-06-17 12:11:25
1
samigrapher :
ممكن الخاص للمشاريع والاستفسارات
2026-06-19 11:26:36
0
iinflam :
شغلت n8n by localhost بس لما اربطه مع عقد خارجيه مثل الواتس يجي error حتى مع استخدامي ل tunnel
2026-06-23 22:08:18
0
♯̶ :
شن نوغ قاعدة البيانات
2026-06-18 01:13:30
0
Youssef Gamal :
أنا عايز Agent يساعدني في شغلي Backend C# بس انا مكسل اعمل حاجه زي كده
2026-06-18 15:19:19
0
ش :
كيف اسوي
2026-06-17 09:46:42
0
Reen23 :
طيب انا اسوي داش بورد للأقسام بشركتنا وطفشوني يبغوني افهمهم كيف يقرون ويحللون ويحطون استراتيجيات واشياء زي كذا بناء على البيانات الي ظاهره في الداش بورد وانا مشغوله ، هل اقدر استخدمه لهم بحيث يربط مع الداش بورد ويحلل لهم البيانات ؟
2026-06-25 21:13:16
0
alajmisa :
وليه كثرة الايجنت ممكن يسويها ايجنت واحد؟
2026-06-20 07:56:50
0
@عــبــدالـــرحـــمــــن@ :
الان وش الفرق بين لما اعمل وكلاء عن طريق مثلا هيرمس او عن طريق n8n ؟
2026-06-17 16:11:40
0
Mr-0K :
👍🏻
2026-06-17 07:56:46
0
Mez Sound :
👍👍👍
2026-06-24 10:43:30
0
To see more videos from user @roby_agent2, please go to the Tikwm
homepage.