@cc_bashayr: اسم المطعم meg khram 🇹🇭🫶 #اكسبلورexplore #foryou #بوكيت #تايلند #مطاعم

بشاير الخير 🇸🇦
بشاير الخير 🇸🇦
Open In TikTok:
Region: TH
Wednesday 17 June 2026 11:35:46 GMT
73020
1819
94
1322

Music

Download

Comments

rona_22s
Rawan alotaibi :
من خبرتي مطعم عادي جداا وغالي جدااا رحلت له مرتين خلال سفريتين الفيو رالجلسات حلووه بس والله فيه مطاعم الذ وافضل منه بمليون مره عن تجربه ومتذوقة جدااا
2026-06-18 08:29:55
22
fahadkk22
Fahad :
كيف الجو الان في بوكيت
2026-06-20 14:33:12
0
arh55
FN.. :
المطعم لذيذ ماختفلنا بس اسعاره اووووفر بس عشان الفيو روحت مطعم ثاني في شاطيء كمالا مفتوح عالشاطيء واكله يجنننننن وارخصص منه كثيير
2026-06-18 12:40:17
5
yld569
Q8 :
في مطعم قدام مسجد نور الاسلام صراحة نظيف وحلو ومطعم الكويت حلو بس ماعيد التجربة
2026-06-18 10:21:39
0
hadeelaries
Hadeel :
3/10 عشان الأطلاله فقط
2026-06-17 20:39:51
2
budooral
Budoor :
هالمطعم البحريات عنده تفووووز، لكن التوم يوم اللي بـ three Monkeys احللللى بكثيييير
2026-06-18 07:51:36
0
.eg_l
911⚖️ :
و الله انا ما عجبني - الرز بدون ملح - السمك ساده كذا بدون اي بهارات ..
2026-06-18 07:03:03
2
abeersa93
Abeer 🦋 :
اخخ جتني حساسية سي فود يوم طلعت منه بس موب شين المطعم اجمل شي فيه الاطلاله
2026-06-23 15:52:42
1
nwary60
N.A🐎🤍 :
مطعم جدا عادي واسعاره مب رخيصه
2026-06-19 12:28:49
1
nbm2208
nbm2208 :
معليش الي يقولون المطعم مب لذيذ ماعرف ذوقهم والله الذ مطعم بحري في تايلند
2026-06-18 13:49:58
0
khdojalghamdi
خدوج الغامدي💕 :
دخلت وقعدت ع البحر من دون حجز وكانت الساعه ٦
2026-06-21 11:00:10
1
deemah1991
ديما 🤍 :
فعلا لذذذذذيذ مره مره بس غالي
2026-06-19 23:40:15
2
med_1117
محمد :
والله ازفت مطعم اكلت فيه الاكل كله مزنخ هو حق فيو وتصوير فقط
2026-06-18 09:15:22
1
appleuser98957342
appleuser98957342 :
فعلا محل راقي ولذيذ بس اسعاروا شوي غالية بلنسبة لتايلاند
2026-06-18 12:55:12
1
almohannad_1964
عباس ميره :
فين في تايلند؟!
2026-06-18 19:27:03
1
miil83
Mu 🕊️ :
الكل يمدحه ولما جربته 😖 انا ذوقي غير ولا شلوووون
2026-06-18 14:21:10
1
aa__sh3
🦌 :
يجنن جيته تقريباً خمس مرات من كثر ماهو لذذذيذذذ 😍🤤
2026-06-18 01:44:36
2
rii_225
REEMA :
لذييييذ المطعم مرههه وفيو الغروب احلى غروب شفته بحياتي! بس أسعاره شوي تومتش دخلنا شخصين بس وحاسبنا حوالي ٦٠٠ ريال
2026-06-20 20:27:12
1
user90882437403341
ابو فهد 🇸🇦🇸🇦 :
مشاء الله تغير المدخل 😂😂
2026-06-18 04:16:28
1
moath502502
moath502502 :
لذيذ جدا وصراحه اخلاقهم حلوه
2026-06-18 00:48:12
1
mi.1555
𝑀 :
الله يديم النعمه لازم تاخذونها قاعده مو كل شيء هبه يعني حلو والله العظيم الشيء الجميل فيه الاطلاله بس اما غيره لاوالله سيء مره ربي يديم النعمه اكلت منه وتعبت من بعده لاطعم ولاسعر غالي على قل سنع
2026-06-18 05:21:43
3
uuuii109
II :
الاكل جداً عادي
2026-06-17 23:40:14
1
ain53022
صنقوح :
من نفس الطاوله 😅
2026-06-17 21:44:35
2
dwsre
R :
بكل مره اروح تايلاند لازم اروح له اقل شي مرتين مره احببببببه ولذيييذ جدًا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-22 01:34:33
0
fazzamohm2525
fazza.moh :
جربي مطعم نكه وبهار مطعم كويتي في بوكت
2026-06-22 17:57:05
0
To see more videos from user @cc_bashayr, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About