يا صاحب الفضل
اتحفتنا بتلك المناظر البهية لقرى الأصالة: *بني حده* و*خفة*، فسرّت ناظري وأبهجت خاطري. صورٌ تنطق بالجمال، وتروي حكاية الأرض الطيبة وأهلها الكرام. وما زادها بهاءً ذلك الشعر الأصيل الذي وشّحتها به، فجاء كالذهب على الديباج. كلماتٌ من نور، فيها نُصحٌ رشيد، وخِصالُبرٍّ ووفاء، وصية أبٍ بارٍّ لابنه.
فجزاك الله عني خير الجزاء. أتحفتني بمنظرٍ يشرح الصدر، وشعرٍ يهذب النفس، ووفاءٍ يدل على معدنك الأصيل. لا عدمناك يا وجه الخير، وبيّض الله وجهك على هالمناظر اللي ترد الروح ما قصرت، وعساك دايم على القوة. لا عدمناك يا وجه الخير، ودامت دياركم عامرة بالمسرات، وقراكم مزدانة بالعز والكرم
سوال. ألا ترى أن القريتين ماخذه من اسمها نصيب من موقعها رأس القمم، بني حده وبعدها أهوال وخفة. كأنها اختبت وسميت خفة بعظمة الجبال والمساحة العظيمة فما المقصود باسميهما وشكرا. لك🤔🌷🌷🥀
2026-06-21 05:56:53
1
هلا وغلا :
ماشاء الله تبارك الله يعطيك العافيه الاخ عمر الفقيه .
زميلك في ثانوية بلجرشي
2026-06-17 20:43:34
1
العربي البيلي :
ماشاء الله تبارك الله ❤️❤️❤️👍👍👍🥰🥰🥰
2026-06-17 16:03:17
1
محمد احمد :
🥰🥰
2026-06-20 09:28:01
0
alzahrani -f :
👍👍👍
2026-06-23 07:29:04
0
To see more videos from user @k_alfagih, please go to the Tikwm
homepage.