النعام يفقس بس الجو عندنا لو تحط ماء برا طبخ فالافضل تحط فوقها شي عشان يبرد مكانها
2026-06-18 10:51:32
2
S :
ليش ما تجيب مكنه تحضين
2026-06-22 07:31:43
0
عالم مختلف :
أنصحك اشتري لك فقاسه افضل لك بكثير
2026-06-20 20:40:22
1
ℋ𝒜 ℳ 𝒜 𝒟 :
طيب ليه ماخذيته من اول وسويت فيه شكشوكه
2026-06-22 23:23:27
0
M :
ليش زين تبطلونه جدامه
2026-06-18 16:17:05
0
Moanuues Knach :
تاني مرة حط عشب تحت البيض او تبن حتى يصير في عازل بين البيض والارض حتى ما ياخد رطوبة من الارض وثاني شيء لا تمسك البيض في ايدك بشكل مستمر عندما يكون تحت النعامة
2026-06-18 05:07:28
3
bajo227 :
النعام صعب يفقس طبيعي باجواءنا
2026-06-17 23:24:28
5
نسيم الروح 😍 :
ربي يعوضك خير ان شاء الله
2026-06-19 08:24:35
0
ڨلبي ذائب :
لو ترحيه في القمح وتڨليه في الزيت يولي طعام لذيذ للنعام
2026-06-18 11:03:38
1
عہٰبٰٰدّاَْلہٰلہ :
الافضل تجيبلك ماكينه تفقيس عشان تعرف تستفيد من البيض ويكون عندك دورت انتاج سريعه
2026-06-18 22:08:17
0
. :
أ
2026-06-18 05:23:15
1
عبدالمحسن :
من الشمس
2026-06-18 06:37:45
1
s-27 :
ليه يخرب
2026-06-19 13:55:03
0
محميه ومتحف 🇸🇦🦜RS. :
السلام الذكركم عمره 3حلو
2026-06-17 20:29:22
1
SABER. SHEBL :
وايش السبب
2026-06-18 19:57:21
0
💫نج :
مستانسه تاكل
2026-06-17 21:59:56
1
مـريم. :
ليش
2026-06-18 14:43:45
0
👸🏼وژيرهـ السعاده👸🏼 :
وين البيبي؟
2026-06-18 16:55:13
0
. :
سبحان الله العظيم
2026-06-18 13:44:11
2
المختار :
تحتاج جهاز فقاسة افضل
2026-06-19 04:27:56
2
𝐒 𝐌 :
الريحه كيف نزين
2026-06-19 13:08:40
0
almaestro_94 :
لو طحته في فقاسه افضل
2026-06-18 08:02:05
1
To see more videos from user @11mgod11, please go to the Tikwm
homepage.