@baseeraguide: كل مرة تقول جتني رغبة فجأة اسأل نفسك: إيش الشعور اللي كنت أحاول أهرب منه؟ كم مرة كانت الإجابة: ملل أو ضغط أو وحدة؟ 👇🏻 #إدمان_الإباحية #التعافي_من_الإباحية #تطوير_الذات #الصحة_النفسية #عادات_سيئه

بصيرة
بصيرة
Open In TikTok:
Region: SA
Wednesday 17 June 2026 09:52:18 GMT
180509
5335
55
435

Music

Download

Comments

safaeshams
Safae :
مو ضروري الاباحية ممكن يكون هروب للأكل مثلا بعد المرات ناكل مو لحوع البطن بل نسيان شعور وتعويضه بشعور آخر
2026-06-18 01:03:40
78
r282366
س🇦🇷 :
الحل الوحيد هو الزواج الله يوفقنا لما يحب ويرضاه
2026-06-17 16:22:16
30
xsex_6
talal :
صح فراغ
2026-06-17 19:28:30
30
jooj22209
jooj :
كفو على الطرح
2026-06-17 10:42:48
17
n7w7a7r7a
نوّارة :
أقرو عن الموضوع بكتاب ممتلئ بالفراغ
2026-06-17 22:13:29
2
knighty_2
knighty_2 :
عشان انام
2026-06-17 22:35:44
5
a__mal06
أمل :
حقيقي شكراً لك
2026-06-18 05:43:02
1
rafou077
Râoûf :
صحيح 100%
2026-06-17 15:31:25
7
zahur0y
ZOO🐣 :
كعدة حمد و استغفار
2026-06-18 02:54:46
1
soska1616
SARA :
حقيقي الهروب العاطفي من أمور كثير أحيان نجهل كيف نعبر عنها أمور نحس فيها بوجع وفقد وعجز ونلجأ لأي شي ممكن يفرغ طاقتنا بس هو في الواقع يأذينا كالإفراط بالأكل والاباحيه والادمان وغيرها من الأمور المضره الحل الوحيد هو أن نتصالح مع نفسنا ونتكلم لشخص فاهم ويعرف ويقدر انه بعد فتره ماحيشوف أخطاءنا هذي عار علينا شخص يطلعنا من القوقعه اللي نحبس تنفسنا فيها طبعا هذا الشخص بعد ماتلجأ لربك بالدعاء والصلاه لان رحمته وسعت كل شي وراح يهدي قلوبنا من كل شر نحس فيه يارب انه يسعد جميع عباده ويريح قلوبهم 🌹
2026-06-18 02:52:27
6
kareemsaid401
kareemsaid401 :
الكتاب موجود فين
2026-06-17 12:35:24
0
ater842
ater842 :
اتفق الرفض خلاني احس بهالمشاعر
2026-06-18 06:32:26
3
inside.2233
— مِـن الـدّاخـل — :
والله ما أعرف إيش أقول لك غير الله يزيدك من علمه ويبارك فيك. ما تدري الكلام اللي أنت قاعد تقوله قد إيش هو كلام مهم، والله العظيم صادقه في كل كلمة. مشكلة الكثير لما يجي شعور الرغبة يتعامل معاه كأنه وحش يهاجمه ويحاربه، ومستحيل حيفوز عليه دائما. ولا مرة فكر الشخص إنه عنده خيارات ثانية غير المواجهة، مثل: 1. التجاهل 2. التقبل 3. أي شعور يبعث على السلام لأنه إذا ارتفعت هرمونات التوتر أو هرمونات الخوف من الوقوع في العادة، طبيعي الشخص حيطيح فيها، وحتى شعور ما بعد العادة أو ما بعد الإباحية (شعور الندم). فالحل هو التقبل، والهدوء، والمحاولة. وربنا مع الجميع.
2026-06-18 03:28:16
4
______kk10
______kk10 :
حرفيا الله المستعان
2026-06-18 00:12:05
0
0.0.o14
Mahmmed 🇰🇼 :
الله يهدينا
2026-06-17 21:43:26
1
hoqoqi_iraq
عباس احمد :
صح
2026-06-17 20:11:26
0
lol.of
faris🕯️♈️ :
من يعرف منطلق دافع السؤال لا يبحث عن اجابة النهايات 🕯️
2026-06-17 18:21:44
0
onlyoucef
afare mare so :
صح
2026-06-17 19:28:08
0
user2039957343123
غيمة :
جعله الله في ميزان حسناتي وحسناتكم استغفر الله العظيم واتوب اليه 🥰
2026-06-18 19:31:57
0
sh_h981
Shoقـ :
تذكرت كتاب ممتلئ بالفراغ
2026-06-18 07:09:20
0
ma_azo7
This is me... :
انا اعرف هذا الشي من سنوات ادري اني اسويها عشان اهرب مو عشان متعه
2026-06-18 06:15:51
1
rryswq11
….. :
فعلاً الفراااااغ او انك تكون جالس لحالك ، عن تجربة والله انا هذه الفترة جالسة لحالي بسبب ظروف وف نفس الوقت في فراغ نوعًا ما ف في ملل ف ما القى لي شي اسويه ف عقلي يفكر ف اشياء غلط او انا اودي نفسي وعن قصد احيانًا ، يعني الموضوع مرة مو شهوة
2026-06-18 03:09:25
4
alaadingassmi
FlymanalaA🫆 :
الحل: أن تعرف شأن الله تستحي منه، والدعاء صادقا، ثم الزواج بإمرأة تخافو الله ونضيفة في قلبها وأكلها ولبسها وكلمها صدقني راح تتمتع 😍🤲🏻🤍 الله ارزقنا من فضلك
2026-06-17 18:45:39
3
rfax_i
. :
خطا ، اتوقع بسبب انك تحس ان ودك تنتقم من شي معين فيك ف تهرع لأي خطا يحسسك انك تمردت مثلا انت طول عمرك شخص كويس لكن ما تتم معاملتك كشخص كويس بل يتعاملون معك كشخص سيء ف تحس وقتها ان ودك تتمرد عالشخص الكويس بداخلك و مو شرط الاباحيه اي تصرف سيء بالدنيا انت ممكن تسويه لانك تحس محد قدرك بالشكل الكافي الي تستحقه اتمنى وصلت الفكره
2026-06-18 06:11:49
1
p668r
+973 :
والله العظيم سبب ضياع البشر هو الفضاوه يجماعه الخير اشغلو انفسكم اشغلو انفسكممم الفضاوه هي سبب بكل شي
2026-06-18 02:41:29
1
To see more videos from user @baseeraguide, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About