العقرب غلط غلط غلط،انا اكثر من ينشر الايجابية وحالي حال نفسي مدري ليه واخدين فكرة غلط عنو!
2026-06-18 13:21:49
8
fatima ezzahra Maache :
انا برج ثور طالع عذراء زهرة جوزاء قمر سرطان بحس اني إيجابية شو ما صار يصير متفائلة وما بيهمني المهم اني اشتغل على اغلاطي واصححها مو الجلد ذاتي
2026-06-18 11:34:01
0
Utilisateur introuvable :
كلامك عن عقرب صحيح مرة حقود جدا والله حبيبي برج عقرب
2026-06-18 23:19:32
4
zaiy :
انا عقرب وأتعب من الناس السلبية لإني شخصية قليلة الحلطمة ونادرة الشكوى لإني كتومة و محد يعرف !!! ... وما أحب اسمع شكاوي أحد // واللي يتشكون حولي من كل الابراج قوس و جوزاء وميزان و حمل !! مين فينا الاكثر سلبية !! ( يعني مدري كيف تقولين عن العقرب كتوم و شكاي في نفس الوقت )
2026-06-19 14:44:38
2
Hd Oshi :
أول مره اشوف احد يذكر حقيقه هالابراج كامله
2026-06-18 09:28:32
1
💫 :
الجدي اكثر برج طموح من تحت الصفر يطلع لا توجد عنده كلمه مستحيل بلعكس يجد الحلول لاي امر صعب هذا يدل علوزالايجابيه تحليلك غلط
2026-06-18 16:56:43
4
Sahar :
أنا عقرب واشوف نفسي واقعية اكثر من اني سلبية
2026-06-18 07:18:26
2
June_71 :
ما حطيتي عذراء المفروض المركز الأول
2026-06-18 09:17:29
3
♡☆♡ :
العقرب لا اكيد لا وطبعا عن نفسي احجي
2026-06-18 05:16:39
5
To see more videos from user @wu777_, please go to the Tikwm
homepage.