من خبرتي مطعم عادي جداا وغالي جدااا رحلت له مرتين خلال سفريتين الفيو رالجلسات حلووه بس والله فيه مطاعم الذ وافضل منه بمليون مره عن تجربه ومتذوقة جدااا
2026-06-18 08:29:55
22
Fahad :
كيف الجو الان في بوكيت
2026-06-20 14:33:12
0
FN.. :
المطعم لذيذ ماختفلنا بس اسعاره اووووفر بس عشان الفيو روحت مطعم ثاني في شاطيء كمالا مفتوح عالشاطيء واكله يجنننننن وارخصص منه كثيير
2026-06-18 12:40:17
5
Q8 :
في مطعم قدام مسجد نور الاسلام صراحة نظيف وحلو ومطعم الكويت حلو بس ماعيد التجربة
2026-06-18 10:21:39
0
Hadeel :
3/10 عشان الأطلاله فقط
2026-06-17 20:39:51
2
Budoor :
هالمطعم البحريات عنده تفووووز، لكن التوم يوم اللي بـ three Monkeys احللللى بكثيييير
2026-06-18 07:51:36
0
911⚖️ :
و الله انا ما عجبني - الرز بدون ملح - السمك ساده كذا بدون اي بهارات ..
2026-06-18 07:03:03
2
Abeer 🦋 :
اخخ جتني حساسية سي فود يوم طلعت منه بس موب شين المطعم اجمل شي فيه الاطلاله
2026-06-23 15:52:42
1
N.A🐎🤍 :
مطعم جدا عادي واسعاره مب رخيصه
2026-06-19 12:28:49
1
nbm2208 :
معليش الي يقولون المطعم مب لذيذ ماعرف ذوقهم والله الذ مطعم بحري في تايلند
2026-06-18 13:49:58
0
خدوج الغامدي💕 :
دخلت وقعدت ع البحر من دون حجز وكانت الساعه ٦
2026-06-21 11:00:10
1
ديما 🤍 :
فعلا لذذذذذيذ مره مره بس غالي
2026-06-19 23:40:15
2
محمد :
والله ازفت مطعم اكلت فيه الاكل كله مزنخ هو حق فيو وتصوير فقط
2026-06-18 09:15:22
1
appleuser98957342 :
فعلا محل راقي ولذيذ بس اسعاروا شوي غالية بلنسبة لتايلاند
2026-06-18 12:55:12
1
عباس ميره :
فين في تايلند؟!
2026-06-18 19:27:03
1
Mu 🕊️ :
الكل يمدحه ولما جربته 😖 انا ذوقي غير ولا شلوووون
2026-06-18 14:21:10
1
🦌 :
يجنن جيته تقريباً خمس مرات من كثر ماهو لذذذيذذذ 😍🤤
2026-06-18 01:44:36
2
REEMA :
لذييييذ المطعم مرههه وفيو الغروب احلى غروب شفته بحياتي! بس أسعاره شوي تومتش دخلنا شخصين بس وحاسبنا حوالي ٦٠٠ ريال
2026-06-20 20:27:12
1
ابو فهد 🇸🇦🇸🇦 :
مشاء الله تغير المدخل 😂😂
2026-06-18 04:16:28
1
moath502502 :
لذيذ جدا وصراحه اخلاقهم حلوه
2026-06-18 00:48:12
1
𝑀 :
الله يديم النعمه لازم تاخذونها قاعده مو كل شيء هبه يعني حلو والله العظيم الشيء الجميل فيه الاطلاله بس اما غيره لاوالله سيء مره ربي يديم النعمه اكلت منه وتعبت من بعده لاطعم ولاسعر غالي على قل سنع
2026-06-18 05:21:43
3
II :
الاكل جداً عادي
2026-06-17 23:40:14
1
صنقوح :
من نفس الطاوله 😅
2026-06-17 21:44:35
2
R :
بكل مره اروح تايلاند لازم اروح له اقل شي مرتين مره احببببببه ولذيييذ جدًا ❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️
2026-06-22 01:34:33
0
fazza.moh :
جربي مطعم نكه وبهار مطعم كويتي في بوكت
2026-06-22 17:57:05
0
To see more videos from user @cc_bashayr, please go to the Tikwm
homepage.