انت جالس تظلمهم بشاشة VA و 120Hz والشركة ضبطها ضعيف وتستخدم بانيلات تجارية رخيصة
الاوليد جميلة لكن ما يعني تروح تاخذ خرده عشان توفر فيه شاشات ممتازة تبدا من ٧٠٠ريال كشاشة 2k محترمة اما تسترخص بشركات ضعيفة GameOn و Arzopa وخرد تحرمك متعت التجربة وانت متكلف بجهازك
2026-06-17 20:30:01
10
عمر التويجري :
Fast ips وقفل
2026-06-17 17:55:42
1
🦉 :
فعلا صادق 😱
2026-06-18 02:28:26
2
ّ :
بعيد عن كل شي ظابط الكوسبلاي
2026-06-20 14:35:26
1
505 :
١٢٠هرتز و تو كي و سبعه عشرين انش و من ال جي ب ٣٦٨
2026-06-18 18:49:51
1
ps_boy_48967r231 :
البانل VA والرزيلوشن FHD ماباخذها الا اذا كانت ببلاش
2026-06-18 07:47:10
1
x65h :
طيب المنافسة كويسة تخلي اسعار السوق ارخص و بعدين مالك دخل ايش نشتري 😂
2026-06-18 06:59:36
0
وهمي :
ابي شاشه مثل الاولد تصلح للسوني 5 وموب مهم السعر
2026-06-19 10:21:17
0
rokyza :
ارحبب
2026-06-17 14:24:38
0
Maher :
وش افضل للسوني فايف Fhd ولا 2k
2026-06-17 18:36:23
0
wly4.2 :
تمام
2026-06-18 13:28:41
0
Feeds :
فيه الميني ليد نص قيمة الأولد وقريب من مواصفاته واعتمادي اكثر
2026-06-17 19:39:08
2
RM :
جاي تقارن شاشه اقتصاديه و 120 هرتز با شاشات الاوليد القويه و جوده عاليه و الوان مشبعه، شاشات الاوليد افضل با مراحل من اي بانل ثاني و لها ناسها الي تحب يكون سيت اب حقها كامل ، من تجربه الاوليد تستحق تدفع عليها من ذي الشاشات الاقتصاديه من شركات غير معروفه
2026-06-17 17:45:14
2
D9 :
اوليد وبس
2026-06-17 19:44:26
0
CRYZ :
اول مقطع يطلع لك بعد ماشريت اوليد
2026-06-17 21:40:12
0
︎ :
ترا في مواصفات ثانيه غير هيرتز ومقاس الشاشة
2026-06-18 04:47:54
1
عزام :
الاشياء الي حاطها تقريباً زباله في احسن منها ومواصفات اعلى وبنفس السعر او اعلو بشوي
2026-06-17 19:55:10
0
yazn :
شاشتي 24 144hz ips ب 255 من امازون يخوي اسعارك غاليه مو افضل شيو
2026-06-17 18:44:47
0
𝐕 𝐄 𝐍 𝐎 𝐌 hyp :
اول
2026-06-17 14:23:53
1
𝐕 𝐄 𝐍 𝐎 𝐌 hyp :
اولل
2026-06-17 14:24:01
1
MR MEJORR :
انا اشوف اي احد يقعد على الشاشة في الاسبوع اقل شي ٤ مرات في الاسبوع المفروض ياخض oled ويمتع نفسه بالذات في اصدارات جديده نازله بسعار رخيصه
2026-06-19 14:24:37
1
To see more videos from user @6th_kage, please go to the Tikwm
homepage.