@maramiceland: من أول الأشياء اللي انصدمت فيها لما جيت #ايسلندا ، الدنيا نهار والعصافير طايرة وتغرد ، عقلي عمل Erorr 🤯 وكانت هاي ظاهرة اسمها شمس مُنتصف الليل .. الشمس ما بتغيب ابدا فقط تنزل عن مستوى الافق ، والدنيا بضل نهار . ولليوم انا مبهووورة بعظمتك ياربي سبحانك ما عبدناك حق عبادتك ولا سبحانك حق تسبيحك ! وانت كم كان عمرك لما اسمعت فيها ؟ او هل شفتها من قبل ؟ اذا اول مرة تشوف حسابي انا مرام اول صانعة محتوى عربي في آيسلندا ومرشدة سياحية رقمية في الجزيرة 🏔️🍃💕 #iceland #مرام_حكايات_ايسلندا #mednightsun
يووه ماقدر أعيش فمكان مافيه ليل بالنسبه لي الليل استناه عشان ارتاح وادخل بسكون واشيل تعب اليوم كله من جسمي بس بمجرد دخول الليل الحمدلله على نعمة تقلب اليل والنهار
2026-06-26 01:46:20
8
e_e :
طيب العصافير متى تنام وهي متعوده بالظلام 🥹 ياقلبي لا يكون ٢٤ صاحين على بالهم نهار
2026-06-18 07:38:36
162
مصورة جوال الشرقية | REEM :
النرويج الساعه ١٢ ص
2026-06-25 12:46:57
11
♡sal★ma♡ :
ايوه أصدق يوم القيامه
2026-06-20 14:35:24
7
Jouri ✨ :
لا ماني مصدقة
2026-06-18 16:17:49
5
🇮🇶<~𝐉𝐞𝐬𝐬𝐢𝐚 :
طيب بس قومي ابغى اقعد
2026-06-20 13:39:04
10
حنونه البرازيليه :
اكيد في بعض دول لاتغرب الشمس فيها
2026-06-19 07:47:06
6
SSSDDM2024 :
كيف ينظمو اعمالهم في هذا الوضع
2026-06-18 20:26:25
13
Shrouk Mohammed :
اومال الصبح الشمس بتنزل الأرض ولا ايه
2026-06-19 11:19:09
5
rim.rima :
حتى ظلام ليل نعمة
2026-06-18 13:31:38
7
Roro🌹🌛👑 :
مو حلو هيج احب الليل وضلامه
2026-06-24 13:55:46
9
زينب محمد :
اكيد طبعا بصدق لان في ايسلندا اي حاجه ممكن تتوقعها😂😂
2026-06-18 20:33:57
14
نادرة :
يالطيف ما كانش ياليل يا عين
2026-06-21 16:08:21
1
Fati✨ :
الحين الساعة 10:31 صباحا 🙂
2026-06-21 09:29:58
0
🤍a :
ويش اسمك الدوله
2026-06-19 23:13:42
0
To see more videos from user @maramiceland, please go to the Tikwm
homepage.