@msg.rasa2l: أنا لم أتحدّث بسوء عنك، أنا تحدّثت عمّا فعلته بي وإن كان ما فعلته يسيء إلى صورتك، فالمشكلة ليست في كلامي... بل في أفعالك. نفسيًا، سرد التجربة ليس تشويهًا، ووصف الأذى ليس خيانة، والصدق لا يصبح إساءة إلا لمن يخاف انعكاسه. تحمّل مسؤولية ما فعلت، ولا تطلب من الضحية أن تصمت حتى تحافظ على صورتك. . . #اكسبلوررررررر #اقتباس #fyp #حزين #كسرة_خاطر
لا بالعكس بالنسبة لي بكل حياتي كانت غلطة بكفر ه أنا عندما أخطئ انتبه عندما أخطئ بكل سرور سوف أعتزر لأن الأعتراف بالأخطاء يرفع من قيمة الإنسان ...ولكن يوجد اشخاص لايريدون أن يبتسمو ا حتى لايميزون الجد من الترفيه 🥰
2026-06-27 00:02:41
0
הירח 🌒🕷️✨ :
يا الله شو صحح ☹️
2026-06-27 01:21:54
0
𓆩𝓢𝓞𝓝𝓓𝓞𝓢𓆪 :
فعلا
2026-06-26 21:34:39
0
زهرة الحياة :
مااحد يستاهل
2026-06-26 20:55:06
0
الديم 💙 :
2026-06-18 06:36:23
0
أ. روان :
الكلام💖💖
2026-06-26 15:28:25
0
ألمغتربة :
كلام جميل جدا
2026-06-26 04:54:19
0
نسمات الجنوب :
شكرا لهذا المنشور 🥰🥰
2026-06-27 18:16:22
0
Iméne noural :
واقع يمثلني 😍
2026-06-26 11:09:25
0
To see more videos from user @msg.rasa2l, please go to the Tikwm
homepage.