هناك كلمات لا يمكن ان تعبر عنها قاموس اللغه
لانها تعاش فقط ولا يمكــــــن ان نكتبها
و هنالك اشياء لا يمكن ان نقولها سوى بأحاسيسنا
و هناك عتاب لا يمكن ان نقوله سوى حين نصمت
و هناك احساس اقوى من كل شيء لان الاحساس الذي ياتينا من الداخل لا يخطئ لذلك لا تتجاهل الاشارات التي تاتيك من داخلك لانها الاصدق والاعـــــــمق.
قد تخطئ العين في امر ما لكن الاحاسيس ابداً لا تعرف الكذب.. 🌹
2026-06-21 22:45:13
1
حسكاوية اشورية :
أي والله 💯 💯
2026-06-19 17:39:49
0
منير غالب الصلوي :
سبحان الله
2026-06-19 18:42:00
1
سعد مسعد :
الله يبارلكي
2026-06-23 16:06:01
0
Ahmed :
من كتر ما بحبك بشيرلك فبل ما اسمعك انا بحبك فى الله
2026-06-18 21:00:08
2
صالح رومي :
بحبك اوي اوي اوي
2026-06-23 19:44:41
0
Morad codino :
كلامك صحيح الحمد لله
2026-06-24 00:34:26
0
أبوالخير :
تحياتي ❤️
2026-06-22 20:03:51
0
ربيع الطيبان. :
احترام الروح التي كرمها الله وسجدت لها الملائكه
من حسن الخلق والايمان بالله تحياتي سيدتي الفاضله
😁😁😁😁😁😁😁😁 حقيقه