@wu777_: #creatorsearchinsights #الابراج_الفلكيه #اكسبلورexplore #ابراج_فلكيه #العراق_السعوديه_الاردن_الخليج

777
777
Open In TikTok:
Region: IQ
Wednesday 17 June 2026 14:43:06 GMT
108303
2502
266
549

Music

Download

Comments

faridakenitra9
Farida :
كلامك خاطى حبيبتي .
2026-06-18 01:12:37
63
ths.s10
S🧜🏻‍♀️ :
اني سرطان شو بالعكس ما الوم اصلا بس احد يزعجني اعوفه واكطع علاقتي ولا اكعد الومه حتى لو ماذيني
2026-06-17 18:47:24
28
x_x_x_8
Zino 🔒❤️‍🩹 :
تحليل خاطى اعرف عقرب وجدي وطاقتهم اجابية وحلوة واحلى من كثير ناس ولما اتكلم معاهم احس بالراحة
2026-06-18 13:18:34
18
user60078863250743
المهندسه 😎 :
اني عقرب 🦂 غلط تحليلاتج اني ايجابيه دائما وصديقااتي هوائيات عكس دائما يشكن وسلبيات
2026-06-18 18:19:56
10
no.one5633
no one :
إني سرطان اوك استخدم التلاعب العاطفي بس ما انكد ابد أصلا مااحب أعطي وجه لاي بشر حادة وجافة بالتعامل وعندي الأنا جدا مرتفعه اشعر بالفوقية
2026-06-18 07:25:27
8
a.s.r_31
أصيلـة :
الأسد اولهم
2026-06-18 05:30:24
12
saras1s2s3
Sara :
انا الجدي ودائما اواسي الناس بحب وتفائل واذكر الله وانو الدنيا بخير ومحدش يستاهل ودائما متفائل با خير وين انشر طاقه سلبيه؟؟
2026-06-17 23:44:36
14
lillya714
Om waleed🧚‍♀️ :
والله صح زوجي سرطان و أمه جدي 😂 وتخيلو حياتي
2026-06-18 19:44:25
4
nono.6781
Nina :
انا عقرب وصحبتي سرطان وبالعكس دايم نضحك ونعطي طاقة ايجابية
2026-06-18 05:16:04
13
ll5x0i
العزله والهدوء وطني :
قلبي أني سرطان ومستحيل أتمسك بأي شي سلبي أصلآ طبعي أمل بسرعه ولا أحب النكد😂😂😂😂😂
2026-06-18 05:28:32
3
hendboukhly369
HIND BOUKHLY :
العقرب مشي هكا بلعكس متفائله بزاااف
2026-06-19 12:58:48
6
5o5kha
khokha :
والعذراء والثور والجدي سليين
2026-06-19 02:03:17
0
ghj_vb6
R :
انا العقرب وصح هل كلام
2026-06-17 17:33:35
9
lawra_770
. :
العقرب غلط غلط غلط،انا اكثر من ينشر الايجابية وحالي حال نفسي مدري ليه واخدين فكرة غلط عنو!
2026-06-18 13:21:49
8
fatima.ezzahra.ma34
fatima ezzahra Maache :
انا برج ثور طالع عذراء زهرة جوزاء قمر سرطان بحس اني إيجابية شو ما صار يصير متفائلة وما بيهمني المهم اني اشتغل على اغلاطي واصححها مو الجلد ذاتي
2026-06-18 11:34:01
0
radia.nounoussa
Utilisateur introuvable :
كلامك عن عقرب صحيح مرة حقود جدا والله حبيبي برج عقرب
2026-06-18 23:19:32
4
zaiy14
zaiy :
انا عقرب وأتعب من الناس السلبية لإني شخصية قليلة الحلطمة ونادرة الشكوى لإني كتومة و محد يعرف !!! ... وما أحب اسمع شكاوي أحد // واللي يتشكون حولي من كل الابراج قوس و جوزاء وميزان و حمل !! مين فينا الاكثر سلبية !! ( يعني مدري كيف تقولين عن العقرب كتوم و شكاي في نفس الوقت )
2026-06-19 14:44:38
2
hd.oshi
Hd Oshi :
أول مره اشوف احد يذكر حقيقه هالابراج كامله
2026-06-18 09:28:32
1
midou2490
💫 :
الجدي اكثر برج طموح من تحت الصفر يطلع لا توجد عنده كلمه مستحيل بلعكس يجد الحلول لاي امر صعب هذا يدل علوزالايجابيه تحليلك غلط
2026-06-18 16:56:43
4
isahar.96
Sahar :
أنا عقرب واشوف نفسي واقعية اكثر من اني سلبية
2026-06-18 07:18:26
2
junee_01973
June_71 :
ما حطيتي عذراء المفروض المركز الأول
2026-06-18 09:17:29
3
vn_.3
♡☆♡ :
العقرب لا اكيد لا وطبعا عن نفسي احجي
2026-06-18 05:16:39
5
To see more videos from user @wu777_, please go to the Tikwm homepage.

Other Videos


About