هل توجد في مدرسه الحزن الصامت قوانين تعجيزيه لتقيد بداخلك الحزن ..
2026-06-24 13:26:25
1
حَرف 📝 :
اكثر انسانية . ما اكثر الناس وما اندر الإنسان 💓
2026-06-17 09:17:45
2
.. :
انا اول طالبة فيها 💔💔💔💔💔💔
2026-06-17 19:45:45
2
~NS✍🏻~🤍 :
جرّبت عمق الشعور، فخرجت منه أكثر رحمة، وأشدّإنسانية، وأعظم وعياً.
2026-06-17 10:55:20
1
خواطر العتيبي 👑 :
يكفي أنها غيرتنا .. دون أن يلاحظنا أحد
2026-06-17 09:39:44
1
سِمْسِمَتون🎗️🇸🇦 :
ليس كل من يصمت بخير، وليس كل من ينعزل يكره الناس؛ أحيانًا يكون الصمت ملجأً مؤقتًا لترميم ما كسرته الأيام. ومن عرف الحزن بعمق، غالبًا ما يصبح أكثر رحمة، أقل حكمًا على الآخرين، وأكثر قدرة على احتواء آلامهم
2026-06-17 15:29:19
1
.. :
ياااااااااااااااه من جد 💔💔💔
2026-06-17 08:28:48
1
To see more videos from user @farisbinsaud, please go to the Tikwm
homepage.