كابتن انا عندي تثدي باليمين رحت عند دكتور قالي بعد خمس سنين اذا ما اختفى بسوي لك عملية إزالة الشحوم الي تحت الجلد بالرغم من اني احس انه غده مش دهون ووزني 70 وطولي 170 وعمري 20 دخلت جيم وركزت على تمارين الصدر ما حسيت أنه التثدي بيختفي بل يزيد مع الوقت لما طلعت لي عضلة الصدر
شنو السبب وممكن احد يفيدني وهل استمر على تمارين الصدر يمكن اذا كبرت العضلة يختفي
2026-06-20 13:15:06
1
ZAID :
كابتن شنو رايك بتمرين 7اشهر
2026-06-17 09:44:34
4
mostafahajibrahim :
جنتي أنا عمري 17 طولي 173 و وزني 50 تنصحني أبليش جيم او لا وإذا اي فيني اخود كرياتين و بروتين ؟