لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
2026-06-20 14:03:18
14
Ali Merhi :
لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
2026-06-19 16:10:03
17
𝕾𝖘 𝖐𝖎𝖓𝖌 👑💖👑123 :
is ka nichy kon ha
2026-06-24 16:47:22
0
🦋فراشه🦋الوادي🦋 :
وجع حتى وجع اي والله
2026-06-19 10:29:21
15
ُ :
طوني نعال
2026-06-20 12:45:00
6
𝑯𝒂𝒔𝒔𝒂𝒏 :
استمري الله يحفظج يابرببووووك
2026-06-21 02:39:02
7
ام حيدر :
تخوف
2026-06-20 15:10:56
10
بزونه :
خيررر شكووو شبيج
2026-06-20 21:41:19
5
حسين الخزعلي :
طوني ل45
2026-06-20 08:56:52
1
dyhprcxuhuxe :
:لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
2026-06-20 15:12:00
4
𝐻𝑎𝑠𝑠𝑎𝑛 :
لاحوله ولا قوة إلا الله
2026-06-19 11:23:56
7
❤️وطـ🌟͜͡𝄠ـن💪 :
معه حتراماتي للقصيده
2026-06-20 16:45:05
5
مذهلة :
اني لم اخرج اشرإ ولا بطرا ولكن خرجت للصلاح لامة جدي رسول الله 💔
2026-06-20 16:53:35
3
🕊️⑅⃝ـᬼ التميᬼمي :
سيشهد التاريخ أننا عشنا في أقذر فترة زمنية مرت عبر العصور نسأل الله أن يرحمنا برحمته الواسعه و يرزقنا حسن الخاتمة وان يهدينا ويهدي عباده الصالحين،،،،،،
2026-06-20 18:35:01
3
الحساب مغلق :
ساعد الله قلبك يا سيدي ابا ابا صالح💔💔
2026-06-20 20:02:46
0
S💞N :
لم نعد نعرف ماذا نحارب
الوباء....أم البلاء...!! أم الغباء.... أم الغلاء.... أم قلة_الحياء...!!
لم يمر بتاريخ او حقبة أتعس وارذل واسفل وأسخف من هذه السنين التي نعيشها اليوم.
سنين قلبت جميع الموازين فيها حتى اصبحت الاخلاق والشرف والكرامة والعدالة والغيرة والإنسانية والرحمة عمله نادرة جدا للاسف
نحمد الله ونشكره على كل حال ونسأل الله ان يصلح حال الجميع .
2026-06-20 23:34:10
1
To see more videos from user @5_3_2_y, please go to the Tikwm
homepage.